القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج تحرير اكواد والنصوص البرمجيه مجانا بدون تحميل


افضل برامج تحرير اكواد والنصوص البرمجيه مجانا بدون  تحميل


فيما يلي قائمة بأفضل محرر HTML مجاني على الإنترنت. برامج تحرير "C++ , C# , java , visual basic , prolog , perl , ASP , Jsp , ADO , PHP ,SQL, PHP ,HTML ,JAVA ,ASPNET" على الإنترنت بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك تنزيل الأيقونة النهائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق HTML أو TXT. هل يمكنك استخدام كود HTML؟ بعض هذه الأشياء عن محرر HTML WYSIWYG على الإنترنت ، بينما تحتاج أحيانًا إلى إدخال كود HTML الكامل. يمكنك معاينة الإخراج في الوقت الحقيقي أو عن طريق النقر على زر المعاينة المطلوب. في حالة محرر HTML WYSIWYG ، لا تحتاج إلى معرفة HTML إضافي ؛ معرفة HTML الأساسية فقط كافية


onlinehtmleditor.net


سهل الاستخدام والفهم ؛ لا يوجد سوى شريط أدوات واحد لمعظم أوامر التنسيق القياسية لتطبيق بينما html.am عبارة عن محرر HTML يستند إلى WYSIWYG ومناسب لأي نوع من المستخدمين تقريبًا.onlinehtmleditor.net بسيط جدا وسهل الاستخدام محرر HTML على الإنترنت. فقط اكتب النص ، وقم بتطبيق علامات مثل H1 ، H2 ، H3 ، H4 ، P (فاصل الصفحات) ، IMG ، القائمة ، إلخ ، وانظر معاينة Live أدناه. يمكنك تطبيق هذه العلامات يدويًا وكذلك عن طريق النقر على أيقونة العلامة المطلوبة على شريط الأدوات. حتى أنه يتيح لك إضافة الصور عن طريق تحديد عنوان URL للصورة. بعد الانتهاء ، يمكنك نسخ جزء HTML وحفظه على القرص المحلي الخاص بك أو استخدامه على موقع الويب الخاص بك أو بلوق.


jsfiddle.net


jsfiddle.net هو محرر ويب HTML متعدد الأجزاء. يمكنك كتابة HTML في جزء HTML. يمكن كتابة CSS و Java Script في الأجزاء المعنية. لعرض المخرجات النهائية ، يجب النقر فوق الزر "تشغيل" في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغييرات. يمكنك حفظ العمل عبر الإنترنت ومنحك عنوان URL فريد لعملك المحفوظ. كما يدعم التعاون عبر الإنترنت.

codepen.io


codepen.io هو محرر HTML مجاني على شبكة الإنترنت مع ميزات متقدمة ، مثل برامج تحرير ل HTML و CSS و جافا سكريبت في نفس نافذة المستعرض. يمكنك عرض إخراج الوقت الحقيقي حتى التحرير. يمكنك إعادة ترتيب "تخطيط المحرر" حسب الحاجة يمكنك تحديد التخطيط المطلوب منه. بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك حفظ وتصدير الكود الكامل في ملف ZIP. يحتوي هذا المحرر على العديد من اختصارات لوحة المفاتيح لأوامر محرر و HTML محددة و CSS محددة وغيرها الكثير.

htmleditor.in


htmleditor.in هو وسيلة سهلة لاستخدام برنامج MS Word مثل Free Online WYSIWYG HTML و HTML5 Editor. كل ما عليك هو البدء في الكتابة وتطبيق أنماط تنسيق مختلفة على النص ، مثل: غامق ، مائل ، تسطير ، إضراب ، منخفض ، سوبرسكريبت ، تعداد نقطي ، ترقيم ، أحجام الخطوط ، أنماط الخط ، الألوان ، وغيرها الكثير. كما أن لديها ميزة التدقيق الإملائي بالإضافة إلى ميزة "التدقيق الإملائي أثناء الكتابة" هذه. لديها أدوات تصميم النموذج أيضا. يمكنك إدراج Flash Animation و Image و Table و Horizontal Line و Smiley والعديد من الكائنات الخارجية الأخرى في صفحتك. يمكنك عرض مصدر الصفحة في أي وقت عن طريق النقر فوق الزر "المصدر" في أعلى يسار شريط الأدوات الخاص به ويمكن نسخ هذا الرمز إلى الموقع المرغوب فيه كلما دعت الحاجة.

codebeautify.org


codebeautify.org هو أكثر بكثير من مجرد محرر HTML مجاني. هو في الواقع أداة مساعدة على الإنترنت لتجميل وتقليل الرمز. يمكنك إدخال عنوان URL لصفحة ويب حالية ، وسيظهر رمز مصدر كامل لذلك. يمكنك تعديل الكود ورؤية النتائج في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار تجميل الرمز وتقليله ورؤية المدخرات من حيث حجم الصفحة ، وكذلك عدد الأحرف. أخيرًا ، يتيح لك حفظ العمل من خلال توفير عنوان URL فريد للتغييرات التي تجريها. وهذا يجعلها خيارًا جيدًا للتعاون بسرعة في التغييرات من خلال مشاركة عنوان URL هذا مع أحد أعضاء الفريق.
4html.net يوفر 4html.net محرر HTML مجاني على الإنترنت. فقط اكتب النص في المنطقة المحددة وتطبيق علامات متعددة عليه. بعض علامات التنسيق الشائعة هي: Bold و Underline و Italic و Strikeout ، وأنماط مثل Paragraph ، Address ، Preformatted ، Heading 1 to Heading 6 ، وغيرها الكثير. كما أن لديها تمييز الرمز (مع وظيفة التبديل) ، المسافة البادئة التلقائية ، مستويات مختلفة من التراجع / الإعادة ، إعداد موقع المؤشر التلقائي في رمز للعرض الحقيقي عند عرض رمز HTML ، وإظهار أرقام الأسطر عند عرض رمز HTML (مع وظائف التبديل). بالإضافة إلى "لصق بسيط" ، يحتوي أيضًا على ميزة "لصق بنص عادي" و "لصق من Word". بمجرد الانتهاء ، يمكنك نسخ كود HTML إلى موقع الويب الخاص بك ، بلوق ، أو في أي مكان آخر.
wusiwyg.online-toolz.com
wusiwyg.online-toolz.com هو أحدث محرر WYSIWYG HTML في هذه القائمة من برامج تحرير HTML المجانية على الإنترنت. لست بحاجة إلى أن تكون خبير HTML لاستخدام محرر HTML المجاني هذا. فقط اكتب وتطبيق التنسيق على النص الخاص بك. عند الانتهاء ، انتقل إلى مصدر HTML بالنقر فوق الزر "تحرير مصدر HTML" وانسخ كود HTML عند الضرورة. تتوفر خيارات تنسيق مختلفة للنص الذي تكتبه ، بما في ذلك لون النص ولون النص المميّز والصور النقطية والترقيم والعواطف والمعدلات وغيرها الكثير. كما أن لديها زر تبديل وضع ملء الشاشة للتبديل بين ملء الشاشة والشاشة العادية.

انت الان في اخر مقال
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات