القائمة الرئيسية

الصفحات

8 نصائح لزيادة الربح من خلال جوجل Adsense

فقدت معظم الإيرادات المدونين هل تعاني من وضع AdSense على بلوق الخاص بك؟ هل استخدام مكون ورد الحرة لAdSense أو السيارات الإعلانات، وتريد كسب المزيد من مواقع الويب الخاصة بك؟


الحقيقة هي أن معظم المدونين "يخسرون" ما يصل إلى 50٪ من دخلهم المحتمل من Adsense! موقعك / بلوق قد تكسب أكثر

 ، إذا تم تحسينه بشكل صحيح. إذا اتبعت الخطوات الواردة في هذا الدليل ، فسترى زيادة كبيرة في إيرادات الإعلانات ،  اليوم  سوف نشرح  للكم  نصائح لزيادة  الربح  من خلال جوجل Adsense


أكبر خطأ أراه مع الأشخاص الذين مايستخدمون AdSense. كاستراتيجية لإيراداتهم هو نسيانها. أنت تدفع مقابل كل نقرة ، وليس الانطباع.


ومع ذلك ، مرارا وتكرارا؟


لقد نسيت حركة المرور في هذا الوقت. 8 نصائح فعالة من "Adsense" حول كيفية مضاعفة حركة المرور مع بعض من أفضل الحيل التي التقطتها على مر السنين.


1. استخدام جميع الكتل إعلانك، وجعلها كبيرة


استخدام كل مكان  ليس له  اهميه  بلموقع واضع فيه  الإعلانات. بالإضافة إلى زيادة فرصك في النقر، يؤدي ذلك إلى زيادة المساحات الإعلانية على المعلنين الذين يمكنهم المزايدة عليها ويمنحك دورة في الدقيقة بشكل أفضل. يسمح لك باستخدام 3 كتل إعلانية و 3 وحدات ارتباط لكل صفحة من صفحات موقعك. على الرغم من أنني لا أستخدم وحدات الوصلات بشكل طبيعي على الإطلاق، إلا أنني أستخدم 3 كتل إعلانية بغض النظر عن قلة المحتوى الخاص بي.


2. وضع إعلانين على الأقل في محتوى المنشور


أعلم أنه من المذهل خلط الإعلانات في المحتوى الخاص بك، ولكن يمكن أن تحصل إعلاناتك على أكبر قدر من العرض. أود وضع ما لا يقل عن كتلتين إعلانيتين داخل المحتوى نفسه: 1 في الأعلى و 1 في الجزء السفلي.


ما هو أفضل بالنسبة لي هو وضع الإعلان الأول مباشرة أسفل الفقرة الأولى، والثاني مباشرة بعد المحتوى.



3. استخدم اللون  روابط  الموقع بالأحمر بدلاً من اللون الأزرق


طول وقت ، كان لدي نفس نظام الألوان لموقعي: نص أسود وروابط زرقاء. انها عملت.


لكنني لاحظت أن استخدام الروابط الحمراء عبر موقعي بدلاً من اللون الأزرق كان أفضل بكثير. قد يكون العمى الطبيعي للإعلانات الزرقاء ، ولكن اللون الأحمر يتفوق على اللون الأزرق.


حاول جعل جميع الروابط على موقعك باللون الأحمر ، ثم استخدم نفس اللون الأحمر لإعلانات Adsense الخاصة بك. لا تستخدم


ألوانًا حمراء ساطعة ، وبل تستخدم ألوانًا زاهية ، لذلك لا يبدو أن موقعك قديم  جدا


4. استخدام مانع  عرض   الإعلانات  على  موقعك  "adblockplus"




قائمة Google هذه غير مسموح بها في سياساتها. ومع ذلك ، كنت أستخدمها منذ سنوات وحتى تمكنت من إجراء مراجعة يدوية على موقعي. استخدام هذا على مسؤوليتك الخاصة. كل حالة قد تكون من تلقاء نفسها. إذا رأوا أنك تستخدمه للتعامل مع النقرات ، فإنك تعرض حسابك للخطر.

هل زرت أحد مواقع الويب وشاهدت إعلانك في أسفل الصفحة أثناء التمرير لأسفل؟ لقد أدى تطبيق هذا على موقعي إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور (RTR) ودورة في الدقيقة بشكل عام.



مرشحات نادرا ما يفعل أي شيء لزيادة الإيرادات، ولكن يمكن أن تساعد الناشرين تصفية أنواع معينة من الإعلانات التي قد تتعارض مع المحتوى على موقعه على الانترنت.


5 .استخدام مرشحات ادسينس؟



ومما يشجع بشدة أن الناشرين تحد من استخدامها من المرشحات بشكل صارخ. أنها يمكن أن تحد من أرباح الإعلانات على الموقع.

مرشحات AdSense الإعلانية


واحدة من أفضل الطرق لنرى كيف فئة إعلانية مختلفة تؤثر مرشحات الزوار هو لاختبار لهم على زائرين.

تشغيل الفلاتر التي تعتقد أنه يمكن تحسين تجربة الضيف قياس معدلات ترتد، والوقت في الموقع، وعدد مرات مشاهدة الصفحة لكل زائر، ولكن الوقت الاشتباك هو أفضل. ثم، إيقاف جميع المرشحات وقياس مرة أخرى.

دعونا بيانات موضوعية اقول لكم فعالية من المرشحات ادسينس المعلنين لتحسين الخبرات زائر.


6.تأكد من الالتزام بسياسة Google وتجنب المشكلات طويلة الأجل



لا تخفي الإعلانات. اجعل الإعلانات تبدو وكأنها إعلانات. إن الخداع حول مكان وضع الإعلانات (أي بالقرب من الأزرار والتنقل) سيولد نقرات زائفة ؛ والتي يمكن أن تؤدي إلى الحصول على حظر حسابك .وتأكد أيضا من أنك لا تشجع نقرات غير مقصودة.



رأيت أن منعت المستخدمين في برنامج AdSense اقول الزوار، في شكل الخد، لدعم موقع الويب الخاص بك وانقر على بعض الإعلانات.


يمكنك قراءة المزيد حول ما تقوله سياسة Google وكيفية تنفيذها في الواقع هذه الانتهاكات هنا. ذهبت في التفاصيل حول كيفية تطبيق هذه الأمور.


خارج سياسة Google، تأكد من أن الإعلانات لا تتداخل مع استهلاك زوار الفعلي من المحتوى (على سبيل المثال، كلمة تقسيم، والتغطية المحتوى، وما إلى ذلك).


تأكد من سهولة تصفح الموقع. يلعب التنقل دورا كبيرا في كل من كمية ونوعية مشاهدات الصفحات المتولدة من كل جلسة عمل المستخدم.

7.إنشاء قنوات مخصصة على ادسينس


هناك طريقة أخرى لإنشاء قيمة في مخزون إعلانات الناشر (مساحة الإعلان) تتمثل في إنشاء قنوات إعلانية مخصصة.

هذه هي مجموعات من الوحدات الإعلانية التي يتم استخدامها لتتبع أداء المواضع المشابهة ، مثل: أحجام وألوان الإعلانات ، ومواقع الإعلانات على الصفحة ، وموضوعات الصفحة.يمكن تحويلها إلى مواضع إعلانات مستهدفة يمكن للمعلنين - وربما يريدون - استهدافها.يمكن للناشرين إنشاء ما يصل إلى 500 قناة مخصصة في AdSense.


8.أخطاء والقضايا AdSense التي تسبب انخفاضا في الإيرادات

هذه هي الأسباب الشائعة وراء انخفاض أرباح AdSense.سبب شائع هو ملف robots.txt أو Googlebot المحظور الزحف إليه. إذا لم تتمكن Google من الزحف إلى صفحة ، فلن تسمح لـ AdSense بعرض الإعلانات على تلك الصفحة.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب