القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد ! مشاهد حصريه من داخل لعبة Battlefield 2042, اسلحه وسيارات و مهام Great..

مشاهد حصريه : من داخل لعبه باتلفيلد الجديدة "Watch-Battlefield-2042"


منذ قليل تم اطلاق العرض الأول للعبه  Battlefield 2042, ومن الواضح انه سوف تكون واحده من  اقوي الألعاب لعام 2021 وعام 2022 . 


وعلى حسب العرض التي شاهدنا في الفيديو نلاحظ وجود العديد من المميزات الجديد للعبه  Battlefield 2042 , اذا كان من الأسلحة الجديدة او كان العربات الجديدة وأيضا الملابس والمهام التي سوف تكون داخل للعبه  Battlefield 2042 .


وكان تلك العرض كان العرض الأول من  قبل شركه xbox حول لعبه Battlefield 2042 والتي كانت فعاليته في معرض الألعاب E3 2021 المتخصص في عرض الألعاب الجديدة . 


والجدير بالذكر ان لعبه Battlefield™ 2042 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وهيا الإصدار الأخير من إصدارات سلسه لعبه Battlefield وهي واحد من افضل الألعاب الفيديو والعاب المنظور الشخص الأول والألعاب الجماعية على الاطلاق  وهي من تطوير شركة EA وتعمل على مِنصّات التشغيل :ويندوز ، بلاي ستيشن ، إكس بوكس . 

شاهد أيضا : لعبة باتل فيلد 2042 | كل ما تريد معرفته عن  Game Battlefield 2042


تلك كانت اخر المعلومات التي كانت  في  مقالاتنا اليوم والتي  كانت بعنوان جديد ! شاهد  من داخل لعبة Battlefield 2042, اسلحه وسيارات و مهام Great...تابعنا عبر تويتر والفيس بوك للحصول على اخر المعلومات حول للعبه Battlefield 2042.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات