إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

AMPStructured

شرح البيانات الهيكلية:باستخدام نظام AMP

سرعة الصفحة هي القوة التي لا جدال فيها لصفحات الجوال المتسارعة. هذا العامل يعطي هذه الصفحات دفعة لا تصدق في SEO المحمول ونسبة النقر إلى الظهور . ماذا يمكنك أن تفعل لتحسين صفحات AMP الخاصة بك؟ هنا هو المكان الذي تلعب فيه البيانات المهيكلة في شكل علامة schema.org.وفى الدروس السابقه تكلمنا  عن لماذا يجب أن أتغير إلى "AMP" للموقع الالكترونى

قبل أن نتعمق في السبب في أن البيانات المهيكلة يمكن أن تكون طريقة غير واضحة لتعزيز صفحات AMP ، دعنا نجيب على سؤال بسيط: ما هي صفحات الجوال المتسارعة ولماذا هي مهمة جدًا؟



ولاكن فى البدايه ماهى| هياكل البيانات DATA STRUCTURE



هياكل البيانات هي طريقة لجمع البيانات وتنظيمها بطريقة تمكننا من إجراء عمليات على هذه البيانات بطريقة فعالة.
في هندسة البرمجيات، فإن بنية البيانات هي طريقة خاصة لتخزين وتنظيم البيانات في الحاسوب بحيث يمكن استخدامها بكفاءة. هناك هياكل بيانات محددة تعتبر من المكونات الأساسية للكثير من الخوارزميات الفعالة، وتجعل من الممكن إدارة كميات ضخمة من البيانات، مثل قواعد البيانات الكبيرة وخدمات الفهرسة على الانترنت. بعض طرق التصميم الرسمية ولغات البرمجة تأكيد على أهمية هياكل البيانات، بدلا من الخوارزميات، كعامل تنظيم رئيسي في تصميم البرمجيات.ولدينا



اكثر من  شرح 
ماهى هياكل البيانات |DATA STRUCTURE
ماهو AMP مشروع جوجل او Accelerated Mobile Pages

AMP هو تنسيق بسيط وقوي لضمان موقع الويب الخاص بك بسرعة ، المستخدم أولاً ، وكسب المال. يوفر AMP نجاحًا طويل الأجل لاستراتيجية الويب الخاصة بك مع التوزيع عبر المنصات الشائعة وخفض تكاليف التشغيل والتطوير. ويعمل على اضافه ارباحك  انها فعلا  AMPتزيد من  معدلات الربح  زيادة الارباح  فى جوجل ادسنس 250%

شرحAMP والبيانات الهيكلية: تحسين صفحات AMP باستخدام 



AMP: مكتبة المصادر المفتوحة التي تسرع صفحات هاتفك المحمولAMP


، والتي ستكون Google في عام 2015 ، هي مكتبة مفتوحة المصدر لتنزيل صفحات الويب التي يتم تحميلها على الفور تقريبًا على متصفحات الجوال. بمعنى اخر؟
لفهم سبب أهميته في الوقت الحالي - خاصة بعد إطلاق Google.في عام 2018 ، يتم الاحتفال بهذه العملية في جميع الأجهزة المحمولة.ماذا يريد مستخدمو المحمول؟ سرعة!
نعم ، الأمر بهذه البساطة. نعطي 53٪ من مستخدمي الجوال صفحة بعد 3 ثوانٍ من التنزيل. هل هذا الصوت مبالغ فيه؟ فكر في نفسك ، وابحث عن المعلومات أو الأخبار للحصول على قراءة سريعة أعتقد أنك تعرف بالفعل هذا الشعور المحبط. في الواقع، يستغرق تحميل 75٪ من مواقع الويب للجوال 10 ثوان أو أكثر.
من خلال منح صفحات AMP مكان الشرف على بالاجور، تحاول جوجل أن تضمن لمستخدميها تجربة بحث أفضل.
من خلال تطبيق AMP على موقع الويب الخاص بك، يمكنك:
  • التغلب على مشاكل سرعة هاتفك المحمول
  • إعطاء تجربة مستخدم أفضل لقرائك
  • تحفيز جوجل لعرض صفحاتك أولا بدلا من صفحات التحميل البطيء لغالبية منافسيك
  • رؤية الأخبار الخاصة بك واردة في أهم الأخبار دائري، إذا كنت ناشر الأخبار.
في الواقع ، يتم تنظيم البيانات المهيكلة في شكل معين وتخزينها في جهاز تخزين رقمي نموذجي. البيانات المنظمة هي شيء يمكن الوصول إليه بسهولة للمعالجة والتحليل.
عادةً ما تعني البيانات المهيكلة قاعدة البيانات - كما تقول مجموعة البيانات - تجعل البيانات أكثر قابلية للقراءة ومفهومة ومتاحة تتغير. Schema.org. التفاعل مع هذه البيانات المنظمة.
تقدم محركات البحث ، غوغل ، بنج ، ياندكس مفردات شائعة. Schema.org هو تنسيق بيانات مثل Microdata أو RFDa. لكن JSON-LD هو ما يفعله الجميع. JSON-LD سهلة الكتابة والقراءة لكل من البشر والآلات. JSON-LD هي واحدة من الطرق الموصى بها لأنها Schema.org إلى موقعك.


ماهى فوائد  البيانات الهيكلية: لتحسين صفحات AMP

يرغب الجميع في أن تكون صفحة الويب الخاصة بهم على رأس قائمة بحث Google لأكثر من كلمة رئيسية واحدة ، ولكن الوصول إلى هناك يعد مهمة شاقة ، حتى لو كان المحتوى الخاص بك أصليًا بنسبة 100٪ ، وفريدًا ، ومكتوب جيدًا.
أتساءل لماذا الحصول على الصدارة والحفاظ على الموقف أمر صعب؟ ذلك لأن البيانات الموجودة في المحتوى الخاص بك غير منظمة وفقًا لإرشادات المحتوى التي يوفرها محرك البحث.
من المهم للغاية هيكلة البيانات بطريقة تصبح البيانات تلقائيًا بيانات قابلة للتنفيذ يمكن لـ Google معالجتها عن غير قصد ، وترتيبها أعلى ، وإتاحتها في Google Snippets أو Rich Cards ، مساعد Google.

البيانات المهيكلة على AMP وغير AMP

هناك طرق مختلفة لتنظيم بياناتك في مدونتك ومقالاتك للحصول على الحد الأقصى لتحديد المواقع.
الصفحات التي ليست AMP وبها بيانات منظَّمة

يمكن أن تكون الصفحات التي ليست AMP كنتيجة منسقة في قائمة نتائجها؟ ويمكن أن تكون النتائج المنسّقة العناوين الرئيسية والصور. يمكن أن تكون جوجل تلقائيًا محاولة استخلاص ومع ذلك ، يمكنك إضافة بيانات منظّمة إلى صفحتك في Google. يمكن أن تكون نتائج البحث للصفحات التي ليست AMP 122

صفحات AMP بها بيانات منظَّمة



يمكن أن تظهر صفحات AMP التي تحتوي على بيانات منظَّمة في نتائج البحث ضمن منصّة عرض بأخبار متغيّرة. أما عند عدم استخدام البيانات المنّظمة، قد تظهر صفحات AMP ضمن نتائج "بحث Google" على شكل روابط قياسية زرقاء وحسب. للحصول على المزيد من المعلومات عن شكل ظهور صفحات AMP في نتائج البحث، اطّلع على مقالة حول صفحات AMP


لإنشاء صفحة AMP تحتوي على بيانات منظَّمة: يجب اتّباع هذه الإرشادات لتفعيل البيانات المنظَّمة بما يجعل الصفحات مؤهلة للظهور ضمن نتائج "بحث Google".


شاهد ايضا
 الإضافات المجانية لإضافة البيانات المهيكلة إلى موقع الويب الخاص بك على وورد

انشاء صفحات البيانات المنظمه|Structured Data لبلوجر AMP 

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️