القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر


تحميل بيجي موبايل  علي الكمبيوتر
تشغيل  بيجي موبايل  علي الكمبيوتر 






تشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر من الامور السهله  جدا تابع  خطوات  التركيب  Tencent Gaming Buddy (تدعى ايضا Tencent Game Assistant) هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencent لمساعدتك في تشغيل النسخة PUBG الدولية #Windows بشكل مريح ،كما هو شأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Players Unknown’s Battlegrounds التي لا تصدق.


المحاكي متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية ،برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يتم تثبيته ،سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.


تحميل #PUBG_Mobile علي الكمبيوتر



تشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر عندما يتم تثبيت #PUBG_Mobile ،يجب عليك فقط النقر عليه لتشاهد سحر Tencent Gaming Buddy.ستبدأ PUBG ويمكنك التحقق من أن تكوين جميع عناصر التحكم ثم بشكل مثالي كما لو كانت هذه لعبة كمبيوتر بحيث ستوفر على نفسك عناء تعيينهم.يساعد الماوس على تصويب ،يمكنك شريط المسافة من القفز ،و المفتاح 'F' من فتح الأبواب ،الى آخره.كل شيء تم تكوينه مسبقا وجاهز بحيث يمكنك اللعب فقط.

Tencent Gaming Buddy هو محاكي أندرويد ممتاز تم صنعه خصيصًا من قبل Tencent الألعاب الخاصة بهم لذا فإن التوافق والأداء شي لا يصدق.لكن ،لكي تتجنب عدم التوازن ،بالنسبة إلى PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.


بلا شك هي واحدة من أبرز الشركات في صناعة الألعاب المحمولة. ومع ذلك ، هل يمكنك تخمين المشكلة لمستخدمي Windows؟ هذا صحيح ، الألعاب محمولة على نطاق واسع فقط.


ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه Tencent Gaming Buddy. تم تصميم محاكي الأندرويد هذا فقط للألعاب و يسمح لمستخدمي #Windows ببساطة بلعب الألعاب على أجهزتهم. لذا كن مطمئنًا ، بفضل هذا الاختراع المفيد ، ستتمكن من الاستمتاع بأمثال Piano King و PUBG Mobile من جهاز Windows.

وتشمل الميزات الرئيسية:



  • محاكي الأندرويد.
  • متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية.
  • قابليتها للاستخدام كبيرة.
  • يسمح أفضل اللعب.
  • أنشئت خصيصا للألعاب تينسنت.

  • إنه أمر سهل الاستخدام للغاية. مع العديد من مجمل عملية التثبيت سريعة وسهلة. علاوة على ذلك ، يضم مجموعة كبيرة من الإعدادات والتكوينات - مما يتيح لك زيادة تخصيص تجربة الألعاب الخاصة بك.

    لماذا لا يمكنك لعب الألعاب على هاتفك المحمول؟ - نسمعك تبكي. حسنًا ، كما نشك في أن معظمكم وجدتم ، من الصعب للغاية لعب بعض الألعاب (مثل ألعاب الرماية) على الشاشة التي تعمل باللمس. هذا هو السبب في أن Tencent Gaming Buddy قد تم تصميمه. يمكن أن يسمح لك بالاستمتاع ببعض من أفضل الألعاب التي تتمتع بها العلامة التجارية ، مع إمكانية الوصول أيضًا إلى الماوس والتحكم في المفاتيح.

    قلق من أن هذا غير عادل؟ لا تكن كذلك ، فإن Tencent Gaming Buddy سيطلقك فقط مع مستخدمي Windows الآخرين الذين يقومون بنفس طريقة اللعب. حتى الغش هو خارج الحدود!





    متطلبات تشغيل  لعبة ببجى موبايل  علي الكمبيوتر 



  •   أقل جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة ببجي موبايل يجب أن يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 على الأقل ، والأفضل طبعاً ان يكون لديك نظام تشغيل ويندوز 8 أو 10 .





  •   أما المعالج فيجب أن يكون على الأقل ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز بداية من Core i3 ، كما يجب أن يكون من طراز وموديل CPU من عائلة الجيل الرابع من شركة انتل .





  •   أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية أو الرامات فيجب أن تكون بسعة على الأقل 3 جيجا بايت فما أكثر ، وهنا يمكنك ممارسة اللعبة بعدد رامات أقل ولكن مقابل ذلك يجب أن لديك بطاقة رسوميات أو كارت شاشة حديث .





  •   وبالحديث عن كارت الشاشة أو بطاقة الرسوميات فيجب أن تكون جيدة الأداء مثل NVIDIA GeForce 8600 أو AMD Radeon HD2600 أو أي كارت أخر يعمل بذات الخصائص والإمكانيات المتوفرة في كروت الشاشة السابقة .





  •   أما بالنسبة للهارد ديسك أو القرص الصلب فيجب أن تكون لديك مساحة كافية لممارسة وتحميل اللعبة ، فعلى الأقل يجب أن يمتلك جهازك مساحة 2 جيجا بايت لتحميل لعبة ببجي المحاكي الخاص بها .




  •   ومن البداية  أنه يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت قوي وسريع لإمكانية التحميل بكل سهولة .



  •                       تحميل وتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر| Tencent Gaming Buddy

     الخلاصه |

    بشكل عام ، يتمتع Tencent Gaming Buddy بشعبية لا تصدق لأنه يسمح بمزيد من الوصول إلى Tencent Games. في هذه الأيام ، تشبه هواتفنا المحمولة شريان الحياة ، والبطارية غير موثوق بها للغاية - لذا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع ببعض الألعاب المفضلة لديك مباشرة من الكمبيوتر الشخصي المريح.

    العنكبوت للمعلومات
    العنكبوت للمعلومات
    العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

    تعليقات