القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح عملية الشراء قد لا تكتمل خطأ في Apple Store



يحتوي متجر التطبيقات على أكثر من 1،5 مليون تطبيق. بعضها مجاني (قد يقدم عمليات شراء داخل التطبيق) ويتم دفع البعض الآخر. يمكنك تنزيل و / أو شراء التطبيقات على جهاز iOS الخاص بك ؛ iPad أو iPhone أو iPod touch؛ من متجر التطبيقات والبعض  دائما  ما يواجه  مشاكل فى عملية  الشراء من  متجر ابل ستور إذا كنت لا تستطيع ؛ يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لهذا الخطأ Problem Apple Store على سبيل المثال:


واليكم  بعض الحلول لصلاح  عملية الشراء قد لا تكتمل خطأ في متجر ابل قد يكون معرف Apple الخاص بك مرتبطًا بعدد كبير جدًا من بطاقات الائتمان.




…




قد يتم حظر بطاقة الائتمان الخاصة بك
أنت تحاول شراء شيء لا يُسمح لك بالشراء. على سبيل المثال ، قد لا تتوفر بعض التطبيقات أو المحتوى لجميع البلدان.
قد لا تتطابق معلومات حسابك مع معلومات بطاقتك الائتمانية المسجلة مع البنك الذي تتعامل معه.
انظر أيضًا: يعرض متجر التطبيقات شاشة بيضاء فارغة


إصلاح عملية الشراء قد لا تكتمل خطأ في متجر ابل 

أفضل طريقة  لإصلاح عملية الشراء قد لا تكتمل خطأ في Apple Stor لحل هذه المشكلة هي الاتصال بـ Apple ، كما توحي رسالة الخطأ. يرجى اتباع الخطوات التالية للاتصال بشركة Apple.



1-قم بزيارة expresslane.apple.com

حدد iTunes (أو إذا كنت لا ترى iTunes ، فانقر على الفواتير والاشتراكات)

3-حدد متجر iTunes

4-حدد الشراء والفواتير (أو الاشتراكات والمشتريات)

5 - ثم حدد "غير قادر على الشراء من متجر iTunes"

6-حدد كيف تريد الاتصال بشركة Apple: البريد الإلكتروني أو الدردشة أو جدولة مكالمة. اختر واحدة واتصل بـ Apple. يمكنك إرسال دعم Apple عبر البريد الإلكتروني من خلال تحديد خيار البريد الإلكتروني. سوف ترد شركة Apple على الفور عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تحديد موعد للمكالمة وستتصل بك Apple أو يمكنك بدء جلسة محادثة مباشرة مع دعم Apple.

إذا كنت لا ترغب في الاتصال بشركة Apple ، يمكنك تجربة نصائح تحري الخلل وإصلاحه التالية:












1- انقر فوق الإعدادات> iTunes ومتاجر التطبيقات> معرف Apple> View Apple ID ، أدخل معرف Apple وكلمة المرور ، ثم انقر فوق OK. عرض "معلومات الدفع" وتأكد من صحة معلومات حساب الدفع وتحديثها. أدخل رمز الحماية الخاص بك وتاريخ انتهاء الصلاحية.

2-إعادة تشغيل جهازك

3-تسجيل الخروج من متجر iTunes بالانتقال إلى الإعدادات> iTunes & App Stores> Apple ID> تسجيل الخروج. ثم سجل الدخول

4-اذهب إلى الإعدادات> عام> القيود. إذا قمت بتمكين القيود سابقًا ، فتأكد من السماح لك (أ) بالوصول إلى "متجر iTunes" و (ب) إجراء "عمليات الشراء داخل التطبيق". لقد غيّر نظام iOS 12 إعدادات "القيود". الآن يسمى وقت الشاشة. ما عليك سوى النقر فوق "إعدادات" و "وقت الشاشة"> قيود المحتوى والخصوصية> ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك وهي كلمة المرور القديمة الخاصة بالقيود> مشتريات iTunes & App Store والسماح بـ "عمليات الشراء داخل التطبيق" و "تثبيت التطبيقات".



اتمنا  انى هذا الحلول  لمشكله إصلاح عملية الشراء قد لا تكتمل خطأ في متجر ابل  قد  قامت  بحل المشكله .
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات