القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 طرق تجعل موقعك اكثر شهر






تسريع الموقع 







نحن نعلم أن المدونات هي الآن وسيلة ممتازة لمشاركة أفكارك أو مساعدة الآخرين بمهاراتهم الخاصة. يمكنك أيضا الحصول على

حفنة من الدولارات عن طريق وضع بعض الإعلانات على بلوق الخاص بك، ولكن نبذل جهدا كبيرا لجعل بلوق الخاص بك شعبية. ثم، في مقال اليوم، ونحن لن نشارك جهات نظرنا أو يمكنك القول التجربة معكم. تتناول هذه المقالة بعض النصائح الأساسية ولكنها مفيدة لجعل بلوق الخاص بك شعبية. قد يكون بلوق شعبية مع بعض خطوات سهلة وبسيطة ناقشناها هنا. لذلك دعونا نبدأ مقالنا حول " 5 طرق تجعل  موقعك  اكثر شهره فى اقل من  شهر ".




1. باستخدام نطاق مخصص




المجال المخصص يعني "https://www.information-net.com"  يبدو احترافيًا جدًا مقارنةً النطاق الفرعي ، أي أفضل بكثير من  استضافة  بلوجر لعب المجال هو أهم دور في مدونتك. كل شيء بلوق الخاص بك. نوصي باختيار اسم مجال جيد قصير وسهل تذكره حتى يتمكن الأشخاص من زيارة مدونتك بسهولة. نوصي Godaddy بشراء مجموعة من الجودة العالية لأن سعرها معقول وأن خدمتها قوية ومفيدة للغاية. ولكن لا تستخدم هذه المجالات الحرة كما Dot.tk أو أي شيء آخر من شأنها أن تؤثر على حركة المرور في محرك البحث.



2. تعزيز  المشاركات  عبر الشبكات الاجتماعية



في هذه الأيام، وسائل الاعلام الاجتماعية تلعب دورا هاما في تعزيز بلوق الخاص بك، لأنه يساعد على زيادة حركة المرور إلى بلوق الخاص بك. هناك العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل الفيسبوك وتويتر، ينكدين و Pinterest، الخ حيث يمكنك مشاركة محتويات بلوق الخاص بك واقع أكثر من رائع على تعزيز التواصل الاجتماعي هو أنه لن نفرض أي شيء. ولكن إذا كنت ترغب في مستوى عال التحديث، يجب عليك أيضا دفع.


3. جودة المحتوى الموقع الخاص بك



للمعلومات  ان جودة الموقع  اهم شي للوصول الى أعلى نسبة  زوار في الأيام الأولى من بلوق الخاص بك، ونحن نوصي بنشر محتوى جيد جدا وفريدة من نوعها ممكن. حاول كتابة مقالين أو ثلاثة مقالات في اليوم أو واحدة على الأقل يوميا بسبب أكثر من مرة أن تكتب، وأكثر الأوقات التي تتلقاها. ولكن لا تقم بنسخ مقال من مقال آخر، وذلك لأن جوجل هو أذكى من ذلك بكثير، كما تظن.




 إذا قمت بنسخ المقالة ، ستكون هناك فرصة كافية للحصول على إشعار قانوني  للملكية الرقمية من المؤلف الأصلي لهذه المقالة. وهناك أيضا أي فائدة لنسخ مقال فهرستها بالفعل في جوجل.

أسماء النطاقات القصيرة تقطع شوطًا طويلاً





4.اكتب عناوين لا تقاوم



العناوين هي واحدة من أهم أجزاء المحتوى الخاص بك. بدون عنوان مقنن، فإن نشر المدونة الأكثر شمولا سوف يصبح غير مقروء. إتقان فن الكتابة العنوان. على سبيل المثال، غالبا ما يكتب الكتاب في باز فيد و Upworthy ما يصل إلى 20 عنوانا مختلفا قبل أن يستقروا أخيرا على العنوان الذي سيحقق أكبر عدد من الزيارات، لذلك فكر جيدا في عنوانك قبل أن تضغط على "نشر".



 5.تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث




لطالما كانت محركات البحث وسيلة رئيسية للحصول على حرية الحركة. لهذا السبب عليك القيام بأداء واجبك وتحسين موقعك بحيث يتم ترتيبه جيدًا لكلماتك الرئيسية المستهدفة.

لا تزال أدوات تحسين محركات البحث هي أقوى وسيلة للحصول على حرية حركة المرور ، وتحتاج حقًا إلى استثمار بعض الوقت والجهد في تحسين موقعك. كبار المسئولين الاقتصاديين ليست بهذه الصعوبة وإذا كنت ترغب في التعرف عليها باختصار ، تحقق من البرنامج التعليمي لدينا5 نصائح خالية من للحصول على  سيو جيد  للموقع 


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات