إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

AMP

صفحات الجوال المعجل AMP ؟ما هو مشروع جوجل

تمثل سرعة صفحاتك المقصودة الفارق بين تحقيق إحالة ناجحة أو فقد أحد العملاء. يغادر معظم زوّار مواقع الويب المتوافقة مع

 الأجهزة الجوّالة الصفحة التي يستغرق تحميلها مدةً تزيد على 3 ثوانٍ. ومع ذلك، تتجاوز معظم مواقع الويب المتوافقة مع الأجهزة الجوّالة هذا الحد بمتوسط 19 ثانية ولتمييز نفسك عن منافسيك، يمكنك تحسين تجربة صفحاتك المقصودة باستخدام صفحات AMP

وفى درسات اجيرن من قبل شركا ت البحث العالميه مثل جوجل .وياهو اكتشفو ان تجاوز استخدام الإنترنت عبر الأجهزة المحمولة استخدام أجهزة سطح المكتب المحمولة في جميع أنحاء العالم. حتى بلدان مثل الهند والمكسيك وإندونيسيا.ومصر .والسعوديه وكل دول العالم  لديها أكثر من أربعة أضعاف استخدام الهواتف الذكية مقابل استخدام سطح المكتب:

هناك 30 مليار لحظات للهاتف المحمول (اللحظة التي يستشير فيها العميل هواتفه ويتوقع إجابة فورية) كل يوم في الولايات المتحدة وحدها. هذا يعني كل يوم توفر لعلامتك التجارية 30 مليار فرصة للهاتف المحمول لتقديم شيء للمستخدمين الذين يريدون.

وما زال الإعلان عن الجوّال يتخلف عن استهلاك وسائط الجوال: ولذلك قامت  جوجل بطرح مشروع جديد اسمه amp  او صفحات الويب المسرع

إذا سمعت مصطلح "AMP" مؤخرًا ، فقد تتساءل عن ماهية هيك ولماذا أهتم؟
تمثل AMP "صفحات الجوال المتسارعة" ، ويمكنها فقط تغيير تجربة موقع الويب بالكامل لك ولزوار موقع الويب الخاص بك.في ما يلي مقدمة بسيطة للحصول على السرعة في AMP وكيف يمكنك استخدامها لتقديم نتائج لموقعك وعملك.


ما هي AMP (تسريع صفحات الجوال)؟


مشروع صفحات الجوال المتسارع ("AMP") هو عبارة عن مبادرة مفتوحة المصدر تمخضت عن مناقشات بين الناشرين وشركات التكنولوجيا حول الحاجة إلى تحسين النظام الإيكولوجي لمحتوى الأجهزة المحمولة للجميع - الناشرين ومنصات المستهلكين والمعلنين والمبدعين والمستخدمين .

اليوم ، يتوقع أن يتم تحميل المحتوى بسرعة فائقة ويسهل استكشافه. في الواقع ، قد يستغرق تحميل المحتوى عدة ثوانٍ ، أو لأن المستخدم يتخلى عن الصفحة البطيئة ، لا يتم تحميله مطلقًا مطلقًا. صفحات الجوال المتسارعة هي صفحات ويب مصممة للتحميل قريبًا بشكل فوري - إنها خطوة نحو إنشاء موقع ويب للجوال أفضل للجميع.


AMP هو إطار مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google تعمل صفحات الجوال المعجل على إنشاء تجارب أفضل وأسرع على شبكة الجوال. في الأساس ، وجمال العالم لك.
تم اعتبار تطوير AMP أصلاً استجابةً لمقالات ومع ذلك ، فقد أصبح على مر السنين منصة قوية لتقديم المحتوى من نتائج البحث بسرعة شبه مخففة. في وقت سابق من هذا العام ، وضعت على خط الرمل.
صفحة AMP أو Mobile Accelerated Mobile هي صفحة HTML خفيفة الوزن ومتعرية. يتمتع مستخدم الهاتف المحمول بتجربة محسّنة: المحتوى أسرع وأكثر جاذبية وأسهل في القراءة.

ما هي فوائد تسريع صفحات الجوال "AMP"


السرعة هي عامل مهم عند قياس معدل الارتداد لصفحات الويب للجوال . قبل أن نتعمق في هذا الأمر ، من المهم توضيح أن السرعة يتم أخذها بعين الاعتبار في وجهين لمعدلات ترتد موقع الجوال ، أي وقت جاهزية DOM ووقت تحميل الصفحة بالكامل:
 تحقيق أقصى قدر من تقنية سيو الخاص بك ثم نعم.

تقدم صفحات AMP تجربة مستخدم فائقة التفوق عندما يشاهد الناس على الاتصالات البطيئة (تذكر أن 3G بطيئة بالنسبة لمستخدمي اليوم) ، أو أنها منخفضة في البيانات أو إذا كانوا يتمتعون فقط بصفحات خالية من الهاء.

كما هو الحال عند عرض الصفحات المخزنة مؤقتًا ، يتم تحسين سرعة التحميل إلى حد لا تشوبه شائبة ، لذا فأنت تزيد من فرص التقاط شخص ما يمر بما تصفه Google بـ " لحظة بالغة الصغر ".

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد اعتماد المستخدمين باستخدام نتائج AMP (ولكن ليس من المؤكد أنهم سيفعلون) ، فإن زيادة نسبة النقر إلى الظهور التي ستقارن بها صفحاتك مع منافسيك ستعزز ترتيبك بشكل كبير.

بمجرد طرح Google للاستخدام في جميع أنحاء العالم بما في ذلك AMP خارج دائري "أهم الأخبار" ، قد يكون الوقت متأخراً بعض الشيء في اليوم للاستفادة من أي ميزة لإطلاق خدمات AMP الخاصة بك وسرقة مسيرة على منافسيك.

لذلك هناك بالتأكيد فوز كبير SEO.



كيف يؤثرصفحات "AMP" على  SEO الموقع


أولا وقبل كل شيء، إذا كان موقعك بطيء، والناس لن تنتظر حتى يقوم بتحميل - أنها سوف انقر على الزر الخلفي، والتخلي عن موقعك قبل رؤيتها، إلى الضغط على موقع على شبكة الانترنت أسرع. إذا كان الناس النقر على الروابط الخاصة بك من نتائج البحث ولكن الارتداد في غضون بضع ثوان، والتي يمكن أن تؤثر سلبا SEO الخاص بك.

الفرق الكبير بين التقنيتين هو أنك لست مقيدًا بتضمين صفحات AMP على نظام أساسي واحد كما هو الحال في مقالات فورية. تدعم قائمة AMP قائمة غسيل تضم محركات البحث الشائعة والأنظمة الاجتماعية وأنظمة إدارة المحتوى ومواقع التجارة الإلكترونية ، مثل Bing و LinkedIn و Pinterest و Reddit و Twitter و Medium و WordPress و Squarespace و Tumblr و eBay و BigCommerce.

إذا كانت صفحات موقعك مضمنة في AMP ، فستكون لها تسمية سريعة بجوار نتيجتك في صفحات نتائج محرك البحث ، مما سيجذب الزائرين للنقر على نتيجتك بسبب تعيينها السريع. المزيد والمزيد من الباحثين المحمول تعلم ماذا يعني رمز، فمن الممكن جدا أنها سوف تخرج من طريقهم إلى الضغط على النتائج AMP مع الآخرين على أساس منتظم.

جوجل يميل لصالح مواقع AMP على مواقع غير AMP. وهذا يعني أن موقعك يمكن أن يصنف أفضل في عمليات البحث العضوية إذا كنت قد نفذت AMP. بالإضافة إلى ذلك، في عام، مواقع أسرع تؤدي إلى ارتفاع معدلات التحويل ومقاييس المشاركة.

إذا كان لديك صفحات ويب لمقالات AMP ، فيمكن أن تظهر في نتائج نتائج المقالات من Google. هل بحثت عن شيء ما على هاتفك ولاحظت مجموعة من المقالات المختلفة في الأعلى؟ تلك التي يمكنك التمرير من خلال جنبا إلى جنب؟ هذا هو المادة AMP
دائري:

هذه كلها مقالات ومواقع AMP. لذلك ، إذا كان موقعك مدعومًا من AMP ، فقد يظهر هناك مباشرة أعلى الصفحة.
AMP يمكن أن يكون صديقك وعدوك في نفس الوقت. من الرائع أن تفعل أي شيء يمكن أن يعزز SEO وزيارات موقع الويب الخاص بك ، ولكن قد يكون من الصعب في بعض الحالات تشغيله بالفعل.


فيما يتعلق بالإعلانات عن صفحات  AMP

AMP هو مشروع مفتوح المصدر. لا تأخذ حصة الإيرادات. AMP ليس إعلان أو خدمة وسيط مزود، تحديث الإيرادات من خلال HTML، مع نمو الإيرادات بنسبة 100٪ على أساس أسعار التفاوض مع مقدمي الإعلان.


مع ارتفاع شعبية AMP ، يبدو أن Google قد اكتسبت مزيدًا من التحكم في ناشري الإنترنت ، وخاصة المبدعين الذين يكتبون على الويب للجوال. لكن هل يجب على المسوقين تذكر أنه من السهل تحميل صفحات الويب الخاصة بهم؟

لقد مر أكثر من عام على إطلاق مشروع AMP لأول مرة برؤية جعل تجارب الويب عبر الهاتف المحمول أسرع وأفضل للجميع.

 منذ البداية، أكدنا أن مشروع AMP سيدعم نماذج أعمال الناشرين الحالية مع توفير فرص تسييل جديدة. فيما يتعلق بالإعلانات، فإن هذا يعني منح الناشرين المرونة لاستخدام التكنولوجيا والأنظمة الحالية التي اعتادوا عليها، وتطوير مبادرات الويب الخاصة بالمستخدمين على الويب مثل AMP للإعلانات .


في سبتمبر 2016 ، أعلن كل من YieldMo و DoubleClick دعمًا لطلبات الإعلانات متعددة الأحجام على صفحات AMP . من خلال هذا الإطلاق ، يمكنك تحسين العائد من خلال السماح لأحجام تصميم إعلانات متعددة بالتنافس على كل شريحة إعلانية ، مع تسجيل أكبر قدر ممكن من طلب المعلنين على صفحات AMP مع الحفاظ على تجربة المستخدم.

تم اختبار AMP للإعلانات مع العديد من البائعين والناشرين في مجال التكنولوجيا الإعلانية لعدة أشهر. وفي يونيو حزيران قالت الشركة أكثر من نصف الناشرين بيع الإعلانات على صفحات AMP من خلال دبل كليك في AdExchange .

هي رؤية الفعلية لكل ألف ظهور أعلى من تلك الصفحات من صفحات غير AMP. الآن AMP للإعلانات (A4A قصيرة) يتم

إطلاق واختبارها بشكل عام. ويمكن لجميع المعلنين إنشاء إعلانات AMP HTML لتحميل بأسرع ما صفحات AMP انهم خدم الداخل. يمكن للمعلنين أيضا تطوير AMP الصفحات المقصودة، التي بنيت مع AMP HTML، لمرافقة الإعلانات AMP بهم.

يمكنم مشاهدة هذه المقاله عن زياده الربح منamp زيادة الارباح  فى جوجل ادسنس 250%

 اليكم  الفرق فى عرض الاعلانات على مشروع AMP ، .

AMP مقابل تصميم مواقع الويب المستجيبة "RWD"

لقد كان إنشاء مواقع ويب صديقة للجوال من أولويات المسوقين منذ أن أطلقت جوجل موقع Mobilegeddon في أوائل عام 2015. ويهدف تصميم مواقع الويب المستجيبة إلى المساعدة في إنشاء صفحات ويب تركز على المرونة. تعمل صفحة الويب سريعة الاستجابة على أي جهاز أو شاشة مما يوفر تجربة ويب للجوال أفضل وأكثر انخراطا.
 شاهد  الفرق  AMP مقابل تصميم مواقع الويب المستجيبة "RWD"


AMP مقابل تطبيقات الويب التقدمية (PWA)

يعد Progressive Web Apps تطبيق ويب للجوال يتم تسليمه عبر الويب ، ويتصرف مثل التطبيق الأصلي ، والفرق الرئيسي بين PWA والتطبيقات الأصلية هو أن PWA لا تحتاج إلى تنزيله من Google أو App Store.

شاهد الفرق بين تقنيه AMP وتقنيه PWA

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *