إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

information

اليكم افضل المعلومات عن العنكبوت

العناكب هي المفصليات مع ثمانية أرجل. لديهم الساقين وأجزاء من الجسم أكثر من الحشرات المختلفة، وأيضا لا تتحرك بنفس الطريقة التي الحشرات القيام به.العناكب في فئة العناكب، ولكن ليس كل العناكب العنكبوت.وهناك حوالي 40،000 نوع معروف من العناكب. معظم العناكب تستخدم شبكة الإنترنت للقبض على فريستها، التي عادة ما تكون الحشرات.أكبر العنكبوت هو جالوت الرتيلاء، ويمكن التقاط الطيور. أصغر عنكبوت في العالم يبلغ طولها أقل من 1 ملم!


أفضل 10 معلومات للعنكبوت



  1. العناكب هي المفصليات، مثل الحشرات - لديهم الهيكل الخارجي الذي هو في الخارج من الجسم بدلا من الداخل (على عكس البشر).
  2. وهناك نحو 40،000 نوع معروف من العناكب.
  3. هناك عدد قليل من الاختلافات الرئيسية بين العناكب والحشرات، واحدة من هذه هو عدد الساقين - كل العناكب ثمانية أرجل.
  4. مصنوعة الهيئات العنكبوت تتكون من جزئين رئيسيين - مقدمة الرأس والبطن.
  5. العناكب خلق الحرير من الغدد الخيوط الصناعية في البطن.
  6. حرير العنكبوت قوي للغاية، ولديه عدد من الاستخدامات المختلفة.
  7. واحدة من الطرق العناكب تستخدم الحرير هو خلق شبكات، الذي قبض الفريسة.
  8. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من شبكات العنكبوت، مثل الأجرام السماوية، ومداخل ورقة.
  9. ليس كل العناكب صيد فرائسها في الشبكات - بعض الاختباء والانتظار للحشرات أن يأتي من قبل.
  10. العناكب تضع بيضها، وتخزينها في كيس البيض للحفاظ على سلامتهم.

العناكب للمعلومات  من  اذكاء انواع  الحشرات :

  • في المملكة المتحدة ، لم يكن هناك أي وفاة مسجلة من لدغة العنكبوت.
  • يستغرق العنكبوت ساعة تقريبًا لبناء شبكة ويب ، وعادةً ما يقومون بإنشاء شبكة جديدة كل يوم.
  • ليس كل العناكب تلتقط طعامها في شبكات. على سبيل المثال ، يصنع عنكبوت الذئب حفرة في الأرض ، وينتظر من الداخل

     أن يقترب الفريسة من قبضها.
  • أكبر العناكب هي الرتيلاء ، وأهم الرتيلاء هي الرتيلاء جالوت.
  • إن أصغر عنكبوت في العالم هو مارتو باتو ، وقد وجد في ساموا (في جنوب المحيط الهادئ).
  • على الرغم من أن العناكب لها ثماني عيون ، فإن معظمها لا يمكن رؤيته جيدًا - حيث يعتمدون على ما يشعرون به من أجل معرفة متى وقعوا فريسة في شبكاتهم.
  • يبلغ متوسط ​​عمر الإنسان البالغ أكثر من 250 ألف مرة من وزن العنكبوت!
  • يطلق على معظم العناكب التي تبني شبكات عناكب عنكبوتية - وهذا لأن الشبكة حلزونية مستديرة.
  • ليست كل الشبكات مصنوعة في شكل حلزوني نراه في أغلب الأحيان. تقوم بعض العناكب ببناء شبكات بأشكال أنبوبية أو أشكال قمع أو في أوراق كثيفة.



معلومات  عن انواع  العنكبوت

تعد العناكب من أقدم المخلوقات على سطح الأرض، حيث أنها عايشت فترة وجود الديناصورات، وفترة رحيلها، علما أنه يوجد العديد من أنواع العناكب التي يصنف بعضها بأنه سام، وبعضها الآخر بأنه غير سام، وتتميز العناكب بهندستها الدقيقة لشباكها، والتهام الأنثى للذكر بعد القيام بعملية التزاوج، وغيرها من الصفات التي قد تجعل منها مسبب خوف لكثير من الناس، وفي هذا المقال سنعرفكم على بعض أنواع العناكب.



عنكبوت الباب المسحور

عنكبوت الباب المسحور.

عنكبوت الباب المسحور

العنكبوت المسحور هو نوع من العناكب التي تحفر حفرة في الأرض ، وتغطي مدخلها بغطاء أو باب ساحر ويعيش في مناخات دافئة في جميع أنحاء العالم. لا تؤذي البشر. قد تنمو بعض العناكب بطول يصل إلى 2.5 سم. إنه ضربة للعناكب الذئب. تستخدم العناكب البابية الساحرة ثقوبها للوقاية ، وعش لتربية صغارها. الجحور مغطاة بخيوط الحرير. يبلغ عمق بعض الجحور 25 سم وعرضها أكثر من 2.5 سم. بعض العناكب الباب مسحور حفر ثقوب بسيطة على شكل أنبوب ، وبعض الثقوب حفر مع نفق تحت الأرض. يتم استخدام هذا النفق ، الذي يتم تغطيته أحيانًا خلف باب مسحور آخر ، بواسطة ذاكرة تخزين مؤقت إضافية. باب العنكبوت عبارة عن فخارية مبطنة بالحرير مع باب معلق مع مفرزة من الحرير والطين. يتم استخدامه من قبل العنكبوت للوقاية ، وللأطفال الصغار. بيض العنكبوت. بطن الأنثى لديها عنكبوت أبيض كبير. يتم وضع البيض في حفرة للتفريخ. الأبواب مصنوعة من الحرير والطين ، وترتبط ببطانة الجحور بواسطة وصلات الحرير. كما تنتج بعض عناكب الأبواب الساحرة أيضًا أبوابًا طويلة مثل رقائق البسكويت التي تغطي مدخل الجحر بطريقة غير مزدحمة. يبني البعض أبوابًا سميكة تشبه الفلين مثبتة على مدخل النفق بإحكام بحيث لا ينفد الماء. أنواع أخرى تبني أبواب دائرية مفتوحة من المركز. العناكب الباب الحشرات الحشرات أكل الحشرات ، والكثير منها يضر النباتات والزهور. ينتظر العنكبوت خلف بابه حتى تمر فريسته قريبًا ثم يفتح الباب بسرعة ، ويلتقط الضحية وينبعث السم ، ثم يجر إلى الحفرة. العناكب في مصيدة المسحور حذرة ، ونادراً ما تترك الإناث مواقعها. إنها فريسة ليد اليد التي تدخل ثقوبها. .





الارملة السوداء الجنوبية

الارملة السوداء الجنوبية

الارملة السوداء الجنوبية

جنوب الأرملة السوداء أو أرملة الجنوبية (الاسم العلمي: Macran Latrudectus)، وتسمى ببساطة الارملة السوداء، هو العناكب سمية عالية جدا من جنس زوي. تتميز إناثها عن لونها المميز؟ هذه الأنواع المستوطنة في أمريكا الشمالية. نادرا ما تكون قاتلة للبشر. الذكور والإناث حفاظ على هذا النوع من الأناقة الأكثر روعة في العالم. فهو يقع في حوالي نصف طول الرجال والنساء. وهي تعيش منذ نحو ثلاث سنوات








وا\\ هناك حوالي 40،000 نوع من العناكب ، تعرف على جميع انواع العناكب جميعها باستثناء واحدة من الحيوانات آكلة اللحوم - أي أنها تأكل الحشرات وغيرها من الحيوانات الحية من أجل البقاء العناكب هي athropods ، ولها هياكل خارجية. تتكون أجسادهم من جزأين رئيسيين - السيفالوثوراكس والبطن. معظم العناكب لها أربعة أزواج من العيون على رؤوسهم. مهما كانت أنواع العناكب الموجودة على الإنترنت ، فإنهم يقومون بذلك عن طريق إنتاج الحرير. هذا يأتي من الغدد spinneret على بطنهم ، كل غدة تنتج نوعا مختلفا من الحرير - بعضها لزج وبعضها حريري والبعض الآخر لبناء أجزاء مختلفة من الشبكة. حرير العنكبوت قوي للغاية - يجب أن يكون ، من أجل قفل الفريسة والحفاظ على العناكب آمنة. الرتيلاء يمكن أيضا أن تنتج الحرير من أقدامهم. عندما يضع العنكبوت البيض ، يخزنهم في كيس مصنوع من الحرير. ثم تعلقها على الإنترنت أو في العش للحفاظ عليها آمنة ، أو حملها معها. تحمل عنكبوت الذئب أكياس البيض ، وعندما يجلس عنكبوت العنكبوت على ظهر والدتها.
ستستخدم بعض العناكب الصغيرة والعناكب الأصغر حريرهم لمساعدتهم على التجول في الهواء - وهذا ما يسمى بالون. يطلقون بعض الحرير المصطدم بالرياح ،
مما يساعدهم على الانجراف إلى منزل جديد. تلتقط العناكب الفريسة إما عن طريق القفز إليها أو مهاجمتها ، أو عن طريق إنشاء شبكة من الحشرات الحريرية اللزجة. في بعض الأحيان يتم صيد الطيور في الشباك ولا يمكنها الخروج مرة أخرى. تعاني معظم العناكب من ضعف البصر ، لكن يمكنها أن تشعر بأنه قد تم اكتشاف شيء ما على الإنترنت من خلال الشعور بالحركة. يصطادون فرائسهم في شرنقة من الحرير ، ثم يضخون السم في ذلك. لا تحاول العناكب البحث عن البشر ، لكنها قد تثبط عزيمة شخص ما إذا كان يحاول الدفاع عن نفسه.
في حين أن لدغات العنكبوت سامة ، فإن بعضها يؤثر على البشر بقدر ما يعض البعوض أو يعض من النحل. نحن نحب العناكب لأنها تصطاد الحشرات التي يمكن أن تؤذينا ، مثل الدبابير.

ويسمى الخوف من العناكب الخوف من العناكب (الخوف من الخوف). إنه الخوف الأكثر شيوعًا لدى الناس ، ولكن لا ينبغي أن تكون العناكب مخيفة للغاية. في المملكة المتحدة ، لم يمت أحد على الإطلاق بسبب تعرضه للعض من عنكبوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *