القائمة الرئيسية

الصفحات

ووردبريس : أفضل ملحقات WordPress للبيانات المنظمة: إضافات SEO مجانا

ظهرت البيانات المهيكلة (تسمى أحيانًا "المخطط" أو "البيانات الجزئية") كجزء مهم من استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO). تستخدم محركات البحث هذه أفضل ، وورد ، الإضافات ، منظم ، وخالي من الإضافات لتحسين قوائم البيانات وتزويد المستخدمين بإجابات أكثر فورية."Essential plugins for WordPress","Best backup plugin WordPress","WordPress plugins free","Best WordPress plugins","SeedProd","WooCommerce plugin" وشاهد الدرس عن البيانات المهيكلة وشاهد المقالة ووردبريس : أفضل ملحقات WordPress للبيانات المنظمة: إضافات المجانية.



حتى لو لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من البيانات المهيكلة، فأنت بلا شك تمر عبرها في Google. على سبيل المثال، يؤدي البحث عن " Feast Beasts: The Crimes of Grindelwald " إلى جلب معلومات وفيرة. أستطيع أن أرى أين يتم تشغيل الفيلم، وإدراجه في IMDB ومراجعات مجمعة. معظم هذا يأتي من بيانات منظمة يتم سحبها من مواقع متعددة.

إضافات ورد بريس مجانا
ووردبريس : أفضل ملحقات WordPress للبيانات المنظمة: إضافات SEO مجانا




افضل إضافة البيانات المهيكلة على WordPress



ولكن هذا يتجاوز مجرد العثور على أحدث قوائم الأفلام. يمكن أن تساعد البيانات المهيكلة أي عمل تقريبًا، من المطاعم إلى متاجر الحيوانات الأليفة وكل شيء بينهما. معلومات مفيدة مثل ساعات العمل، القوائم مقهى وعناوين هي مجرد أمثلة قليلة على ما يمكن الملغومة.




 هذا حقا مجرد غيض من فيض. للحصول على فهم أفضل لأنواع البيانات المستخدمة، تحقق من موقع Schema.org اذن كيف بداة؟ بشكل عام، تتطلب البيانات المهيكلة إضافة بعض السمات إلى علامات HTML الخاصة بموقعك. ولكن بفضل بعض الإضافات الرائعة لبرنامج WordPress، لا يتعين علينا القيام بذلك يدويًا. بدلاً من ذلك، توفر الإضافات أدناه طريقة سهلة لإضافة موقع الويب الخاص بك إلى قوة البيانات هذه.



WordPress: Best WordPress Plugins for Structured Data: Free Plugins


Schema.org




سيضيف المخطط علامة صالحة إلى موقع الويب الخاص بك على WordPress ويدعم مجموعة متنوعة من أنواع البيانات. إنه خيار رائع للناشرين، حيث سيعمل على تحسين المقالات ونشر المدونات ومحتوى الوسائط المتعددة وملفات تعريف المؤلفين. أحتاج المزيد؟ هناك امتدادات مجانية لترميز المراجعات وإعداد صورة افتراضية. يمكن استخدام مفردات Schema.org مع العديد من التركيزات المختلفة، بما في ذلك Dra وMicrodata وJSON-LD.





 تغطي هذه المفردات الكيانات والعلاقات بين الكيانات والإجراءات، ويمكن تمديدها بسهولة من خلال نموذج ملحق موثق جيدًا. يستخدم أكثر من 10 ملايين موقع وJSON Schema.org لترميز صفحات الويب الخاصة بهم ورسائل البريد الإلكتروني. العديد من التطبيقات من Google وMicrosoft وPinterest وYandex وغيرها تستخدم بالفعل هذه المفردات لتزويد تجارب غنية وقابلة للتوسيع.




تحميل wordpress download






إضافات مجانا ورد بريس
إضافات مجانا , ورد بريس











business profile structure


تغطي البيانات المهيكلة عددًا كبيرًا من الفئات. ولكن ماذا لو كنت ترغب فقط في مشاركة المعلومات التجارية الأساسية؟ ستقوم. "بروفايل بيزنس" بالقيام بذلك بالضبط، هذا البرنامج المساعد مليء القوالب والسنانير حتى تتمكن من تمديده حسب الحاجة.



