القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 طرق لوضع إعلانات- ادسنس على موقعك الخاص بك



تعد استضافة إعلانات الجهات الخارجية طريقة للدخل لمعظم المدونات ومواقع المحتوى. هل لديك حركة مرور كبيرة على شبكة الإنترنت ولكن إيرادات أقل من موقع الويب الخاص بك؟ إذا كانت هذه هي الحالة، فأنت بحاجة إلى التفكير في وضع إعلانات ادسينس على موقع الويب الخاص بك. وافضل الطرق للربح  هيا جوجل  ادسنس

تعتمد استراتيجية وضع الإعلان على نوع المحتوى الذي تستضيفه في موقع الويب الخاص بك ونوع السمة والتخطيط الذي تستخدمه.

من بين الاستراتيجيات التالية التي سنناقشها، يمكنك تجربة استراتيجيتين أو ثلاث بناء على نوع المحتوى الخاص بك وتخطيط موقع الويب الخاص بك.

تعتمد الزيادة في الإيرادات بشكل رئيسي على اختيار استراتيجية استهداف إعلانات ادسينس التي تناسب موقعك على الويب. لا يوجد تعويذة محدّدة تطلق عائدك إلى القمم. جرب ما تعتقد أنه مناسب لموقعك على الويب، واكتشف أفضل ملاءمة لك.

في هذه المقالة، سننظر في استراتيجيات مختلفة لوضع إعلانات أدسنس الإعلانات على موقع الويب . جوجل ادسنس يوفر إعلانات لأحجام مختلفة وتنسيقات مختلفة.


  • استراتيجية أساسية جدا مع الحد الأدنى من الإعلانات


على افتراض كنت تستخدم رأس، والمحتوى، والملاحة، والسمة تذييل الصفحة.

محتوى واسعة عادة وضع لافتة الأفقي (المتصدرين) من حجم 728 × 90 و 970 × 90 أو 970 × 250 على أعلى من ذلك. الإنتقال ضيقة نسبيا. لذلك، يمكنك وضع حجم الإعلان مستطيل 336 × 280 أو 300 × 250. أو يمكنك وضع لافتة الرأسي 300 × 600.

في هذا الإعلان التنسيب، ونحن لا تضع إعلانات على المحتوى. يظهر الشريط الأفقي في الجزء العلوي من المحتوى المنهار. الحفاظ على الإعلان المستطيل على حجم التنقل. إذا كانت العناصر في التنقل أقل من ذلك



  • موضع إعلان ادسينس أقل صرامة

ملاحظة: قد تختلف أقسام مختلفة من تصميم موقع الويب الفعلي في الطول والعرض. قسم المحتوى يمكن أن يكون أطول.

عند المقارنة بالاستراتيجية السابقة ، نضع إعلان المستطيل (336 × 280 أو 300 × 250) فوق التنقل. تحت التنقل ، نحتفظ بإعلان ارتباط (200 × 90) يعرض عادةً رابطين. يمكنك أيضا استخدام الروابط استجابة التي تعرض حوالي 4 وصلات مكدسة عموديا.

أيضا، نضيف شعار آخر أفقي في نهاية المحتوى.

وهناك بديل آخر لهذا النهج. بدلاً من إعلان الرابط والشعار الأفقي السفلي ، يمكنك وضع إعلان إعلاني كبير (970 × 250). توضح الصورة التالية وضع الإعلان مع لوحة الإعلانات.


  • موضع إعلان AdSense صارم
   هذا النهج هو صارمة من حيث عدد الإعلانات. نضع أيضا الإعلانات داخل المحتوى.
استخدام هذا فقط إذا كان لديك محتوى ضخم في صفحات الويب الخاصة بك. أيضا قراءة شروط برنامج AdSense الاستخدام حيث يجب أن لا تخدع المستخدم عن طريق محاكاة الإعلان عن المحتوى أو يطلب من المستخدم للنقر على الإعلان.

في هذا النهج الصارم، نضع إعلانا مستطيلا محاذيا لليسار. يتدفق المحتوى بجوار الإعلان. بين المحتوى، يمكنك وضع إعلان رابط. تأكد من أن إعلان الرابط لا يأتي بعد قائمة الروابط أو أي شيء يشبه إعلان الارتباط. بينما أنت على وشك الوصول إلى نهاية المحتوى، ضع شعارا أفقيا يمتد عرض قسم المحتوى.بناء على المحتوى، يمكنك تبديل أماكن الإعلانات في المحتوى الخاص بك.يوجد إعلانان مستطيلان حول التنقل، أحدهما أعلى والآخر تحته.

  • نهج أكثر صرامة لوضع إعلانات AdSense

بالمقارنة مع نظام صارم موضع الإعلان، وهذا التصميم يحتوي على لوحة إعلانية إعلان إضافي الذي يمتد عرض الصفحة فوق تذييل. ولافتة العمودي كبير بدلا من إعلان مستطيل تحت الملاحة.


  • هل تستخدم الاعلان  على الجهه اليسرى؟


إذا كنت تستخدم اليسار ملاحة، ليس هناك العديد من التغييرات التي تحتاج إلى القيام بها. يمكنك الاستمرار في استخدام هذه الأساليب المذكورة أعلاه.
المصدر http://seomedium.com/best-places-for-adsense-ads-on-desktop-site/
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات