إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

AMP

لماذا يجب أن أتغير إلى "AMP" للموقع الالكترونى

ماهو  نظام  AMPاو مسرع جوال  الشرح الكامل

هو مشروع من جوجل يعمل بلغة HTML مفتوحة المصدر “Open Source” تجعل سرعة الموقع كبيرة جداً تصل إلى 10 أضعاف سرعة الصفحة العادية, مما يجعل تجربة التصفح من الجوال سريعة وممتعة, حيث تعودنا ان التصفح من الجوال بطيء ولكن مع AMP التجربة مختلفة.ماهو AMP مشروع جوجل

AMP هو تنسيق بسيط وقوي لضمان موقع الويب الخاص بك بسرعة ، المستخدم أولاً ،.زيادة الارباح  فى ادسنس 250%. يوفر AMP نجاحًا طويل الأجل لاستراتيجية الويب الخاصة بك مع التوزيع عبر المنصات الشائعة وخفض تكاليف التشغيل والتطوير.

  • ماهى الفائدة من مسرع الجوال للموقع  :amp



ليس من الضروري أن يكون لكل موقع أعمال نفس المنتجات التي يحتاجها الأشخاص. ولكن يمكن لأي موقع ويب تحويل العملاء إذا كانت لديهم اللغة الصحيحة والتصميم والبرمجة المتقدمة لـ AMP التي لا يملكها موقع الويب المنافس. يعني AMP السرعة والجاذبية المرئية والأداء المحسن.


  • تحسن في سرعة التحميل: amp



تتمثل الميزة الأولى التي يلاحظها الشخص الذي يتصفح الإنترنت على سرعة التحميل المذهلة ، نظرًا لسبب تصنيع الهواتف المحمولة للسرعة والتحسين. وجد العديد من المشاركين في الاستطلاع أن مستخدمي الهواتف المحمولة عادةً ما يتخلون عن أي موقع ويب إذا استغرق الأمر أكثر من 3 ثوانٍ. لذلك ، تعني السرعة أن موقع الأعمال التجارية ومواقع الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع AMP يمكن أن يقلل من معدلات التخلي ، مما يوفر مزيدًا من التحويل للعملاء.


  • تصنيفات محرك البحث المتقدم 


بإمكان AMP زيادة سرعة تحميل الصفحة بشكل كبير مما سيوفر على ما يبدو تصنيفات محرك بحث أعلى في Google و Bing. نظرًا لأن جميع محركات البحث تحتوي على خوارزمية داخلية تكافئ نقاطًا لمواقع الويب التي يتم تحميلها بسرعة وبدون أي تأثير ، فإن الترتيب يؤدي إلى محرك البحث. سيكون موقع الويب الذي يتم تحميله بشكل أسرع على جميع الأجهزة أعلى قائمة SERP بوضوح

لماذا يجب أن أتغير إلى "AMP" للموقع الالكترونى


  • تحسين الرؤية للمستخدمين للموقع



سيؤدي التحول من موقع ويب عادي إلى موقع AMP إلى تحديد النتائج الممتازة بوضوح. لن تصبح معدلات النقر إلى الظهور في مواقع الويب جديرة بالملاحظة فحسب ، بل سيجد المستخدمون مواقع AMP أكثر إمتاعًا وملاءمة للاستخدام على الأجهزة المحمولة.

التحول إلى موقع AMP على الويب ، ستظهر نتائج البحث بوضوح النتائج البارزة. لن تظهر معدلات النقر إلى الظهور في نتائج بحث الصفحات فحسب ، بل سيبدأ المستخدمون أيضًا في البحث عن صفحات موقع AMP نظرًا لسرعة التحميل والتنقل.

علاوة على ذلك ، سيعرض Google SERPS محتوى AMP في صور ثرية ملفتة للنظر ستجذب انتباه المستخدمين ، ناهيك عن الزيادة في عدد زيارات مصطلحات البحث المدرجة في محتوى الصفحة. تحسينات في الإعلانات عبر الإنترنت       

يمكن أن يكون للمعلنين عبر الإنترنت نفوذ متزايد على أي جمهور عند تنفيذ أنواع مختلفة من الإعلانات الترويجية مثل إعلانات الفيديو أو الإعلانات الصورية أو إعلانات الشعارات في صفحة AMP. الغرض الرئيسي من الإعلان هو الحصول على نقرات من المشاهد. يجعل AMP المحتوى جيدًا بحيث يتم الحصول على عائد استثمار محسّن على الإعلان الذي يتم إنفاقه مسبقًا.

شاهد ايضا
.زيادة الارباح  فى ادسنس 250%

 تعرف على كيفية نشر المقالات Blogger بتنسيق AMP HTML بطريقة سهلة وآمنة من خلال بضع خطوات بسيطة.

  • تحليلات جوجل  لنظام AMP.HTML



ستوفر مواقع AMP تحليلات للناشرين في تتبع الزائرين. هناك علامتان متاحتان تتيحان لناشر موقع AMP تتبع عدد الزائرين والنقرات / التحويلات ومقاطع الفيديو وتتبع الارتباط والمزيد من الميزات التي يجب متابعتها.

   ليس هناك شك في أن AMP يتم تنفيذه على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات ، كبيرها وصغيرها بسبب الفوائد المذكورة أعلاه. لا يزال ، لا يزال هناك المزيد من الوظائف مثل قصص AMP التي تسمح للشركات بوضع قصص عن الأحداث الخاصة بهم كحالة. كما يتم إضافة وتطوير الكثير من ميزات التصميم والتطوير الأخرى لتحسين تجربة الموقع.

البحث عن طريق الصوت

أدى انتشار المساعدين الذين تم تنشيطهم الصوتيAMP  وميل محركات البحث إلى استخدام الصوت للاستشارات عبر الأجهزة المحمولة إلى نوعين متميزين ومربحين من "وضع الصفر". 
الأول هو من خلال استجابة مباشرة في الجزء العلوي من SERPs ، والتي لا تتفوق على النتائج العضوية فحسبAMP  ، ولكن أيضًا في الإعلانات. تختار Google موردًا يستجيب بشكل أفضل لاستعلام المستخدم في بضع عبارات موجزة أو فقرة واحدة ، ويعطي موقع الصفحة الأكثر بروزًا. 
النوع الثاني من "الموضع الصفري" هو النتيجة الوحيدة التي ترجع في استعلام صوتي إلى مساعد رقمي. بالطبع ، بدون واجهة مرئية ، لا توجد روابطAMP  زرقاء أخرى للنقر أو الفيديو أو الصور لقراءتها.
ومع ذلك ، فإن المشترين غير راضين عن البحث الصوتي. وفقًا لتقرير Slyce.it ، أبلغ 74٪ من المتسوقين أن البحث عن نص فقط لا يكفي للعثور على المنتجات التي يريدونها. 
كيف يمكنك زيادة "وضوح" صوتك وتقديم تجربة مستخدم أكثر إرضاءً للباحثين عن الصوتAMP؟
  • إيلاء الاهتمام لهيكل الموقع والهندسة المعمارية. إذا كان لديك عناوين URL منفصلة لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، فتأكد من تعيين جميع محتويات سطح المكتب واحدًا تلو الآخر لعناوين URL الخاصة بأجهزتك المحمولة.
  • بنية المحتوى للمشاورات اللفظية. تميل عمليات البحث الصوتي إلى استخدام جمل كاملة ولغة طبيعية ، على عكس عمليات البحث النصية القصيرة وعمليات البحث التي تركز على الكلمات الرئيسية. يمكن أن تكون استعلامات الصوت أكثر تحديدًا وسياقية ، مما يتطلب طريقة مختلفة لهيكلة المحتوى. توصي Google بما يلي: "للحصول على أفضل تجربة مستخدم صوتي ، نوصي بحوالي 20 إلى 30 ثانية من المحتوى لكل قسم من البيانات المنطوقة المهيكلة ، أو ما يقرب من جملتين إلى ثلاث جمل."
  • إنه يعكس نمط الأسئلة والأجوبة التي يتم من خلالها تقديم النتائج الصوتية. ما السؤال هو أن المحتوى الخاص بك يستجيب لمحركات البحث؟ يمكنك تضمينه في العنوان أو العناوين الفرعية لزيادة فرص اختيار Google لإجابتك باعتبارها الأكثر صلة.
  • تطبيق أفضل ممارسات Google في البيانات المنطوقة المنظمة. على سبيل المثال ، استخدم العناوين و / أو الملخصات الموجزة التي توفر للمستخدمين معلومات مفهومة ومفيدة. اقرأ المزيد عن ذلك .
PWA مقابل AMP: أيهما أفضل وكيف يختلف كل منهما عن الآخر؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *