إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

AMP

AMP مقابل تصميم مواقع الويب المستجيبة RWD










AMP مقابل تصميم مواقع الويب المستجيبة RWD


كل يوم أصبحت التكنولوجيا أكثر تقدمًا وابتكارًا مما كانت عليه في السابق ، أصبحت الأدوات التقنية أصغر وأصغر الآن ، وكان من الممكن أن تخمن أنه يمكنك اليوم بسهولة حمل وحدة تخزين USB بسعة 1 تيرابايت في يدك ، في الأيام الخوالي ، تحتاج إلى كومة كاملة من "القرص المرن" بسعة فقط حوالي 1.44 ميجابايت لكل منهما. هذا ما نسميه إنجاز التكنولوجيا.

لا توجد أي شركة يمكن أن تقلل من أهمية عرض محتوى الموقع بشكل صحيح وبسرعة على الأجهزة النقالة. ومع ذلك، مع أشكال مختلفة مثل سرعة الإنترنت وأحجام مختلفة للشاشة، والوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الهاتف النقال هو مهمة صعبة.
وقد جوجل تركز دائما على المستخدم، وكانت تجربة المستخدم دائما العامل الأكثر أهمية تصنيف. تجربة المستخدم يبدأ دائما مع وقت تحميل الصفحة. في بعض البلدان حيث سرعة الإنترنت ليست مشكلة، وقت تحميل الصفحة تعتمد اعتمادا كليا على الجوانب التقنية لتصميم الصفحة والتنمية. كل الوقت الذي يستغرق وقتا طويلا لتحميل صفحة على شبكة الإنترنت، وصاحب موقع يفقد القارئ / المشتري، وكذلك فرصة لكسب الدخل من خلال الإعلانات


 لاكن  اولأ ماهو نظام  RWD


ماهو نظام  RWD  تصميم الويب المتجاوب (RWD) هو منهج لتصميم الويب يستدعي استخدام تخطيطات الموائع واسترداد الوسائط مما يؤدي إلى مواقع مستجيبة للأجهزة التي تعمل ، ويعرض المعلومات بالشكل الأمثل لحجم الشاشة. على سبيل المثال ، اعرض صفحات أو تخطيطات متجر مختلفة وفقًا لحجم شاشة الجهاز. كيف يمكنك تصميم مواقع متعددة للأجهزة ذات الأحجام المختلفة؟
يظهر التوضيح التالي.


صفحات صديقة للموبايل هي (RWD) صفحات استجابة على شبكة الإنترنت. RWD هو أسلوب تصميم مواقع الإنترنت المصممة لصياغة المواقع لتوفير تجربة مشاهدة مثالية عبر مجموعة واسعة من الأجهزة - من شاشات سطح المكتب والكمبيوتر اللوحي إلى الهواتف المحمولة. على وجه الخصوص، واستجابة لعرض نافذة المتصفح - وليس فقط تدفق النص، ولكن غالبا ما تتغير جوانب تخطيط الصفحة.

حيث يتم عرض واجهة المتجر للمتسوقين وفقًا للجهاز أو دقة الشاشة التي يستخدمونها ، مثل حجم سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجهاز المحمول أو حجم نافذة متصفح الويب.


ماهو  AMP



AMP HTML و AMP Runtime و AMP:


يستخدم HTML AMP علامات HTML التقليدية ، فقط مع العلامات المعترف بها. يتم توفير AMP Runtime - JavaScript في AMP HTML كمسؤولية عن تنسيق تحميل الموارد من تصحيح الأخطاء مثل أجهزة التحقق من الصحة. تستخدم مكونات AMP استبدال العناصر المخصصة في AMP HTML.
AMP له هدفين رئيسيين:


من أجل تحسين محاولات الأشخاص لتجربة المحتوى على أجهزة الجوال


لتسهيل نشر المحتوى

نظرًا لوجود صفحات الأخبار العاجلة مثل Facebook Instant Articles و Apple News ، أصبح النشاط الإعلاني الرئيسي لشركة Google هو Google. ميزة الإعلانات التجارية. إذا كنت تبحث عن مقالات فورية لـ Facebook و Apple News ، فهذه طريقة مريحة وبسيطة للناشرين.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️