قراءة وثائق المطور. تتم عملية التطوير على GitHub، لذلك. أضف تفاصيل الاتصال بشركتك إلى موقعك باستخدام علامة Schema.org الصديقة للبيئة. هذا البرنامج المساعد يضيف كتلة بطاقة الاتصال لمحرر وتنبر، والقطعة [contact-card] ورمز قصير. يمكنك استخدام هذه لعرض ما يلي في أي صفحة:




 دون كل الإضافات التي لا تحتاج إليها. أدخل اسم عملك وساعاتك وما إلى ذلك، وسيقوم البرنامج المساعد بإنشاء عنصر واجهة مستخدم "بطاقة جهة الاتصال" يمكنك وضعه في أي مكان عبر رمز قصير. إنها طريقة سهلة لمشاركة معلومات عملك مع محركات البحث. الدعم للاستعراضات يمكن أيضا أن تضاف عن طريق حر رفيق المساعد.










WP SEO Structured Data Schema



بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقًا في إدارة موقعهم، يقدم مخطط بيانات المخطط التفصيلي SEO لخيارات خيارات كثيرة. ستظهر لوحة خيارات على الصفحات والمنشورات الفردية للسماح لك بتعديل عدد كبير من العناصر على محتوى قلبك. يعمل الإصدار المحترف المتوفر على زيادة الرهان عن طريق ملء بيانات الصفحة / المنشور تلقائيًا، ودعم أنواع المنشورات المخصصة والمزيد من أنواع البيانات.



تضيف البيانات المهيكلة السياق إلى محتوى موقع الويب الخاص بك عن طريق استخدام محرك البحث الموحد "المفردات" في Schema.org. عند تنفيذها بشكل صحيح، تزيد البيانات المهيكلة من فرص قيام محركات البحث مثل Google.


 بعرض معلومات إضافية حول المحتوى الخاص بك مباشرةً في صفحات نتائج محرك البحث (ويعرف أيضًا باسم SERPs) عبر "المقتطفات المنسقة". بمعنى آخر، إذا كنت تبحث عن مكوّن مقتطف منسق من WordPress، فقد يكون هذا هو الذي تبحث عنه ....



Markup (JSON-LD)



على الرغم من القليل من الضوء على الوثائق، فإن Markup (JSON-LD) هو مكون إضافي بسيط إلى حد ما لإضافة بيانات منظمة. ضمن لوحة الإعدادات الخاصة به، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من البيانات (المقال، نشر المدونة، الحدث،
يسمح لك بتضمين علامة بناء الجملة JSON-LD في موقع الويب الخاص بك.




 الأنشطة التجارية المحلية، التنقل في الموقع - من بين أمور أخرى). ببساطة انقر على أنواع البيانات التي تريدها، وتمكينها وإعدادات القرص. على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات الخاصة بالبرنامج المساعد، إلا أن كل نوع من أنواع البيانات يحتوي على بعض روابط Schema.org/Google المفيدة للحصول على مزيد من المعلومات.






Download: structuring-markup





استمتع بفوائد البيانات المهيكلة


تساعد إضافة ترميز بيانات منظم إلى موقع الويب الخاص بك المستخدمين في الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها بأقل مشاحنات. بدلاً من الاضطرار إلى التمشيط عبر موقع الويب الخاص بك للعثور على ساعات العمل، يمكنهم ببساطة سؤال Google. هذا مهم بشكل خاص لأن البحث الصوتي أصبح أكثر انتشارًا.

لم يعد على المستخدمين تجربة مزيج خطير من الكتابة والقيادة. التحدث إلى أي مساعد افتراضي يستخدمه سيوفر الإجابات التي يبحثون عنها.



بينما هناك بالتأكيد بعض المخاوف من أن المستخدمين سيتجاوزون موقعك تمامًا، فإن توفير الوصول إلى هذه البيانات على الأقل يبقي عملك في اللعبة. إذا قام منافسيك بمشاركة بيانات مهيكلة ولم تقم بذلك، فقد تفقد بعض العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة إمكانية التنقل عبر موقع الويب يمكن أن تكون ذات فائدة أيضًا.


باختصار، البيانات المهيكلة مهمة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. لحسن الحظ، يمكن أن المكونات الإضافية المذكورة أعلاه تساعد في جعل العملية سريعة WordPress: Best WordPress Plugins for Structured Data: Free Plugins.
"Essential plugins for WordPress","Best backup plugin WordPress","WordPress plugins free","Best WordPress plugins","SeedProd","WooCommerce plugin"
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب