القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على اكثر من 20000 زائر لموقع الويب كل شهر مجانا ؟

كل موقع على شبكة الانترنت يحلم حصوله على زيادة  حركة الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بهم. دون تعب  ، وكل موقع على شبكة الانترنت دون المرور غير مجدية لأن حركة المرور جمهورك. بت المؤسف هو أن معظم الناس لا يحصلون على ما يكفي من المرور المطلوبة للوصول إلى أهدافهم. مع حركة المرور، والأفكار التي من شأنها أن تذهب من خلال عقلك وصاحب الموقع غير محدودة. سؤال المليون دولار الآن، "كيفية الحصول على حركة المرور عليه. إذا كنت على استعداد للتعلم، والحفاظ على التمرير




أعتقد أنه يجب أن يتم فمهك  في الوقت الحالي وأن تكون مستعدًا للحصول
 على بعض الزيارات إلى موقع الويب هذا والحصول على أقصى استفادة منه. اكثر من  20000 زائر لموقع الويب كل شهر مجانا ؟ ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أوضح بوضوح أن هذه الطرق ، وبعضها يستغرق بعض الوقت للتنفيذ وبعضها يستغرق وقتًا أقل وتختلف النتائج ، ولكن مع ذلك ، ستحصل على بعض الحركة. المشكلة الرئيسية التي يواجهها الناس بعد شراء دورة أو قراءة كتاب إلكتروني رائع مثل هذا هو اتخاذ إجراء. الناس لا تأخذ العمل ويرى أية نتائج أو أنها ترغب في الحصول على نتائج بين عشية وضحاها. يتطلب عالم الإنترنت الوقت والوقت هو ما يجب عليك وضعه وإضافة القليل من الصبر إليه. إذا كنت مستعدًا للتعلم ، فاستمر في التمرير


نشر مواقعك على  المنتديات والمواقع الهامه




هذا هو وسيلة رائعة للحصول على بعض استهدفت حركة المرور جيدة. ببساطة ، يعني إعلان البانر الحصول على بعض الشعارات على موقع ويب آخر بهدف جذب حركة المرور منها. هناك طريقتان للذهاب حول هذا الموضوع.


أولاً ، يمكنك العثور على مواقع ذات عدد زيارات عالية ثم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مالك موقع الويب ترغب فيها بوضع لافتة تصل إلى موقع الويب الخاص بك. من هناك ، أنت توافق على الرسوم ثم تضع لافتة إعلانية على موقعهم. في بعض الأحيان ، بعض المواقع التي تعرف أنها تستقطب بالفعل كميات هائلة من حركة المرور لديها بالفعل خدمة أو تبيع مساحات إعلانية للشعارات على مواقعها على الويب. عادة، سوف ترى كلمات مثل؛ "إعلانك هنا" أو "شعارك هنا مقابل xxx دولار."

من ناحية أخرى، يمكنك البحث عن وسطاء لافتة إعلانية أو خدمات لافتة. هذه المواقع لديها خدمات حركة المرور تراوحت في فئات مختلفة وفقا للسعر وحركة المرور. لديهم بالفعل العديد من مواقع الويب التي يضعون عليها إعلانات الشعارات الخاصة بهم ، بناءً على نوع الخدمة التي تريدها ، يمكنك الحصول على عدد الزيارات وفقًا لذلك. هذا الخيار أغلى بكثير مقارنة بالخيار الأول لأنه يزيل عناء البحث عن مواقع الويب التي تريد وضع شعار عليها.





نشر موقعك  عبر اليتيوب




وهذا هو بعد سيلة قوية أخرى للاستفادة من حركة المرور غير محدود. أول شيء عليك القيام به هو إنشاء قناة على YouTube تركز على مكانة موقع الويب الخاص بك. يساعد وجود سمات مشابهة مثل موقع الويب بحيث يرى زوار موقعك الرابط بين الاثنين ويعززون موقع الويب الخاص بك.


بعد ذلك، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو ذات الصلة إلى المكانة التي كنت طرفا فيها، لأغراض هذا الكتاب. سنتخذ فقدان الوزن كمثال المتخصصة لدينا. لذلك ، يمكنك إنشاء قناة يوتيوب لفقدان الوزن ثم إنشاء مقاطع فيديو لتخفيف الوزن. يمكنك البدء بإنشاء مقاطع فيديو مثل نصائح لفقدان الدهون في البطن أو ربما الحفاظ على لياقتك بالطريقة السهلة. جميع في كل شيء، يجب أن يكون الفيديو أيضا ذات الصلة ومفيدة جدا للمشاهد.




وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون الفيديو وصلة إلى موقع الويب الخاص بك في مكان ما. لذلك ، يمكن أن يكون لديك رابط داخل الفيديو ، من خلال إضافة العلامة المائية الخاصة بك (المدعومة من يوتيوب) المرتبطة بموقع الويب أو القناة. يمكنك أيضًا التفكير في وجود الرابط في مربع الوصف أسفل الفيديو مباشرة أو يمكنك وضعه في الفيديو الذي يمكن رؤيته أثناء تشغيل الفيديو. كل هذه الخيارات يمكن استخدامها في نفس الوقت لتعظيم فرص النقر.


واحدة من أهم الأمور التي يجب أن يكون الفيديو هو دعوة إلى العمل. الشيء هو أنه بمجرد انتهاء المشاهد من مشاهدة الفيديو ، يتم تركهم في حالة تشويق وتوجد فرصة لهم





بناء قائمة البريد الإلكتروني



معظم اصحاب المواقع تعتمد على حركة المرور العضوي المعروف أيضا باسم محركات البحث كمصدر رئيسي للحركة المرور لمواقعها على شبكة الإنترنت. مع مرور الوقت، قد جلبت محركات البحث أيضا في مختلف التحديثات الخاصة بهم التي تغير الطريقة التي تعمل بها وتحديد ما يصنف على رأس القائمة. ونتيجة لذلك فقدت العديد من على قدر كبير من حركة المرور. لذلك، فإنه من الحكمة فقط للتأكد من أن لك كمالك موقع التقاط كل زائر أن يأتي الكامنة على موقع الويب الخاص بك. هذا هنا يأتي دور بناء قائمة الرسالة الإلكترونية في.


تم بناء قائمة البريد الإلكتروني من قبل الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك، والاشتراك في الرسائل مع بهم للحصول على التحديثات أو منافع أخرى من الموقع. لذلك، كل ما عليك القيام به هو خلق التقيد في صفحة ويكون موفر خدمة البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لبناء هذه القائمة. اثنين من مقدمي خدمة البريد الإلكتروني أستطيع أن أخص بوضوح وميل تشيمب وأوبر.





ثم يتم استخدام هذه القائمة البريد الإلكتروني التي يتم بناؤها، للترويج لمنتجاتها، تنبيه المستخدمين من التحديثات الجديدة أو مشاركات جديدة أجريت على مواقع الانترنت. هذا في



بدوره يساعد على بناء علاقة طويلة الأمد مع الزوار وبالتالي يجعل من الأسهل لجرها إلى موقع الويب الخاص بك.



 تحميل كتب إلكترونية مجانا


كتب إلكترونية كبيرة أخرى من الحصول على حركة المرور غير محدود لموقع الويب الخاص بك. هناك تصور للسلطة كلما تمكن زائر من العثور على كتاب إلكتروني مجاني بالتعاون مع محتوى رائع على الموقع. عندما تجمع بين الاثنين ، يكونون أكثر استعدادًا لوضع أيديهم على الكتاب الإلكتروني.



لذا، فإن الافتراض هو أن لكم وصاحب الموقع خبيرا في مجال معين ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما وبالتالي هناك حاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لكتابة هذا الكتاب الاليكتروني. لذلك ، أنت تتوجه إلى مواقع مثل fiverr أو iwriter أو ordesk وغيرها ، وتجد الكتاب لكتابة كتابك الإلكتروني.



يبوك هو أداة عظيمة عندما يتعلق الأمر توليد حركة المرور لأنه يمكن استخدامها بطريقتين. الأول هو أنه يمكن استخدامه كهدية مجانية لجميع الذين يشاركون في قائمة البريد الإلكتروني أو يمكنك ببساطة إضافة رابط إلى كتابك الإلكتروني مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك. في الخيار الثاني ، حيث أن الكتاب يدور بين العديد من الأفراد. الناس يرغبون في العثور على موقع الويب الخاص بك خاصة إذا كان المحتوى في الكتاب العظيم




مشاركة المنتدى




اعتمادًا على المكانة التي ينتمي إليها موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك بصفتك مالك موقع ويب الانضمام إلى منتديات داخل نفس مكانه أو تلك المرتبطة بشكل وثيق جدًا. بصرف النظر عن التعلم من المنتدى ، يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا رائعًا لحركة المرور المستهدفة. ويرجع ذلك إلى أن المنتدى يتكون من أشخاص لديهم مصلحة واحدة أو وثيقة الصلة والتي تجمعهم جميعًا معًا. لذا ، إذا كان المنتدى يدور حول أحذية السيدات ، فإذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت يتعلق بأحذية السيدات ، فقد يكون هذا إضافةً لك.



عندما تنضم إلى المنتدى ، يجب عليك ملاحظة الاتجاهات ومعرفة نوع المنشورات في المنتدى التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام. تطوير موضوعات مشابهة التي مدروسة جيدا ومفيدة للغاية. يجب أن تكون مشاركاتك جيدة بما يكفي لتصبح بعضًا من الوظائف القليلة في موقع الويب. لذلك ، عند إحالة أعضاء المنتدى إلى روابط خارجية ، فإنهم يثقون بك لأنك أحد كبار المساهمين. لذا ، بعد القيام بذلك عدة مرات ، تجعلهم يتفقدون موقع الويب الخاص بك ليس كمالك موقع على شبكة الإنترنت ولكن كمساهم رئيسي في المنتدى




المحتوى المهم والمنظم والحصرى


إذا لم تكن قد تم النظر في هذا ثم حان الوقت فعلتم. إنشاء محتوى عالي الجودة لا يمكن الاستغناء عنه. مع هذا ، يمكنك إنشاء علاقة طويلة الأمد مع القراء واتباع كبير ممكن. كل يوم ، لدينا قرائن يبحثون عن المعلومات ، وإذا حصلوا على ما كانوا يبحثون عنه من موقعك في المرة الأخيرة ، فمن المحتمل جدًا أن يضغطوا على زر الإضافة المرجعية دون أفكار ثانية.



محتوى كبير هو أيضا استراتيجية جيدة للبقاء في علاقة جيدة مع محركات البحث. مع الأخذ في الاعتبار أن هذه هي واحدة من أفضل مصادر حركة المرور في جميع أنحاء ، لا تريد أن تكون على أصابع قدميك. تهدف محركات البحث إلى توفير محتوى عالي الجودة لعملائها ولن توجه حركة المرور إلى المواقع التي لا تستحق ذلك.




لذلك كنت سوف يسأل ماذا محتوى الصلبة هو؟ هذا هو المحتوى الذي يبقي القراء على اطلاع وعلم في نفس الوقت. بعبارات بسيطة ، في نهاية المقال ، يجب أن يكون القارئ قادرًا على الحصول على المساعدة التي يريدونها أو حل المشكلة التي كانوا في ذهنهم. علاوة على ذلك ، يجب أن يكونوا قادرين على قراءة المقال بالكامل حتى النهاية دون الشعور بالملل.



في جوهرها ، يعد المحتوى الرائع أمرًا حيويًا لإنشاء علاقة ملكية بين القارئ ومالك الموقع. يمكن أيضًا استخدام محتوى رائع كأداة جذب لزوار موقع الويب الخاص بك للاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ومساعدتك في إنشاء قائمتك


تحسين الصورة على  الموقع


هذا جزء يُفقده الكثيرون ويعتقد أنه طبيعي ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا جزءًا رائعًا في جذب حركة مرور هائلة. أحد التخمينات البسيطة التي أود طرحها الآن هو أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على بعض الصور عليه ، لكن هل تستفيد من ذلك؟



عارية في الاعتبار أن محركات البحث لها أيضا وظيفة للبحث عن الصور من المواقع. كيف يفعلون هذا؟ يبحثون العلامات تعلق على صورة أو اسم الصورة. عند إنشاء مواقع ويب تحتوي على منصات مثل word press ، يكون لديك خيار لوضع علامة على الصورة بأسماء مرتبطة بالصورة والمقال الذي تم وضعه فيه. لذا ، عندما يبحث شخص ما عن مقالات متعلقة بعلامات الصورة الموضوعة ، فإنه يحصل على صورتك على أنها جزء من نتائج البحث عن الصور.



حسنا، هذا ليس كل شيء. بعد وضع علامات على صورتك بالكلمات الرئيسية المناسبة ، قد ترغب أيضًا في إخبار المواقع الأخرى بأن لديك هذه الصورة على مواقع الويب الخاصة بك. تمامًا كما تفعل عند مشاركة منشور مدونة جديد عبر Facebook أو Twitter أو Stumble Upon ، يجب عليك مشاركته عبر Pinterest أو موقع الوسائط الاجتماعية حيث تتم مشاركة الصور. إذا صورتك مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، فإنه بالتأكيد سوف تحصل على دبس من قبل الكثيرين والحصول على العديد من الأسهم. ومع ذلك، من أجل أن يكون أكثر فعالية عليك ربط الصورة على موقع Pinterest إلى موقع الويب الخاص بك.



وأخيرا، وتريد أن تبقي القراء على موقع الويب الخاص بك إلى أقصى حد ممكن. لذا ، كملح إضافي للفلفل ، يجب عليك ربط صورك بصفحات أخرى مرتبطة بالمقال أو الصورة بفكرة أنه ، على سبيل المثال ، إذا كان القارئ يقرأ عن طرق سريعة لفقدان الوزن.



تقديم المقاله بجودة عاليه


هناك الأدلة على المادة الكثير على الانترنت، أمثال EzineArticles.com وArticleCity.com. أنت هنا في تقديم مقالاتك والحصول على ربطها إلى موقع الويب الخاصة بك.


أفضل طريقة للذهاب نحو ذلك هو أولا، من خلال قراءة المقالات ذات الصلة درجات عالية لك مكانة الخاصة بك بحيث يكون لديك فكرة عما المادة نوع يحصل على أكبر قدر من الاهتمام. من هناك، والحصول على العمل والبدء في الكتابة عن الموضوع المطلوب المتعلقة مكانة الخاصة بك. يجب أن تكون المقالة ذات جودة عالية وأن تكون ممتعة أيضًا للقراءة لأنه إذا لم يصل القراء إلى نهاية المقالة حيث يوجد الرابط عادةً ، فإن الهدف كله قد هزم.

في جوهرها، والمزيد من وجهات النظر تحصل على المزيد من الفرص أن القراء سوف ترغب في معرفة المزيد عن المنتج أو الخدمة أو الموضوع الذي كانوا يكتبون عن طريق النقر على الرابط إلى الموقع.




تقديم دليل الموقع بصوره واضحه




وهذه هي أيضا وسيلة رائعة لرسم بعض الحركة غير محدود. يستخدم عدد لا بأس به من مستخدمي الإنترنت دلائل مواقع الويب للعثور على خدمات أو منتجات معينة يريدونها ، ومن ثم يمكنك تسميتها بصفحات صفراء لموقع الويب. الدلائل مجانية وبعضها تحتاج إلى الدفع وتختلف القواعد واللوائح من كل دليل.



هناك طريقتان لتوجيه حركة المرور من الدلائل على شبكة الإنترنت. ويمكن أن تكون مباشرة أو غير مباشرة. نظرًا لأنك بمجرد أن تدرج اسمك في القائمة مباشرةً ، سيجد المستخدمون موقع الويب الخاص بك مدرجًا في الدليل وسيقومون بالنقر فوق موقع الويب الخاص بك والوصول إليه. في هذه الحالة ، قد ترغب فقط في التقديم إلى أدلة المقالات عالية الصلاحيات. يمكنك التحقق من تصنيف الصفحة لتلميحك أو يمكنك متابعة ما ينصح به الأشخاص بشأن أفضل الدلائل لإدراجها في القائمة إذا كنت تخطط للحصول على جذب حركة المرور بشكل أساسي من مستخدمي الدليل.



الطريقة غير المباشرة هو المكان الذي تحصل خلفية من القائمة الذي تم إحرازه. عملية البحث متشابهة قليلاً. سيكون لديك للعثور على المواقع مع سلطة عالية في محرك البحث. هذا هو السبب في أن الروابط الخلفية ستحسب فقط عندما يتعلق الأمر بمحركات البحث. إحدى القواعد الأساسية التي تعلمتها هي أنه كلما كانت قواعد تقديم الموقع الإلكتروني أكثر صرامة إلى الدليل ، زادت صلاحياتهم في محركات البحث. عادة، فإنها تقييم اليدوي للموقع، ومثال عظيم DMOZ. يمكنك التفكير في الإرسال إلى مواقع الويب مثل مواقع صديقة للأسرة و Greenstalk و Splash Directory و Clash




ضبط seo الموقع  بلطريق الافضل


 ماهى فوائد SEO للموقع.وتحدثنا  من  قبل  عن  لماذا SEO هام إلى الموقع الالكترونى ?



تقديم المحتوى المرغوب لزائر: تحسين محركات البحث (SEO) أمر طبيعي ، ومع ارتفاع تصنيف موقعك ، تحصل على المزيد من



 الحركة. تشير الدراسات المتعلقة بالعوامل المختلفة لكبار المسئولين الاقتصاديين (بناء الروابط ، والمحتوى الجذاب للمستخدم

 وما إلى ذلك) إلى أن المواقع المرئية في الصفحات القليلة الأولى من نتائج محرك البحث تحظى بحركة مرور أكبر من بقية المواقع. على سبيل المثال ، إذا أراد أحد المستخدمين شراء أحذية رياضية عبر الإنترنت ، فعادةً ما يقوموا بالنقر فوق روابط الموقع التي تظهر على SERP الأولى أو الثانية دون عناء التمرير خلال البقية ؛ لا يريدون قضاء الكثير من وقتهم الثمين ويبحثون عن حل


سريع. وليس فقط زيادة حركة المرور نتيجة لSEO، إلا أن توصيات المستخدمين الذين يزورون موقع الويب الخاص بك تساعدك على الحصول على المزيد من الزيارات وجذب عملاء جدد (الكثير يعتمد على محتوى أو ما هو). يؤدي الوصول والنطاق الذي تحققه من خلال تنفيذ مُحسنات محركات البحث إلى جمهور مستهدف أكبر




العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب