أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل طرق شحن ببجي موبايل فى مصر بدون فيزا

أصبحت الان عملية الشحن في لعبة بيجى موبايل من اسهل الطرق ويوجد اكثر من طريقه فى الشحن واليوم احببت سوف نتناقش مع بعضنا افضل طرق شحن ببجي موبايل فى اقل من دقيقه بدون حظر في جميع أنحاء العالم معطريقة الحصول على شدات PUBG-Mobile سوف نتحدث عن طريقة شحن ييجى فى مصر بالتفصيل .



افضل طرق شحن ببجي موبايل فى مصر بدون فيزا




طريقة شحن ببجي موبايل فى مصر .

تعتبر مصر من اهم واكبر الاسواق العربيه والعالميه فى الالعاب الاونلاين وعند نزول لعبة بيجي موبايل النسخة المجانية أصبح لاعبى مصر تستحوذ على نسبة 25 % من لاعبى الوطن العربى .

وبالطبع قامت شركات التسوق الاونلاين المتخصصة فى مجال بيع كروت الالعاب الاون بتسارع للحصول على امكانيه الشحن لاعبى بيجي موبايل من قبلهم .

شحن بيجى فى مصر تعتمد على ثلاث طرق وهما , شحن بيجي موبايل بواسطة موقع ون كارد , او جوجل بلاى , او ابل استور , او فيزا وفى حاله لم يكن لديك المال شرحنا من قبل هل تريد الربح من لعبة بيجي موبايل PUBG-Mobile فى هذا الشرح سوف تحصل على الشحن المجاني لعبة بيجي موبايل بشكل 100%.


شحن بيجي موبايل من موقع ون كارد .

تأسس موقع ون كارد عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وتصدرت أخبار الشركة العناوين الرئيسية وذلك لمنهجها الفريد فى خدمات الإنترنت وخدمة العملاء. بتزويدها مستخدمي الشرق الأوسط منصةً لطلب تسهيلات أكثر باللغة العربية وخدمات أوسع تتناسب مع ثقافتهم وتقاليدهم المجتمعية؛ لعبة ون كارد دوراً هاماً في تطوير الإنترنت في العالم العربي.


إن ون كارد ليست بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضاً تمكنك من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، و خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وتذاكر الطيران، ومؤشرات الأسهم، والمواد التعليمية،و شحن بيجي موبايل والجدول أدناه يوضح اسعار كروت وان كارد فى مصر.


اسعار كروت ون كارد فى مصر.

وهذه الاسعار الخاصةكروت شحن موقع ون كاردفى مصر والمصدر لقائمة الأسعارموقع ون كارد ويمكن الاطلاع على الأسعارالجديدةبموقع ون كارد شحنبيجيموبايل بشكل أكثردقة من خلال الرابط.

فئة الكارت السعر السعربعدالرسوم
25 نقطه
60 نقطه
90 نقطه
150 نقطه
250 نقطه
400 نقطه
750 نقطه
1000 نقطه
35 جنيه
80 جنيه
115 جنيه
200 جنيه
325 جنيه
515 جنيه
960 جنيه
1270 جنيه
40 جنيه
90 جنيه
135 جنيه
--
370 جنيه
575 جنيه
1025 جنيه
1350 جنيه

اسعار شحن ببجي موبايل Royale Pass فى مصر .


تعتبر الاسعار فى مصر تختلف عن جميع اسعار عملات بيجي موبايل فى الوطن العربى بسبب ارتفاع سعر الصرف فى مصر ولكن موقع ون كارد يعتبر الاسعار مناسبة بشكل أفضل أما بالنسبة لسعر عملة بيجي موبايل دولار عن طريق الدفع بالفيزا كارد ستكون بسعر ارخص 10 جنيه لكل عمليه يعنى الفرق بين الشحن بالفيزا أفضل بعض الشئ ولكن معظم الناس لا يملكون فيزا كارد فانصح بشدة بشحن بيجي موبايل عبر موقع ون كارد .



اسعار شحن بيجي موبايل فى مصر من ون كارد .

تكاليف شحن لعبةببجي موبايل فى مصر .

أما بخصوص التكاليف تعتبر تكاليف شحن لعبه بيجى موبايل فى مصر من موقع ون كارد اذا كنت أنشأت حساب على موقع ون كارد فى حال لم تكن مسجل سجل الأن مجانا 100% تكليف فى بسيطه او ليس مرتفعة جدا عن بعض المواقع الأخرى وتعتبر هامش الربح لشركة ون كارد هي أقل من جنيه واحد لكل عملية شحن في بيجي اونلاين .



عمله ببجى موبايل السعر السعربعدالرسوم
35 US شده
70US شده
210US شده
700 US شده
1750 US شده
3500 US شده
7000 US شده
8.99جنيه
18.99 جنيه
54.99جنيه
189.99جنيه
469.99جنيه
949.99جنيه
1899.99جنيه
9.50جنيه
20.5جنيه
59.65جنيه
235.65جنيه
508.جنيه
1033.99جنيه
2064.9جنيه


شحن ببجي موبايل السيزون Royale Pass فقط 230 جنيه

لكى تشحن Royale Pass او شحن السيزون 8 فى ببجى موبايل سوف يكون تكلفة الشحن 230 جنيه مصر وهو عباره عن بطاقه شحن السيزون 8 هو عن طريق شراء كرت شحن خاص السيزون 8Royale Pass مع 70 شده هديه شاهد الشرح كيفية الشحن فى بيجي موبايل فى مصر بشكل أسرع وفي اقل من دقيقه .


1-ادخل على رابط شحن الخاص بشركة بيجي مركز الدفع



رابط شحن الخاص بشركة بيجي






2- اختر الدولة مصر او اى دولة على حسب مكان دولتك >> اكتب المعرف الخاص بك في PUBG بجوار اسمك يتكون من 14 رقم.









3- فى حالة اذا كنت تريد شحن السيزون فقط اختار كلمه عناصر امااذا كنت تريد شراء شدات بيجي موبايل اختار من قائمة الاسعار.






عند اختيار كلمة التالى سوف يتم تحويلك الى صفحة وان كارد إكمال عملية الدفع الخاص بك وبعد الانتهاء من الشحن في بيجي موبايل سوف تحصل على الرصيد فى البريد الخاص بك داخل اللعبة بعدها سيتم فتحRoyale Pass تلاقى وتفعيل السيزون الجديد في PUBG-Mobile.


كما تحدث موقع العنكبوت للمعلومات عبر موقع التواصل الاجتماعى حول موضوع الشحن ببجي يمكن لك متابعة الردود عبر تويتر.



الملخص |

يوجد اكثر من طريقه لشحن لعبة بيجي موبايل وبشكل اسرع لكن في مقاله افضل طرق شحن ببجي موبايل فى مصر فى اقل من دقيقه بدون فيزا تعتبر تهتم بالأشخاص دون أصحاب الخبراء في لعبةPUBG-Mobile مع احترامى للجميع ويمكنك فى الشرح معرفة تكاليف شحن لعبة ببجي موبايل فى مصر بشكل أوضح مع معرفة طريقة شحن ببجي موبايل فى مصر .

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب
تعليقات