القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب الباند | وحل مشكلة الحظر فى ببجي موبايل مجانا 100 % | Reasons for the ban in PUBG Mobile

PUBG MOBILE, PUBG MOBILE, PUBG ACCOUNTكيف تفك الباند,كيف افك الباند عن الايدي,كيف افك الباند,كيف اعرف مدة الباند,برنامج فك الباند

هل تعرض حسابك للحظر في ببجي موبايل بشكل مفاجئ بدون أي سبب؟ او كان سبب الباند بسبب استخدام برامج الهاكر ببجي موبايل؟ أو كان بسبب باند 10 سنين / بدون سبب في لعبه بابجي موبايل؟ أو تبحث عن طريقة فتح الباند عن ببجي موبايل مضمونه؟ إذا كنت تتساءل على تلك الأمور فـ تابع المقال للأخر.

 

شرحنا اليوم متابعينا الكرام ان شاء الله تحت عنوان فك الباند | وحل مشكلة الباند في ببجي موبايل | مجانا اخر تحديث بالتفصيل. سوف يتركز على استرجاع حسابات ببجى موبايل المحظورة وإزالة باند ببجي إذا كان باند شهر او شهرين وطرق حل مشكله الباند المتكرر في اللعبة مع أكثر من طريقة للحماية من الباند في PUBG MOBILE واتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

 

 

الباند في ببجي موبايل | The ban in PUBG Mobile

 

 

The ban in PUBG Mobile | لدى شركة تنسنت جيم او GameLoop سياسية الخاص به وحقوق ملكية فكرية نخضع له نحن كمستخدمين للبرامج شركة tencent games إذا كانت لعبه ببجي موبايل او ببجي لايت او ببجي ستيم او المحاكي الخاص به او غيرها من منتجاتها .

 

 

ولدى الشركه قوانين خاص به مثل اى شركه اخرى تلك القوانين تدعى قوانين المستخدم النهائى هى باختصار حق الشركة فى استخدام برامجه و ما هي الطرق الواجب اتباعها عند استخدام إحدى منتجاتها وفى حالات مخالفة المستخدم تلك الأمور يتم مقابلته بشكل قانون الشركة المتفق عليه مسبقا بينك وبين الشركه .

ببجي موبايل واحدة من أكبر الالعاب الاون في ذلك العصر!! ما يجعلنا نراجع أنفسنا كثير قبل البدء في خداع النظام الأمني الخاص به بمعنى أكثر توضيحا ببجي مثل أي لعبة على متجر جوجل بلاي وابل ستور او Steam اوى نسخه تستخدمه انت.

 

ولكل اصدار من ببجي تتوفر الثغرات والأخطاء البرمجية مما يساعد المخترقين والهاكرز من استغلاله إذا تلك الاستخدام لإنشاء هكر شدات ببجي او يتم استخدامه لـ تهكير العادي الى هو كشف الأماكن وتلك الأمور أو استخدام تلك الثغرات لأمور اخرى.

 ويمكنك الرجوع إلى مقال | افضل الطرق تحمى حسابك من الحظر في ببجي موبايل | للتعرف على أساسيات حماية حسابك في ببجي من الباند . | للتعرف على أساسيات حماية حسابك في ببجي من الباند .

 

ولكن عزيزي متابع موقع العنكبوت للمعلومات شركة ببجي موبايل ليس بالغباء الذي يتوقعه البعض لدى شركة (PUBG MOBILE) واحده من اقوى انظمة Security system في العالم وتلك ليس بمبالغة ولكن تلك الحقيقة، مما يجعلنا الانتباه قبل البدء في استخدام برامج الهاكرز والسب والشتم على ببجي موبايل عبر التواصل الاجتماعي والتلاعب في متجر الاشياء في اللعبة أو محاولة خداع ببجي بأي من الطرق.

 

 

 

 

 

اسباب حظر حسابك في ببجي موبايل PUBG MOBILE

 

PUBG MOBILE, PUBG MOBILE, PUBG ACCOUNT RETURN, PUBG LOGIN, PUBG MOBILE PROBLEMS,

 

تختلف الأسباب والأمور التي من الممكن معاقبتك عليه من قبل ببجي موبايل بحظر حسابك , اذا كان بلشهر او شهرين اوحظر 10 سنين او 3 شهور ولكن اكثر فترة عقوبة وهى 10 أعوام حتى الآن .

 

 

ملاحظه | لا يحق لـ ببجي موبايل حذف حسابك بشكل نهائي او حظرك مدى الحياة او السجن او بيع معلوماتك الشخصية مهما ارتكبت من مخالفه .

 

وتنقسم الأسباب المتسببة فى حظر حسابك فى PUBG MOBILE الا قسمين سبب عادى ليس مخالف بطريقه كبيره ومن الممكن استرجاع حسابك في ببجي بعد الباند بشكل مجاني والآخر عن طريق برامج اختراق وامور مقعده للمساعدة في فك الباند في ببجي موبايل .

 

 

الأسباب العادية | للباند فى ببجي موبايل .

 

 


تعتبر الأسباب العادية التي من الممكن ان تسبب لك في حظر حسابك دون علمك او لم تعلم ان تلك الامور هي من الأمور التي من الممكن ان تسبب لك فى باند من الأساس ومنها!!!
 

    1. الوسائل الاجتماعي الفيس بوك او تويتر.

هل كان يخطر على بالك من قبل أن من الممكن أن يتم حظر في ببجي موبايل بسبب تعليق او منشور عبر الفيس بوك او تويتر؟ نعم قبل تشغيل ببجى على جهازك يتم اعلامك بسياسة خصوصية اللعبة وانت ومثل كثير يتم الموافقة عليه في تلك الاتفاقية يتم اعلامك ان يحق لشركة ببجي موبايل ان يتم معاقبتك بالحظر أو بإغلاق حسابك في حالات إساءة الأدب العام للشركة عبر التواصل الاجتماعي.



ولذلك انا دائما انصح بعدم ربط حسابك في ببجي موبايل بأي من طرق التواصل الاجتماعي إذا كان تويتر او الفيس بوك او الطرق التي سوف تصبح متاحة قريبا انصحكم بأنشاء ايميل الكتروني معزول لاستخدامه في تسجيل الدخول في ببجي.



    1. الترويج للثغرات اللعبة

ببجي موبايل لديه شات عام وشات خاص داخل وخارج الجيم جرب واكتب كلمة " boot" او كلمه " Hacker PUBG Mobile" أو أي كلمة تسخى الأدب العام سوف تظهر معك عبارة عن نجوم لماذا؟ لأني باختصار ببجي موبيل تتم تصفية الكلمات غير الضرورية أو الاحتيالية عبر الشات الخاص به إذا كان العام او الخاص.



    1. قتل الاصدقاء

يعتبر قتل الاصدقاء من أكثر الأمور تسبب لك في الحظر / هو من الأمور التي تحاربه بباجي موبايل بشكل قاطع لأني بالأساس ببجي موبايل هي لعبة تقوم على العمل الجماعي وان شاء الاصدقاء.



    1. التحالف مع الأعداء

بالطبع ببجي موبايل لعبه تكمل على التحالف والترابط بين الأشخاص لاكن هي في الأساس عباره عن حانه حرب او ساحة حرب لابد خروج احدى الفرقين فائز ولذلك تلجئ بعض الأشخاص للتحالف مع الخصم وذلك لا يجعل حسابك محمى من الحظر في ببجي



    1. الخروج من اللعبة

إحدى أسباب الباند في ببجي موبايل أيضا هو الخروج من اللعبة اثناء اللعبة بشكل متكرر، او قبل بدء الجيم في أواخر 5 ثواني تلك بشكل متكرر ومستمر فمثلا عندما تدخل جيم او مباراه مع فريق عشوائي ويظهر لك ان فريقك مكون من إحدى الدول التي لا تحب تلعب معهم.



فـ يمكنك الرجوع للأعداد اللغة وتحديد اللغة الأساسية واللغة الإضافية افضل من انك تخرج بشكل متكرر قبل بداية الجيم لأني باختصار فمثلا أنت لا تحب تلعب من دولة مثل الهنود و الاتراك مع كامل احترامي لكل الشعوب وغيرهم من الشعوب التي لا تفهم لغتهم وتخرج من الجيم فسوف تستمر النظام التلاقي في ببجي في دخولك مع تلك الدول .



    1. استخدام vpn في ببجي موبايل

نستخدم دائما vpn لتحميل ببجي الكورية او في استخدام الهاك في ببجي موبيل برامج vpn ليس ممنوعه من قبل ببجي موبايل ولكن يمكنك تعديل dns الخاص بالراوتر الخاص بك أفضل من استخدام VPN في ببجي او استخدام افضل برامج VPN لتجنب الحظر في ببجي .





تعتبر تلك الامور والاسباب هى من احدى العوامل الاقل خطورة على حسابك في اللعبة والتي من الممكن ان يتم استرجاع حسابك باكثر من طريقه من خلال الدعم الفنى او حذف بلاغات ببجي موبايل .


الاسباب الاكثر خطورة للباند في ببجي موبايل





الاسباب الاكثر خطورة وهى باختصار انك تعلم ان تلك الامور من الممكن ان تسبب لك فى الباند او مشاكل على حسابك ومع ذلك تستمر فى العمل به ومن اهما تلك الأمور !!





    1. استخدام برامج الهاكر في ببجي موبايل


السبب الرئيسي للحظر في ببجى موبايل هو استعمال برامج الهاكر وتكون العقوبة من بين 3 شهور حتى 10 سنوات ولكن سؤال موقع العنكبوت للمعلومات يتم من خلاله تحميل برامج ببجي موبايل ويتم الاعلان على انه محمي بدون باند وانت الان تنبه من استخدم الهكر ؟ .



موقع العنكبوت للمعلومات هو مجرد موقع ما بين ملايين المواقع التى من الممكن من خلاله تحميل هكر ببجي موبايل مجانا او مدفوع اذا كان للحاسب او ايفون او للاندرويد .



ولكن واجب علينا تنبيه الاعضاء من تلك البرامج ومن خطورته على حسابك وعلى جهازك قبل بدء تحميله واستخدامه شركة ببجي موبايل منظمة كبيرة جدا وليس مجرد لعبه يا صديقى العزيز مما يجعلني استمر فى تنبيهكم من تلك البرامج .



    1. العب مع مستخدمين برامج الهكر

البعض منا يستمر مع احدى الأشخاص التي لديهم برامج الهاكر الغير امنه، من الممكن ان يتم حظرك وبالعكس ممكن انت ما يتم حظرك والشخص الذي لديه الهاك لا يتم حظره.



من الأفضل لك إذا دخلت جيم عشوائي وفوجت بصديقك التي معك في التيم هكر العب معه دون قبول طلب الصداقة الخاصة به ولا ترسل له اعجاب.



    1. التلاعب في نظام اللعبة.


انتبه من التلاعب في نظام او ملفات اللعبة مهما كان السبب!! من فتره كانت توجد ثغره داخل ببجي موبايل كانت من الممكن ان يتم استغلاله في تهكير شدات ببجي موبايل وليس فقط التهكير.

ولكن الشحن مجانا ولاكن للاستخدام تلك الثغرة كان لابد ان يتم التلاعب في ملفات اللعبة تلك احدى من اهم الأمور التي من الممكن يتم حظر جهازك وليس فقط حسابك في ببجي.



    1. الشحن بطريقه غير رسميه .

الكل يريد شحن شدات ببجي موبايل مجانا حتى انا ولكن تلك من اخطر الامور التي من الممكن ان تسبب لك في حظر حسابك بشكل سريع و عقوبة تلك الأمر تتراوح حظر حسابك 10 سنوات و حظر جهازك من العب مرة أخرى .

تلك الامور هي الأخطر والأصعب في استرجاع حسابك بالطرق الرسمية ولكن يمكنك استرجاع حسابك بعد الباند بطرق اخرى سوف اضيفه لكم لاحقا ان شاء الله

 

 

عقوبات | الحظر فى ببجي موبايل

 

 

تختلف العقوبات فترة الحظر على حسب نوع المخالفة التي ارتكبتها , كما ذكرت سابقا وفي تلك الجدول المقدم من موقعنا العنكبوت للمعلومات نوضح لكم ما هي عقوبات شركة ببجي موبايل على المخالفين قوانين اللعبة .

 

 

 

السبب العقوبه طرق الاسترجاع
برامج الهكر شهر حتى 10 سنوات Ware لفك الباند
السب والقذف للاخرين يوم حتى 3 شهور استكمال فتره العقوبه
الخروج من اللعبه دقيقه حتى اسبوع استكمال فتره العقوبه
بسبب الوسائل الاجتماعي 3 شهور حتى 10 سنوات برنامجWare لفك الباند
إصدار قديم اسبوع حتى 3 شهور الدعم الفنى
أسماء مسيئة 3 ايام حتى شهرين الدعم الفنى
استخدام vpn شهرين حتى 3 شهور استكمال فتره العقوبه
العب مع هكر شهرين حتى 10 سنوات الدعم الفنى
الترويج للثغرات اللعبه شهرين حتى 10 سنوات Ware لفك الباند

 

 

 

 

طريقة الحصول على حظر في ببجي ؟

 

منذ حوالي سنة او اكثر كان نظام Reporting أو التبليغ على المخالفين في ببجي موبايل كان يعمل بطريقه غبيه ا و لا يعمل من الأساس وكان يعتمد فقط على عدد البلاغات وكان يعتمد على النظام الالى فى الباند .

 

وكان يعمل تلك النظام على فحص احصائيات الاشخاص وليس فحص الجهاز بمعنى كان يتم فحص الشخص ما هو مستواها ومعدل القتل الخاص به نسبه KD وكانت تعتمد على تلك الامور فى الحظر وليس من خلال فحص الجهاز اذا كان يتم بفعل استخدام الهاك اولآ .

 

وواجهت شركة ببجي موبايل مشاكل كبير من كبار مستخدمي اللعبة و مقدمي المحتوى مثل ابن سوريا ومليون روسيس والبياتي وغيرهم التى تم غلق حساباتهم أثناء البث المباشر وكانت اللعبة في وضع محرج ولكن في التحديثات الجديد للعبه انشاءات نظام جديد لمحاربة المخالفين ومستخدمين الهكر فى اللعبة .

 

ومن أهم تلك الأمور التي اعتمد عليها " ببجي موبايل " نظام الفحص الذاتي للجهاز عند بداية اى مباره يتم اظهار على الجانب الأيمن من الشاشة جملة " جاري الفحص الأمني " او performing a security inspection ما فده تلك الفحص اولا يتم البحث داخل جهازك على انواع من انواع الهكر والبرامج الضارة للعلبة أو أسلوب من أساليب التلاعب في ملفات اللعبه وفى حالة اكتشاف ببجي موبايل اى نوع من تلك الأمور يتم حظرك بشكل تلقائي دون انتظار أى بلاغ 😉.

 

 

 

ولكن فى التحديثات الجديده اصبحت ببجي موبايل تتم معاقبته المخالف عن طريق منعه من دخول اللعبه مره اخرى على حسب ما ذكرت عبر صفحته عبر تويتر .

 

 

 

طريقة فك الباند في ببجي موبايل

 

PUBG MOBILE,,باند ببجي,ايميل شركة ببجي,استرجاع حساب ببجي باند,استرجاع حساب ببجي الذي تم تبنيده,استرجاع حساب pubg,

 


لا يمكن دمج حل مشكله الباند في اقتباس صغير او دمجه داخل مقال لحل تلك الامر المزعج عزيزى يطلب منا مقال مختصر تمام مع حلول لجميع الباند في ببجي موبايل ولذلك عزيزي المتابع ان شاء الله .

 

 

فى أقرب وقت ممكن سوف اضيف لكم مقال جديد سوف تحتوى على حل مشكله الباند في ببجي موبايل وازالة الحظر فى ببجي موبايل مجانا وايضا مشكلة الباند المتكرر سوف تكون من ضمن الحلول التى سوف اضيفه لكم ان شاء الله .

كما ايضا مشكلة التسجيل الدخول المتعلقة بلعبه سوف اعرضه عليكم واسترجاع الحسابات المسروقة فى ببجي موبايل كل ذلك وأكثر قريبا جدا ان شاء الله اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه .

 

 

واذا كان لديكم اى استفسار تابعنا عبر تويتر او اليوتيوب او الفيس بوك او linkedin نحن هنا من اجلك عزيزى نتمنى ان نساعدكم فكل ما تحتاج .

 

الخلاصه |

 

شرحنا عزيزى القارئ عن أسباب الباند فى ببجي موبايل , والعقوبات التي من الممكن ان يتم تطبيقه عليك في حال مخالفة قواعد اللعبة والتى من خلال تلك المقال سوف تخرج باذن الله تكون على علم عن أسباب الحظر في ببجي موبايل .

 

 

و ازالة الباند في ببجي وحذف البلاغات وحل مشكلة الباند المتكرر reasons for the ban in pubg mobile,برنامج لفك الباند,إزالة باند ببجي 10 سنوات 2021/2020, وأسباب باند ببجي أسبوع,استرجاع حساب ببجي باند 10 سنوات,باند ببجي,ايميل شركة ببجي,استرجاع حساب ببجي باند,استرجاع حساب ببجي الذي تم تبنيده,استرجاع حساب pubg, والتحدث مع الدعم الفني ببجي,موقع ببجي الرسمي,إزالة باند ببجي 10 سنوات.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. تم حضري يوم وفتك الحضر ورجع حضرنا 4ايام ودخلت ورجع حضرنا اسبوع وغيرت حسابات ونفس الخبر يتم حضري

    ردحذف
    الردود
    1. احذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة ببجي موبايل

      حذف
  2. السلام عليكم انا عندي مشكلة الحضر المتكرر 10دقائق كل ماأداخل على الكيم بقتل واحد بوت احضر 10دقائق متكررة بدون سبب

    ردحذف
  3. كل ماأداخل على الكيم احضر 10 دقائق بسبب تفاقية المستخدم لم انزل اي ملف ولم استعمل هاكر لاعب نزيه مشكلة عندي حظر 10 دقائق متكررة المرجو منكم المظاعدة

    ردحذف
  4. تكفى انا اشتريت حساب قوي وغيرت كلمت اسر اليوم اثاني ادخل فيه وفيه بان 4ايام يعني تم اختراقه بس كيف الحل

    ردحذف
  5. اريد ان اسئلكم من فضلكم ،انا كنت لاعب تقييم كان باقي علي الكونكر 10 نقاط
    اليوم الصبح وجدت نفسي اخد بند لمدة اسبوع ،سؤالي هل من حل كي استرجع نقاط التقييم ،ام لا يمكنني ؟

    ردحذف
  6. انا من كم شهر نسرق حسابي و تبند ( مشتاقة كثير ل حسابي هل ممكن فك بند و استرجاع الحساب

    ردحذف
  7. السلام عليكم حسابي اخذ بان ظلم وانا لم اقوم بي شي

    ردحذف
  8. ولله انا ملعبت بهكر انا فاجه بلعب لكيت نفس وخد بند عشر سنين

    ردحذف
  9. تم ختراق حسابي البوبجي من قبل شخص وفتح برنامج هكر وبس فتح حسابي تبد 10 سنوات وهذه اول مره يتبند حسابي وفتحه من الابتوب وانا العب بجهاز ايباد 8 Apl وكنت فاتحه حسابي بجهازين الايباد والبولو 4 بوكس وقسم بالله هو بندو وعن قصد واريد استرجاع حسابي هذا اسمه ๖باربي๛ وهذا معرفع 5550893990 وانا اشكرك جدا

    ردحذف
    الردود
    1. كلم العنكبوت للمعلومات وهو راح يرجعه على تيك توك

      حذف

إرسال تعليق