إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

Tools-Site

كيف تقلل من طلبات HTTP موقع الويب وزياده سرعه الموقع

في كل مرة تقوم فيها بزيارة موقع على شبكة الإنترنت ، هناك مجموعة واسعة من الأشياء التقنية التي تجري وراء الكواليس. أثناء تحميل الكلمات والصور على الشاشة، في الخلفية، وتطلب المتصفح الخاص بك ويستقبل الملفات.

هذه الطلبات HTTP تؤثر على سرعة تحميل الصفحة، وتؤثر في نهاية المطاف تجربة المستخدم، ومعدل، وSEO ترتد. كلما قل عدد طلبات HTTP التي يرسلها موقعك إلى الخادم الخاص بك ، زادت سرعة تحميل موقعك.

إذن ما هو طلب HTTP وما الذي يمكنك القيام به للحد منه؟ دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل طلبات الخادم، وأدوات للمساعدة في تحديد بالضبط عدد HTTP تطلب يرسل موقعك، ونصائح حول كيفية الحد من طلبات موقعك وجعلها أسرع.



ما هي طلبات HTTP؟



في كل مرة شخص يزور صفحة على موقع الويب الخاص بك، متصفحك اختبارات خادم الويب الخاص بك ويطلب الملفات التي تحتوي على محتوى الصفحة. ويمكن أن تشمل هذه الملفات HTML، CSS، وجافا سكريبت والصور والرموز، وغيرها من الملفات.

ويطلق على طلب طلب HTTP. يقف HTTP لبروتوكول نقل النص التشعبي، وعلى رأسها اسم المستعرض الذي يرسل طلب الملف والخادم الذي يرسل هذا الملف إلى المتصفح.

عندما يتلقى الملقم طلب HTTP من متصفح المستخدم، الخادم الخاص بك يستجيب عن طريق إرسال الملفات المطلوبة. المتصفح المستخدم ثم يعرض الصفحة.


التحقق من عدد طلبات HTTP يجعل موقع الويب الخاص بك

إذا كنت أحد مستخدمي كروم، فيمكنك استخدام أدوات المطور في المتصفح للتحقق من عدد طلبات HTTP التي يقدمها موقعك في كل مرة يتم فيها تحميله.

للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصفحة الموجودة على موقعك والتي تريد التحقق منها وانقر فوق "فحص". ثم انقر فوق علامة التبويب "الشبكة".

ستعرض لوحة الشبكة نشاط شبكة صفحة الويب الخاصة بك. لمعرفة ما يحدث عند تحميل التحميل، قم بتحديث الصفحة مع فتح اللوحة وسترى طلبات HTTP الخاصة بك فور حدوثها في الوقت الفعلي.








 المصدر والمذيد  عن  المقاله  Latest news of the rocket


يحتوي العمود الأيسر على جميع الملفات التي تحتاج الصفحة لعرضها. في عمود "الحجم"، سترى حجم كل ملف. يسرد عمود "الوقت" المدة التي يستغرقها تحميل كل ملف، بينما يعرض عمود "الشلال" شلالا مرئيا لجميع طلبات الشبكة.

ولكن الرقم الذي تريده حقا هو معرفة ما إذا كان عدد HTTP يطلب موقعك. سترى هذا الرقم في الركن الأيسر السفلي، وفي هذه الحالة، 51 طلبا.


كيفية تقليل طلبات HTTP موقع الويب الخاص بك


تحسين موقعك وتقليل عدد الملفات موقعك يحتاج يمكن تسريع ذلك - عدد أقل من الملفات تعني طلبات HTTP أقل.




تصغير وقت الجمع بين ملفات HTML و CSS و جافا سكريبت.




يضيف كل ملف HTML و CSS و JavaScript يتطلبه موقعك إلى عدد طلبات HTTP التي يتطلبها موقعك. لذلك من خلال الجمع بين هذه الأصول وتقليلها ، لا يمكنك فقط تقليل عدد الملفات التي تحتاج إلى تحميلها ، ولكن يمكنك أيضًا تقليل الحجم الكلي لملف موقعك.



"التصغير" يعني إزالة أي أحرف غير ضرورية ، مثل التعليقات والتنسيق والمساحة البيضاء والخطوط الجديدة من ملفات HTML و CSS و JavaScript التي ليست ضرورية لتنفيذ التعليمات البرمجية.



في الوقت نفسه ، يبدو أنه يجمع بين الملفات كما يبدو. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحميل صفحة الويب الخاصة بك إلى 5 ملفات CSS خارجية و 5 ملفات JavaScript خارجية ، فإن دمج CSS و JavaScript في ملف منفصل سينتج عنه طلبان فقط بدلاً من 10. ومع ذلك ، فمن المهم ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم HTTP / 2 ، فهذا يعني أن العديد من الطلبات يمكن أن تحدث في نفس الوقت وأن دمج الملفات سيكون له تأثير أقل على وقت التحميل.

باستخدام WP Rocket ، يمكنك بسهولة تقليل ودمج ملفاتك في علامة تبويب File Enhancement. تحقق من الملفات التي تريد تصغيرها ودمجها. لا تنس النقر على "حفظ التغييرات" عند الانتهاء.



إصلاح Render-Blocking CSS وملفات JavaScript



إذا كان لديك CSS وجافا سكريبت على صفحة الويب الخاصة بك غير متزامنة ، فمن الأفضل جعلها غير متزامنة أو مؤجلة.

لماذا ا؟ عندما يقوم متصفح المستخدم بتحميل صفحتك ، فإنه يقوم بتحميل أصول الصفحة من أعلى إلى أسفل. عندما يصل المستعرض إلى ملف CSS أو JavaScript ، إذا لم تتم مزامنة هذا الملف ، فسيتوقف المتصفح عن تحميل كل شيء آخر على الصفحة حتى يتم تحميل ملف CSS أو JavaScript هذا بالكامل.

عند تحميل ملفاتك بشكل غير متزامن ، سيقوم متصفح المستخدم بتحميلها في نفس الوقت الذي يستمرون فيه في تحميل عناصر أخرى على الصفحة.

تأجيل الملفات يعني نقلها إلى قسم آخر من صفحتك ليتم تنزيلها. على سبيل المثال ، انقل JavaScript من قسم <head> في موقعك إلى أسفل صفحتك قبل العلامة </ body> مباشرةً. تضمن هذه التقنية تحميل بقية الصفحة دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم تحميل JavaScript بالكامل.

باستخدام WP Rocket ، يمكنك إصلاح CSS و JavaScript لمنع التجسد ببساطة عن طريق التحقق من الخيارات الموجودة في علامة التبويب "تحسين ملف".

ملاحظة: إذا اخترت استخدام ميزة حظر التجسيد الخاصة بـ WP Rocket ، فقم بذلك بحذر واتبع نصائح ووثائق WP Rocket. هذه الميزة مخصصة للمستخدمين المتقدمين.

إذا كان هناك أي CSS تريد تحميله فوق الطي ، فيمكنك إدخال قواعد CSS محددة في منطقة النص لضمان عدم تأثير تحميل ملفاتك بشكل غير متزامن على كيفية عرض موقعك للمستخدم.


حذف وتحسين الصور الخاصه  بك  على الموقع


الصور عادةً ما تستغرق وقتًا طويلاً لتحميلها على معظم صفحات الويب. رغم أنه من الضروري للغاية - بعد كل شيء ، تبدو مواقع الويب مملة بدون محتوى مرئي - قد يكون لديك صور على موقعك لا تحتاجها. لذا ، خذ وقتك لتقييم صورك وإزالة أي مكتبة وسائط لا تستخدمها.

بمجرد مشاهدة صورك وتحديد الصور التي تريد الاحتفاظ بها ، تحتاج إلى تحسينها وضغطها. سيؤدي تحسين صورك إلى إزالة معلومات الملف غير الضرورية. أوصي باستخدام البرنامج المساعد Imagify الشعبية.


يمكن أن يؤدي استخدام CSS للصور إلى زيادة عدد ملفات الصور التي تتطلب طلبات HTTP. تتيح لك هذه التقنية التقاط صور متعددة وتقليلها في صورة واحدة. ثم باستخدام تقنيات CSS ، يمكنك التعامل مع العفريت وعرض جزء معين منه فقط. هناك بعض الأدوات الرائعة التي يمكن أن تساعد في إنشاء أنماط CSS ، مثل SpriteMe. إن إنشاء أكواد CSS أمر يستحق الجهود ، خاصة بالنسبة للملفات الصغيرة مثل أيقونات الوسائط الاجتماعية. يعني عدد أقل من ملفات الرموز الفردية عددًا أقل من طلبات HTTP ، على الرغم من أن ذلك أقل ضرورة إذا كنت تستخدم HTTP / 2 ويمكنك نقل ملفات متعددة من موقعك إلى وقت واحد.

يمكن أن يؤدي التحميل البطيء لصورك إلى تحسين وقت تحميل صفحتك. تستخدم هذه التقنية JavaScript لتحميل الصور الموجودة في عرض المستخدم فقط أثناء التمرير خلال صفحتك.


تقييم وخفض البرامج النصية الخارجية


في هذه المرحلة ، من الجيد الرجوع إلى لوحة الشبكة في Chrome ومشاهدة الملفات الأخرى التي تضيف الطلبات.

على سبيل المثال ، قد تجد أن Gravatar يضيف ثانيةً إلى وقت التحميل عندما يسترجع صور المستخدم لتعليقات مدونتك. قد يضيف تكامل Twitter أيضًا عدد طلبات HTTP التي يقدمها موقعك.

إن معرفة تكاملات الطرف الثالث التي تبطئ موقعك سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الأصول التي يجب الاحتفاظ بها وتلك التي لا تستحق تباطؤ سرعة صفحتك.



 استخدام شبكة تسليم المحتوى

يمكن أن يؤدي استخدام CDN إلى زيادة سرعة تحميل صفحاتك للمستخدمين. شبكة CDN هي شبكة من الخوادم ، وعادة ما تكون موجودة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم. تخزن هذه الخوادم المحتوى الثابت لموقعك ، مثل الصور وملفات CSS و JavaScript. عندما يهبط شخص ما على موقعك ، يتم تقديم المحتوى الثابت من الخادم الموجود الأقرب إلى الموقع الفعلي للمستخدم. المسافات القصيرة إلى الخادم تعني استرداد البيانات بشكل أسرع. ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا كانت غالبية زوار موقعك محليين ، فإن شبكة CDN ليست غير ضرورية - حيث تعد شبكات CDN أكثر ملاءمة للمواقع التي لها حركة مرور دولية.
باستخدام WP Rocket ، يمكنك دمج موقع الويب الخاص بك مع CloudFlare ، وهو CDN الشهير. انتقل إلى علامة التبويب "CDN" في WP Rocket لتمكين CloudFlare ثم قم بإضافة حسابك. لمعرفة المزيد ، راجع وثائق WP Rocket حول كيفية استخدام CloudFlare مع WP Rocket.

بينما يعد Cloudflare خيارًا مجانيًا مفيدًا للمستخدمين الذين لديهم مواقع ويب صغيرة ، يجب أن تستثمر المواقع الكبيرة في خدمة متميزة ، مثل MaxCDN (الآن StackPath) أو KeyCDN أو حتى خيار مفتوح المصدر مثل jsDelivr.


الاستناج
معرفة بالضبط عدد طلبات HTTP التي يقدمها موقعك هو تقليلها وتسريع موقعك.
على الرغم من عدم وجود العدد الأمثل من الملفات أو حجم الملف الذي يجب تخفيضه إلى صفحة الويب الخاصة بك، إلا أن Hubspot يقترح توجيه ما بين 10 إلى 30 ملفا. ومع ذلك، هذا ليس هدفا واقعيا للعديد من مواقع الويب الكبيرة التي تتطلب مقاطع فيديو وصور ومحتوى ديناميكي عالي الجودة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️