إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

Structured

الإضافات المجانية لإضافة البيانات المهيكلة على WordPress

ظهرت البيانات المهيكلة (تسمى أحيانًا "المخطط" أو "البيانات الجزئية") كجزء مهم من استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) . تستخدم محركات البحث هذه المعلومات لتحسين قوائم البيانات وتزويد المستخدمين بإجابات أكثر فورية.وشاهد  الدرس عن البيانات المهيكلة وشاهد  المقاله
حتى لو لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من البيانات المهيكلة ، فأنت بلا شك تمر عبرها في Google. على سبيل المثال ، يؤدي البحث عن " Feast Beasts: The Crimes of Grindelwald " إلى جلب معلومات وفيرة. أستطيع أن أرى أين يتم تشغيل الفيلم ، وإدراجه في IMDB ومراجعات مجمعة. معظم هذا يأتي من بيانات منظمة يتم سحبها من مواقع متعددة.


ماهى الإضافات المجانية لإضافة البيانات المهيكلة إلى موقع الويب الخاص بك وورد


ولكن هذا يتجاوز مجرد العثور على أحدث قوائم الأفلام. يمكن أن تساعد البيانات المهيكلة أي عمل تقريبًا ، من المطاعم إلى متاجر الحيوانات الأليفة وكل شيء بينهما. معلومات مفيدة مثل ساعات العمل ، القوائم مقهى و عناوين هي مجرد أمثلة قليلة على ما يمكن الملغومة. هذا حقا مجرد غيض من فيض. للحصول على فهم أفضل لأنواع البيانات المستخدمة ، تحقق من موقع Schema.org .

اذن كيف بدات؟ بشكل عام ، تتطلب البيانات المهيكلة إضافة بعض السمات إلى علامات HTML الخاصة بموقعك. ولكن بفضل بعض الإضافات الرائعة لبرنامج WordPress ، لا يتعين علينا القيام بذلك يدويًا. بدلاً من ذلك ، توفر الإضافات أدناه طريقة سهلة لإضافة موقع الويب الخاص بك إلى قوة البيانات هذه.

الإضافات المجانية لإضافة البيانات المهيكلة | WordPress



Schema.org




سيضيف المخطط علامة صالحة إلى موقع الويب الخاص بك على WordPress ويدعم مجموعة متنوعة من أنواع البيانات. إنه خيار رائع للناشرين ، حيث سيعمل على تحسين المقالات ونشر المدونات ومحتوى الوسائط المتعددة وملفات تعريف المؤلفين . أحتاج المزيد؟ هناك امتدادات مجانية لترميز المراجعات وإعداد صورة افتراضية .يمكن استخدام مفردات Schema.org مع العديد من الترميزات المختلفة ، بما في ذلك RDFa و Microdata و JSON-LD. تغطي هذه المفردات الكيانات والعلاقات بين الكيانات والإجراءات ، ويمكن تمديدها بسهولة من خلال نموذج ملحق موثق جيدًا. يستخدم أكثر من 10 ملايين موقع موقع Schema.org لترميز صفحات الويب الخاصة بهم ورسائل البريد الإلكتروني. العديد من التطبيقات من Google و Microsoft و Pinterest و Yandex وغيرها تستخدم بالفعل هذه المفردات لتزويد تجارب غنية وقابلة للتوسيع.



Business Profile



تغطي البيانات المهيكلة عددًا كبيرًا من الفئات. ولكن ماذا لو كنت ترغب فقط في مشاركة المعلومات التجارية الأساسية؟ ستقوم . "بروفايل بيزنس" بالقيام بذلك بالضبط ،هذا البرنامج المساعد مليء القوالب والسنانير حتى تتمكن من تمديده حسب الحاجة. قراءة وثائق المطور . تتم عملية التطوير على GitHub ، لذلك .أضف تفاصيل الاتصال بشركتك إلى موقعك باستخدام علامة Schema.org الصديقة للبيئة. هذا البرنامج المساعد يضيف كتلة بطاقة الاتصال لمحرر غوتنبرغ ، والقطعة [contact-card]ورمز قصير. يمكنك استخدام هذه لعرض ما يلي في أي صفحة:


 دون كل الإضافات التي لا تحتاج إليها. أدخل اسم عملك وساعاتك وما إلى ذلك ، وسيقوم البرنامج المساعد بإنشاء عنصر واجهة مستخدم "بطاقة جهة الاتصال" يمكنك وضعه في أي مكان عبر رمز قصير. إنها طريقة سهلة لمشاركة معلومات عملك مع محركات البحث. الدعم للاستعراضات يمكن أيضا أن تضاف عن طريق حر رفيق المساعد.

WP SEO Structured Data Schema



بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقًا في إدارة موقعهم ، يقدم مخطط بيانات المخطط التفصيلي SEO لخيارات خيارات كثيرة. ستظهر لوحة خيارات على الصفحات والمنشورات الفردية للسماح لك بتعديل عدد كبير من العناصر على محتوى قلبك. يعمل الإصدار المحترف المتوفر على زيادة الرهان عن طريق ملء بيانات الصفحة / المنشور تلقائيًا ، ودعم أنواع المنشورات المخصصة والمزيد من أنواع البيانات.


تضيف البيانات المهيكلة السياق إلى محتوى موقع الويب الخاص بك عن طريق استخدام محرك البحث الموحد "المفردات" في Schema.org. عند تنفيذها بشكل صحيح ، تزيد البيانات المهيكلة من فرص قيام محركات البحث مثل Google بعرض معلومات إضافية حول المحتوى الخاص بك مباشرةً في صفحات نتائج محرك البحث (ويعرف أيضًا باسم SERPs) عبر "المقتطفات المنسقة". بمعنى آخر ، إذا كنت تبحث عن مكوّن مقتطف منسق من WordPress ، فقد يكون هذا هو الذي تبحث عنه ....



Markup (JSON-LD)



على الرغم من القليل من الضوء على الوثائق ، فإن Markup (JSON-LD) هو مكون إضافي بسيط إلى حد ما لإضافة بيانات منظمة. ضمن لوحة الإعدادات الخاصة به ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من البيانات (المقال ، نشر المدونة ، الحدث ،
يسمح لك بتضمين علامة بناء الجملة JSON-LD في موقع الويب الخاص بك.  المعرفة الأساسية هي "https://schema.org/" و "https://developers.google.com/structured-data/"

 الأنشطة التجارية المحلية ، التنقل في الموقع - من بين أمور أخرى). ببساطة انقر على أنواع البيانات التي تريدها ، وتمكينها وإعدادات القرص. على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات الخاصة بالبرنامج المساعد ، إلا أن كل نوع من أنواع البيانات يحتوي على بعض روابط Schema.org/Google المفيدة للحصول على مزيد من المعلومات.

Schema & Structured Data for WP & AMP



باستخدام "المخطط والبيانات الهيكلية" لـ WP & AMP ، يكون لديك مكون إضافي شامل يمكن تعديله بسهولة وسهولة استخدامه. على سبيل المثال ، يمكنك عرض حقول الترميز بشكل مشروط استنادًا إلى عدد من المعايير ، مثل نوع المنشور. كما انها متوافقة مع جوجل AMP، ووضع لكم في النعم جيدة للبحث ضخم جدا . يضيف المخطط والبيانات المهيكلة علامة Google Rich Snippets وفقًا لإرشادات Schema.org لتنظيم موقعك بالنسبة.seo (متوافق مع AMP)
المميزات
  • أنواع المخططات : تنقسم إلى 8 أنواع مثل نشر المدونة والمقالات الإخبارية والأعمال التجارية المحلية وصفحة الويب والمقال والوصفة والمنتج وكائن الفيديو. سنقوم بإضافة جميع أنواع المخططات في المستقبل. يمكنك طلب ما تريد وسوف نضيفه لك!
  • عرض الإعلانات الشرطي : يعني تضمين أو استبعاد أي منشورات وصفحات وأنواع منشورات وتصنيفات والمزيد!
  • Knowledge Base Support : تعرف على المحتوى استنادًا إلى خيار المؤسسة أو الشخص عبر خيار نوع البيانات.
  • توافق AMP الكامل : يدعم AMP لـ WP و AMP بواسطة الإضافات التلقائية.
  • أنواع منشورات مخصصة غير محدودة : يمكنك التحكم في تمثيل بيانات Rich Snippets في وحدة تحكم بحث google باستخدام أنواع منشورات مخصصة غير محدودة.
  • التطوير المستمر والميزات الجديدة : سنقوم بإصدار التحديثات المستمرة إلى جانب الميزات الأكثر فائدة بمجرد أن نحصل على تعليقات المستخدمين.
شاهد ايضا|
ما هو مشروع amp من Google أو صفحات الجوال المتسارعةAMP
شرح البيانات الهيكلية:باستخدام نظام AMP

SCHEMA for Article




إذا كنت تنشر منشورات مدونة أو مقالات إخبارية ، فربما توفر SCHEMA للمقالة أسهل طريقة لإضافة علامات بيانات منظمة. قم بتثبيت البرنامج المساعد ، وقم بتنشيطه ويقوم البرنامج المساعد بالباقي. لا توجد خيارات للتكوين حيث يتم الاعتناء بكل شيء تلقائيًا.
تستخدم محركات البحث مثل Google ترميز البيانات المنظم بعدة طرق — على سبيل المثال ، لإنشاء مقتطفات منسقة في نتائج البحث. ستؤدي نتائج البحث التي تحتوي على مقتطفات ثرية إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور وزيادة عدد الزائرين على موقعك.


Schema App Structured Data



يعد مخطط البيانات الهيكلية للتطبيق خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تفضل شيئًا لا يتطلب إعدادًا معقدًا. بمجرد تنشيط المكوّن الإضافي وملء بعض التفاصيل الأساسية ، سيتم تلقائيًا ترميز جميع صفحاتك ومشاركاتك وفئاتك باستخدام مخطط متوافق. اختياريًا ، يمكنك أيضًا عرض التنقل عبر التنقل الذي سيزيد من تحسين كل من موقعك وقائمة SERP الخاصة بك.
هناك العديد من الإضافات المخصصة التي يمكنك استخدامها. في رأيي ، الأفضل هو مخطط بيانات التطبيق المخطط. " 




استمتع بفوائد البيانات المهيكلة

تساعد إضافة ترميز بيانات منظم إلى موقع الويب الخاص بك المستخدمين في الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها بأقل مشاحنات. بدلاً من الاضطرار إلى التمشيط عبر موقع الويب الخاص بك للعثور على ساعات العمل ، يمكنهم ببساطة سؤال Google. هذا مهم بشكل خاص لأن البحث الصوتي أصبح أكثر انتشارًا.
لم يعد على المستخدمين تجربة مزيج خطير من الكتابة والقيادة. التحدث إلى أي مساعد افتراضي يستخدمه سيوفر الإجابات التي يبحثون عنها.
بينما هناك بالتأكيد بعض المخاوف من أن المستخدمين سيتجاوزون موقعك تمامًا ، فإن توفير الوصول إلى هذه البيانات على الأقل يبقي عملك في اللعبة. إذا قام منافسيك بمشاركة بيانات مهيكلة ولم تقم بذلك ، فقد تفقد بعض العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة إمكانية التنقل عبر موقع الويب يمكن أن تكون ذات فائدة أيضًا.
باختصار ، البيانات المهيكلة مهمة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. لحسن الحظ ، يمكن أن المكونات الإضافية المذكورة أعلاه تساعد في جعل العملية سريعة وسهلة.


إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *