أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف تربح شركات الألعاب المال؟

هذا سؤال نطرحه على أنفسنا غالبًا ، خاصة أولئك الذين ليسوا على دراية بعالم الربح من الالعاب . حتى الآن ، يمثل قطاع الألعاب شريحة قوية للغاية من الاقتصاد ، وقبل كل شيء بفضل تطوير الألعاب على الإنترنت والشرح كيف تربح شركات الألعاب المال؟  تابعو الشرح  الى النهايه   .






العاب التليفون المحمول


ألعاب المحمول كسب المال من خلال الإعلانات. في كل مرة تشاهد فيها إعلانًا ، يكسب مطورو تلك اللعبة مبلغًا صغيرًا من المال ، على سبيل المثال ، هذا يبدو صغيراً ، لكن إذا شاهد مليون شخص إعلانًا ، في سيحصلون على 50،000 جنيه إسترليني. عندما تفكر في عدد الأشخاص الذين يلعبون ألعاب الجوال وعدد الإعلانات التي يعرضونها ، فلا شك في أنهم يكسبون الكثير من المال.

حسنًا ، هناك العديد من عمليات الشراء التي يمكنك إجراؤها ، حيث أنها جميعًا تمتلك نوعًا من العملة الافتراضية وتجعلك تطحن لفترة طويلة إذا رفضت شراء بعض تلك العملة الافتراضية.

لعب مجاني


تسمح لك ألعاب F2P مثل League of Legends و Fortnite بشراء عملة اللعبة داخل اللعبة بأموالك الحقيقية ، مما يتيح لك شراء أشكال تجعل شخصيتك تبدو مختلفة. تدور لعبة League of Legends بجعل مظهرها رائعًا ، لذا "تريده" ، لذا يمكنك شرائه وعدم استخدامه مطلقًا. تقوم Fortnite بذلك من خلال جعل قاعدة اللاعب Fortnite بأكملها تحب الأشخاص الذين لديهم رقصات وجلود ، ويكرهون الأشخاص الذين يتمتعون بالبشرة والرقص الافتراضي.

الألعاب المدفوعة

الخيار الأول والأكثر وضوحًا الذي قد يتبادر إلى ذهنك هو بيع الألعاب بالطريقة التي يتم بها للحصول  - بسعر ثابت ومقدّم. على الرغم من أن السوق الرقمية هي مفتاح ولا تحتاج إلى طباعة الأغطية ووضع لعبتك في متجر مادي في صناديق ، لكسب أموال جيدة عند بيع الألعاب بسعر ثابت ، يجب أن تستثمر وقتك وأموالك في التسويق. فقط أفضل الألعاب ستحقق التعادل أو تكسب أكثر مما تكلفه ، وما زلت بحاجة إلى الكثير من الحظ لذلك.


يعتمد المبلغ الذي تدفعه مقابل لعبتك على السوق وجودة لعبتك والكثير من العوامل الصغيرة الأخرى. يمكن بيع عنوان iOS أركيد مقابل 0.99 دولار أمريكي ، ولكن يمكن أن تكلف لعبة سطح المكتب الأطول على طراز آر بي جي على Steam 20 دولارًا أمريكيًا ؛ كل الأسعار على ما يرام. يجب عليك متابعة السوق وإجراء البحوث الخاصة بك - من المهم التعلم بسرعة من أخطائك.


 العاب اشتراك


بعض الألعاب ، التي نادراً ما أراها الآن ، تقدم خدمة اشتراك. يتيح لك Runescape دفع رسوم شهرية للعضوية ، على الرغم من وجود إصدار مجاني لتشغيله. تتيح لك العضوية استخدام المزيد من الأسلحة والوصول إلى المزيد من المهام والوصول إلى مستويات أعلى واستخدام المزيد من التحركات وإمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات بشكل عام.





عمليات الشراء داخل التطبيق



بدلاً من دفع الأشخاص مقابل لعبتك مقدمًا ، يمكنك تقديم لعبة مجانية من خلال IAPs. حقيقة. يمكن أن تشمل الأمثلة المحددة مستويات المكافأة أو الأسلحة أو تعويذات أفضل أو إعادة تعبئة الطاقة اللازمة للعب. تصميم نظام IAP الجيد هو فنه الخاص.

تذكر أنك تحتاج إلى آلاف التنزيلات من لعبتك لجعل IAPs فعالة - فقط جزء صغير من اللاعبين سيدفعون بالفعل مقابل IAPs. كيف صغيرة؟ إنه يختلف ، ولكن حوالي شخص واحد في حوالي ألف هو متوسط. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يلعبون لعبتك ، زاد احتمال قيام شخص ما بالدفع ، لذا ستعتمد أرباحك بشكل كبير على أنشطة الترويج الخاصة بك.



إيرادات الإعلانات

يمكنك تنفيذ إعلانات في لعبتك بمفردك ومحاولة العثور على عدد الزيارات لتربح قليلاً ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بصفقة مشاركة في الأرباح مع ناشر. سوف يتولون قيادة حركة المرور ويقسمون الأرباح .

تذكر أن العديد من الناشرين الجدد ذوي الجودة المنخفضة يرغبون في الحصول على لعبتك للحصول على إيرادات إعلانات بدلاً من الترخيص لأنها ستكون أرخص بالنسبة لهم ، وقد ينتهي الأمر بأرباح تصل إلى 2 دولار أمريكي لكل لعبة للصفقة بأكملها. كن حذرًا عند التعامل مع ناشرين جدد - في بعض الأحيان يكون من الأفضل خفض تكلفة الترخيص لشخص معروف بدلاً من المخاطرة بالاحتيال مع ناشر غير معروف مقابل المزيد من المال.

قد يتطلب الناشرون الذين يأخذون ألعابك لمشاركة الأرباح ، و / أو الترخيص ، تنفيذ واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم ، والتي قد تستغرق عملاً إضافيًا ، لذلك ضع في اعتبارك أن أسعارك أيضًا.



كتابة المقالات والبرامج التعليمية

من الممكن كتابة مقالات عن ألعابك وحتى الحصول على أموال مقابلها. إن الترويج للألعاب وتحقيق الدخل في الوقت نفسه هو الفوز ، وإذا كنت لا تسيء استخدامها مع الكثير من الإعلانات ، في يستمتع القراء بقراءتها بالإضافة إلى تعلم شيء أو اثنين. إذا ركزت على مشاركة المعرفة أولاً واستخدمت ألعابك مثلما ينبغي أن تكون على ما يرام. تحقق من Tuts تطوير الألعاب أو المواقع المشابهة للحصول على فرص للكتابة.


أهم  العوامل  لنجاح الالعاب 



  • الترويج للعبة | لا يكفي تطوير اللعبة وإنهائها ، بل يجب أيضًا أن نعلم العالم أنها ممتعة وأن الناس يحبونها لأنها سهلة  الاستخدام . هناك العديد من الطرق للإعلان عن لعبة وبعضها مجاني ، لذلك يمكن لمطوّر مستقل مستقل أن يدير الكثير من الناس يعرفون لعبتهم. إن الترويج للعبة يسهل كسب المال في المستقبل ، لذلك من المهم القيام بذلك بفعالية.



  • توزيع اللعبة | حسنا، أنت اتبعت تعليمي أو اثنين ، وكنت قد أنشأت HTM5 اللعبة،  على سبيل المثال ، يمكنك وضعها على الإنترنت بمفردك ، أو الاعتماد على منصات خاصة ، بعضها مغلق مثل Google Play أو iOS App Store ، والبعض الآخر حيث يمكن تحميل اللعبة مجانًا



الخلاصه |



الالعاب بشكل عام لديه  اكثر من ✅✅✅ طريقه  لتحقيق  الربح منه مثلا بيجي موبايل  اذا كنتم من محبي -pubg mobile يتوفر الكثير  من  طرق تحقيق الربح في ببجى مثلا تنشر على الفيس بوك او انشاء قناه  على اليوتيوب أو تقدم  الدعم الفنى فى الالعاب ,لكن  لا تجلس تفكر بدون  عمل  ابدا  وسوف يكون متوفر اكثر من الطريقه  لنجاحك .


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب
تعليقات