إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

Blogging

الدرس التدوين و أساسيات التدوين على جميع المنصات

أثار التدوين الموقف بشكل كامل على الإنترنت. لقد كان شيئا ما.كان الناس يعتادون خلال التسعينيات ، ولكن اعتبارًا من الألفينيات من القرن العشرين ، أصبح عالم الإنترنت متكاملاً تمامًا.تغيرت بسبب تأثير المدونات.مع بدء ظهور المزيد والمزيد من المدونات ، زاد عدد أدوات التدوين. بدأت النهج أيضا في التطور. يمكننا تتبع أصل التدوين مرة أخرى إلى اليوميات على الإنترنت.نشرت على


شبكة الإنترنت خلال التسعينات عبر الإنترنت عبر الاتصال الهاتفي. مع مرور الوقت ، موضوعات المدونات.بدأت في التوسع. لا تزال المدونات الشخصية كشكل من أشكال اليوميات على الإنترنت موجودة ، لكن هناك العديد من الأنواع المختلفة.من المدونات هي الآن جزء من المدونات.عدد المدونات على الإنترنت ينمو بسرعة ، حيث يزداد عدد الناس.كان الوصول إلى الإنترنت والقدرة على

 إنشاء وإدارة بلوق الخاصة بهم. ذات مرة.كان إنشاء مدونة مسعىًا ستحتاج إليه لتوظيف محترف وأنت.ستحتاج أيضًا إلى تدريب على كيفية إدارة المحتوى وتحميله. في الوقت الحاضر ، يمكنك بسهولة.إنشاء مدونة في غضون دقائق قليلة دون أي مهارة فنية على الإطلاق..من إدخال الإنترنت وظهور التدوين إلى يومنا هذا ، تغير الكثير.

في الوقت الحاضر ، أصبح التدوين أمرًا شائعًا. لقد أصبح التيار الرئيسي من 2000sالآن يقرأ الناس مشاركات المدونة كل يوم. في الواقع ، هناك نسبة كبيرة من الناس يمتلكون مدونة (حتى لو كانليس لديهم عادة المدونات بانتظام).من ناحية ، لدينا مجتمع عبر الإنترنت


 يعتمد بشكل كبير على المدونات مصدر للمعلومات والترفيه والأفكار ، إلخ. يبدأ الناس في متابعة المدونات التي يحبونها واستخدامها لمواكبة موضوع اهتمامهم. يتفاعلون أيضًا مع مالكي


ماهى التدوينات او بلوج 

مجال التدوين هو المصطلح الذي تم صياغته؟ حيث بدأ الجمهور لبلوق وعدد من المدونين تدريجيا هذا فهم لك.

وخلافا لاصحاب المواقع، والذين مشاركتها مع الآخرين. المدونين تتفاعل مع الآخرين، وتبني المحتوى الخاص بك، والتعليق، ولكن هي بلوق (قائمة بلوق يقرأون والتوصية). بشكل عام، بلوق هي أكثر فردية.


منصات التدوين

تتضمن الخطوة الأولى لإنشاء مدونة اختيار منصة تدوين. نظام التدوين هو برنامج تستخدمه لإنشاء مدونة ونشر محتوى. إنه نوع من نظام إدارة المحتوى (CMS). تتوفر عدة منصات للتدوين عبر الإنترنت توفر مجموعة من أدوات وخدمات التدوين التي تقدم كل ما تحتاجه لإعداد وتشغيل مدونة. يمكن أن تكون المنصة مجانية أو مدفوعة.




WordPress

يستخدم أكثر من 15 مليون موقع ويب WordPress ، وهو ما يقرب من 30 ٪ من جميع المواقع في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل WordPress من أشهر أنظمة CMS. يوجد أكثر من 76 مليون مدونة ووردبريس. السبب سهل. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في تصميم المواقع. و، ومنصة تدعم الكثير من مكونات الإصلاحات المدرجة في نتائج البحث لمحركات البحث. إذا كنت ترغب في استكشاف وورد كمنصة، سيكون لديك خيارين للاختيار من بينها: WordPress.com وWordPress.'org. النظام الأساسي هو نفسه في الحالتين، ولكنها تمثل حلولا مختلفة للمدونين.

BLOGGER
هذا هو منصة أخرى المدونات شعبية. يتم استضافتها من قبل جوجل ويتيح خلق بلوق مع blogspot.com تستخدم كجزء من اسم المجال. ويمكن أيضا مجال مخصص يتم تسجيل لإزالة blogspot.com من اسم وجوجل يسمح هذا مجانا. لإنشاء بلوق باستخدام هذه المنصة، سوف تحتاج إلى حساب Google.
TUMBLR

هنا هو حل سهل الاستخدام لآخر المدونات التي تأتي مع أي تكاليف شهرية إضافية. تم تصميم منصة نفسها على أنها منصة التدوين المصغر والذي يتميز شكل القصير المواد بلوق، ونقلت والصور، وما إلى ذلك الفرصة لمتابعة بلوق أخرى والحصول على أتباع يعطي هذا الذوق الاجتماعي، وبالتالي زيادة مستوى المشاركة. في ديسمبر 2017 ، ذكرت Tumblr وجود أكثر من 381 مليون مدونة.

LINKEDIN BLOGGING
تم فتح خيار نشر مقالات المدونة على LinkedIn باستخدام LinkedIn Pulse ، ولكن اعتبارًا من نهاية عام 2015 ، لم يعد Pulse موجودًا كمنصة منفصلة. بدلا من ذلك، يتم دمج الميزات الأساسية وظائف في منصة ينكدين تمكين المقالات والقصص لتكون في متناول مباشرة من تغذية الأخبار من حساب ينكدين.
MEDIUM
متوسطة هي منصة تدوين مجانية أخرى تمكن الناس من بدء التدوين على الفور تقريبًا. كل ما يتطلبه الأمر هو لإنشاء حساب وتبدأ الكتابة. على منصة لديه أداة استيراد مذهلة، ودعم صيغ مختلفة من المحتوى، إدراج سهل للمحتوى المرئي والكثير من خيارات التنسيق. كل هذا يمكّنك من إنشاء محتوى ذو مظهر احترافي للغاية والبدء في كسب القراء من خلال النظام الأساسي.

اختيار المنصه المناسبه لك



كما ترون هنا ، فإن القرار الأول الذي سيتعين عليك اتخاذه عندما تقرر بدء التدوين ، يتعلق باختيار النظام الأساسي الذي ستستخدمه.من ناحية ، هناك منصات مثل WordPress.org ، حيث يمكنك التحكم الكامل في إدارة وتخصيص المدونات. أساسا لديك نظام إدارة المحتوى الخاص بك من الذي خلق بلوق. يمكن أيضًا استخدام أنظمة CMS البديلة في Drupal و Joomla وما إلى ذلك. سوف تحتاج إلى وضع استراتيجية ترويجية لنشر المحتوى بلوق والوصول إلى القراء عبر الإنترنت. خلافا باستخدام منصات التدوين طرف ثالث، وإدارة CMS الخاص بك يعني أنك لن تكون قادرة على الوصول إلى مجتمع دولي على الانترنت التي يمكن أن تساعدك على الفور الحصول على الزوار لبلوق الخاص بك. ومع ذلك، وبمجرد الحصول زوار بلوق الخاص بك، سيكون لديك فرصة لتحويل هؤلاء الزوار وجمع عناوين البريد الإلكتروني من خلال منصة المدونات الخاصة بك. هذه المنصات أكثر قابلية للإدارة وعادة ما تكون خيارا مثاليا إذا كنت المدونات للعمل، لأنه يتيح لك المزيد من المرونة وإمكانية أكبر لتحويل الزوار الى قيادتكم المشتركين أو عملاء





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️