القائمة الرئيسية

الصفحات

ألعاب لـ Android | أفضل ألعاب الأندرويد 2021 – السباق ، الاستراتيجية ، الجماعية ، الاكشن .

Games for Android.Best Android Games 2021,Racing, Strategy, Team, Action.



كل يوم ، يتم إضافة أكثر من لعبة على متجر 𝐆𝐨𝐨𝐠𝐥𝐞 𝐏𝐥𝐚𝐲 ، مما يجعل من الصعب علينا معرفة من هو الأفضل والأقوى بين كل هذه الألعاب الجديدة. اليوم أعزائي المتابعين سنتحدث عن أفضل ألعاب أندرويد 𝟐𝟎𝟐𝟏 مجاني والمدفوعة. سواء كانت ألعاب سباقات ألعاب استراتيجية ألعاب جماعية لنظام 𝐀𝐧𝐝𝐫𝐨𝐢𝐝 وألعاب حركة وحركة لهواتف 𝐀𝐧𝐝𝐫𝐨𝐢𝐝.

افضل الألعاب للاندرويد 2021 : free android games



كل عام جديد يتم إصدار بعض الألعاب المميزة لهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اذا كان لنظام 𝐀𝐧𝐝𝐫𝐨𝐢𝐝 الـ 𝐢𝐨𝐬 ولتسهيل عليكم داخل المقال فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد لعام 𝟐𝟎𝟐𝟏 ! مجانا منها والمدفوع .








الألعاب القتالية و الاكشن: تحميل مجاني




𝟏- 𝐅𝐀𝐔-𝐆


بعد أن أعلنت الحكومة الهندية بإيقاف ببجى موبيل و لعبة ببجى لايت في الهند تعلن شركة  𝐧𝐂𝐨𝐫𝐞 𝐆𝐚𝐦𝐞𝐬 المتخصصة في مجال الألعاب عن إطلاق لعبة 𝐅𝐀𝐔-𝐆. وهى تعتبر نفس طريقة لعبه 𝐏𝐔𝐁𝐆 𝐌𝐎𝐁𝐈𝐋𝐄 وهي من سوف تكون واحدة من اقوى ألعاب أندرويد لعام 𝟐𝟎𝟐𝟏 ولاكن سوف تكون النسخة الهندية 𝟏𝟎𝟎% 😂 وسوف تكون متاحة لجميع العالم في بداية عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 . 














𝟐- 𝐃𝐢𝐚𝐛𝐥𝐨 𝐈𝐦𝐦𝐨𝐫𝐭𝐚𝐥


تعتبر لعبه ديابلو الخالد أو  𝐃𝐢𝐚𝐛𝐥𝐨 𝐈𝐦𝐦𝐨𝐫𝐭𝐚𝐥 وهى واحده من افضل العاب القتال والاكشن  للهواتف للأندرويد .الإصدار السادس من سلسلة اللعبة 𝐃𝐢𝐚𝐛𝐥𝐨 الشهيرة . وهى تشبه الى حد ما لعبة كونكر اون لاين الشهيرة لعبة 𝐃𝐢𝐚𝐛𝐥𝐨 للاندرويد سوف تكون متاحة في بداية عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 ان شاء الله .











𝟑- 𝐕𝐚𝐢𝐧𝐠𝐥𝐨𝐫𝐲 𝐀𝐥𝐥 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐬.



لعبه 𝐕𝐚𝐢𝐧𝐠𝐥𝐨𝐫𝐲 𝐀𝐥𝐥 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐬 للاندرويد سوف يتم إطلاقه في العام القادم وهي الإصدار الأخير للعبة الشهيرة 𝐕𝐚𝐢𝐧𝐠𝐥𝐨𝐫𝐲 التي من انتاج استديو - 𝐒𝐮𝐩𝐞𝐫 𝐄𝐯𝐢𝐥 𝐌𝐞𝐠𝐚 𝐂𝐨𝐫𝐩 و 𝐁𝐚𝐳𝐨𝐨𝐤𝐚 𝐓𝐚𝐧𝐠𝐨 وذكرت الشركة المنتجة للعبة عبر موقعها الإلكتروني أنه سوف تكون من اقوى الألعاب الجديدة من فئات الاكشن والقتال للهواتف الاندرويد و 𝐢𝐏𝐡𝐨𝐧𝐞 . بسبب التحديثات والإضافات الجديدة بعكس ما كان في الإصدارات السابقة من لعبة 𝐕𝐚𝐢𝐧𝐠𝐥𝐨𝐫𝐲 .








للمزيد من الألعاب القتالية و الاكشن للاندرويد .
 



ألعاب السباق والسيارات لهواتف الاندرويد 𝟐𝟎𝟐𝟏 .




𝟏-𝐏𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭 𝐂𝐚𝐫𝐬 𝐆𝐨

سيكون الإصدار التجريبي 𝐏𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭 𝐂𝐚𝐫𝐬 𝐆𝐨 في بداية شهر نوفمبر من عام 𝟐𝟎𝟐𝟎 وتعتبر لعبه من افضل واقوى العاب سباق السيارات للهواتف التي سوف تكون متاحة على متجر جوجل بلاي في عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 وهى من انتاج وتطوير 𝐒𝐥𝐢𝐠𝐡𝐭𝐥𝐲 𝐌𝐚𝐝 𝐒𝐭𝐮𝐝𝐢𝐨𝐬 الشهير .






𝟐 - 𝐆𝐑𝐈𝐃™ 𝐀𝐮𝐭𝐨𝐬𝐩𝐨𝐫𝐭


سوف تصبح اللعبة الشهيرة 𝐆𝐑𝐈𝐃 𝐀𝐮𝐭𝐨𝐬𝐩𝐨𝐫𝐭 في عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 من اقوى العاب الاندرويد من فئات العاب سباق السيارات للأندرويد.  لذلك بسبب إمكانيات ومميزات اللعبة وهى لعبة ليست مجانية ولاكن هي عبارة عن 𝟏𝟎𝟎لاعب اون لاين يدخلون في سباق داخل المدن التي من الممكن اختيار المدينة ولعبه 𝐆𝐑𝐈𝐃 𝐀𝐮𝐭𝐨𝐬𝐩𝐨𝐫𝐭 من انتاج وتطوير شركة 𝐟𝐞𝐫𝐚𝐥𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫𝐚𝐜𝐭𝐢𝐯𝐞 الشهيرة في صناعة






𝟑- اسفلت 𝟗

لعبه 𝐀𝐬𝐩𝐡𝐚𝐥𝐭 𝟗 واحده من افضل العاب الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية على الأطلاق في عالم سباق السيارات أي نعم هي لعبة قديمة من عام 𝟐𝟎𝟏𝟖 لكن سوف تكون في عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 هي الأفضل بين الألعاب الأخرى تعتبر لعبه اسفلت 𝟗 بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم افضل واحدث أنواع السيارات في العالم . وهى من انتاج استديو 𝐠𝐚𝐦𝐞𝐥𝐨𝐟𝐭 المتخصص في صناعة ألعاب السباق .










للمزيد / من, العاب سباق السيارات للاندرويد.






ألعاب جماعية 2021 للأندرويد.




𝟏.𝐂𝐥𝐚𝐬𝐡 𝐨𝐟 𝐂𝐥𝐚𝐧𝐬

بالطبع ، لعبه كلاش أوف كلانس لا يحتاج  الحديث عنه كثيرا فهي من أفضل الألعاب الجماعية . وفى عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 سوف تكون لعبه .𝐂𝐥𝐚𝐬𝐡 𝐨𝐟 𝐂𝐥𝐚𝐧𝐬 واحده من اقوى الألعاب الجماعية لأجهزه الاندرويد وهى من تطوير شركة 𝐬𝐮𝐩𝐞𝐫𝐜𝐞𝐥𝐥 الغنى عن التعريف .














𝟐.𝐙𝐲𝐧𝐠𝐚'𝐬 𝐏𝐨𝐤𝐞𝐫


واحدة من أكثر ألعاب البوكر المجانية لعبة 𝐙𝐲𝐧𝐠𝐚 𝐏𝐨𝐤𝐞𝐫 وهي لعبة تتميز بطريقة لعبه الفريد عن باقي الألعاب الأخرى في مجال ألعاب البوكر للهواتف مثل لعبة حاكم بوكر الشهيرة تعتبر Zynga Poker Games سوف تصبح . من أفضل ألعاب جماعية الأندرويد في عام 2021 وهي من تطوير شركة zynga المتخصصة في مجال صناعة ألعاب الجوال اذا كان كازينو والألعاب الورقية والإمبراطوريات والحلفاء وغيرها من فئات الألعاب .








𝟑.𝐑𝐢𝐩𝐭𝐢𝐝𝐞 𝐆𝐏: 𝐑𝐞𝐧𝐞𝐠𝐚𝐝𝐞

لعبة المتمرد أو لعبة Riptide GP: Renegade ليس فقط مجرد لعبة سباق عادى بالعكس يا صديقي هي لعبه من افضل الألعاب الجماعية للجوال وهى عبارة عن تحدى عبر الانترنت بين 8 لاعبين .ويمكنك صناعة السيارة او الدراجة الخاص بك وهى من تطوير شركة vector unit المتخصص في مجال صناعة ألعاب السباق للهواتف والألعاب الجماعية عبر الإنترنت للهواتف المحمولة .














للمزيد من الألعاب الجماعية للهواتف الاندرويد .



الألعاب الاستراتيجية لنظام الاندرويد .




𝟏.𝐏𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭 𝐎𝐝𝐢𝐧

لعبة 𝐏𝐫𝐨𝐣𝐞𝐜𝐭 𝐎𝐝𝐢𝐧 من تطوير شركة 𝐋𝐢𝐨𝐧𝐡𝐞𝐚𝐫𝐭 𝐒𝐭𝐮𝐝𝐢𝐨𝐬 المتخصصة في مجال صناعة ألعاب الفيديو . وهى تم اطلاقها اول مره لهواتف الايفون والاندرويد في عام 𝟐𝟎𝟏𝟗 وحققت نجاحا كبير بين الألعاب الاستراتيجية للهواتف المحمولة وبتأكيد في عام 𝟐𝟎𝟐𝟏 سوف تصبح من أفضل الألعاب الاستراتيجية لنظام الاندرويد المجاني .
















𝟐.𝐓𝐡𝐞 𝐋𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐑𝐢𝐧𝐠𝐬.

لعبة سيد الخواتم أو 𝐓𝐡𝐞 𝐋𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐑𝐢𝐧𝐠𝐬 من الألعاب الاستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانا . وهى اقوى وافضل الألعاب للهواتف النقالة للأعوام الماضية وهي من الأكثر ألعاب أندرويد تحميل من فئات الألعاب الاستراتيجية للهواتف . وهى من تطوير شركه 𝐍𝐞𝐭𝐄𝐚𝐬𝐞 وشركه 𝐓𝐞𝐧𝐜𝐞𝐧𝐭 المصنعة للعبة ببجي موبايل وتعتبر لعبه 𝐓𝐡𝐞 𝐋𝐨𝐫𝐝 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐑𝐢𝐧𝐠𝐬: 𝐑𝐢𝐬𝐞 𝐭𝐨 𝐖𝐚𝐫 من افضل الألعاب الاستراتيجية لنظام الاندرويد لعام 𝟐𝟎𝟐𝟏.












𝟑.𝐑𝐨𝐦𝐚𝐧𝐬.

لعبة الرومان﹕ عصر قيصر للجوال من اقوى الألعاب الاستراتيجية والجماعية على الاطلاق للهواتف والأجهزة اللوحية وهي من تطوير وإنتاج شركة 𝐅ɪʀᴇꜰʟʏ 𝐒ᴛᴜᴅɪᴏꜱ الشهيرة لإنتاجه الألعاب الاستراتيجية للعصور الوسطى اذا كان للهواتف او للحاسب وسوف تصبح لعبه Romans: Age of Caesar احدى افضل العاب الجوال العام 𝟐𝟎𝟐𝟎.















|

ملحوظه | بالتأكيد الألعاب الكبيرة مثل ببجى موبايل او كروس فاير او𝐅ᴏʀᴛɴɪᴛᴇ او𝐒ʜᴀᴅᴏᴡɢᴜɴ 𝐋ᴇɢᴇɴᴅꜱ او كول اوف ديوتي لا داعي للحديث عنه في ذلك المقال لن هما بالفعل أفضل ألعاب الموبايل حتى الآن بين ألعاب الهواتف الذكية .




الخلاصة |

أصبحت ألعاب الهاتف أكثر احترافية مما كانت عليه من قبل ، لا سباب. كثير جدًا ، بما في ذلك التطوير المستمر للأجهزة المحمولة ، مما ساعد معظم شركات الألعاب على تطوير منتجاتها. والآن، متابعينا الكرام بعد الانتهاء من هذه مقال  أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021..


 التي من خلالها تعلمنا أفضل الألعاب الاستراتيجية، والعاب الاكشن ، والعاب جماعية و العاب السباق ل تحميل ألعاب 2021 .. Android القتالية 2021 ، تنزيل افضل الألعاب 2021 للاندرويد ، أيضا العاب 2021 للهواتف أندرويد ، ماهي اقوى لعبه 2021 للجوال ؟مجانا أن تنال إعجابك ، وإذا كان لديك أي أسئلة ، فاتركها لنا في قسم التعليقات.


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. حملوا اخر التطبيقات والالعاب للهواتف من هنا : https://raqami-tik.blogspot.com/
    اتمنى من صاحب المدونة السماح بنشر موقعي الالكتروني كمساعدة في دعم المدونين الجدد

    ردحذف
    الردود
    1. ممسوح حبيبي وربنا يسهلك الحال ويرزقك من أوسع الأبواب .

      حذف

إرسال تعليق