القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحات من القرآن الكريم على الأرض في لعبة Call of Duty: تقرير شامل بالصور

صفحات من القرآن الكريم على الأرض
صوره من لعبه القران الكرام في لعبه Call of Duty على الارض

صفحات من القران الكريم على الأرض . في لعبة Call of Duty مرة أخرى، إهانة الإسلام والقرآن الكريم في ألعاب الفيديو هذه المرة في أشهر لعبة كول Call of Duty سابقًا، كان في PUBG Mobile حول تحديث له، وكان عن عباده الأصنام. ظهرت اليوم صور من القرآن الكريم داخل لعبة Call of Duty Vanguard ملقاة على الأرض.



أيضًا، لم تكن هذه هي الأزمة الأولى لألعاب الفيديو الشهيرة ضد المسلمين. واجهت PUBG Mobile أيضًا أزمة في العام السابق، عندما أجرت PUBG Mobile تحديثًا تجعل اللاعب يسجد للأصنام ثم يتلقى الهدية. ولكن بسبب غضبنا كمسلمين وعرب حذفت الشركة التحديث وأعلنت عن أسفها لما حدث.




بالفيديو والصور. عن صفحات القران الكريم التي ظهرت في لعبه Call of Duty . واهانه لعبه Call of Duty Vanguard للقران الكريم والمسلمين ! تقرير شامل .




اهانه القرآن الكريم على الأرض في لعبة Call of Duty: فيديو وصور



اهانه القرآن الكريم على الأرض في لعبة Call of Duty: فيديو وصور
اهانه القرآن الكريم على الأرض في لعبة Call of Duty




قال اللاعب الشهير BRHM عبر حسابه على تويتر اليوم، أثناء لعبه المؤدي الجديد، طور الزومبي في Call of Duty Vanguard. لقد لاحظت بعض القرآن الكريم ملقى على الأرض.





لذلك اندهشت من هذا وقمت بعمل نسخة مصورة من تلك الصور من دخل اللعبة. وبالفعل ثبت أن هذه بعض الآيات من القرآن الكريم وهي توضح "بسم الله الرحمن الرحيم" كما بينت أمامكم في الصور من داخل للعبه نداء الواجب Call of Duty Vanguard.





وعلى لسان @BKTO0R ، أرى صفحات من القرآن على الأرض في خريطة الزومبي. أعتقد أنه يجب إزالته في أقرب وقت ممكن إذا كان صحيحًا عبر Twitter. 





أزمة Call of Duty مع المسلمين بسبب القران الكريم






لم تكن المشكلة الأول مع لعبه Call of Duty مع المسلمين، كان هنا العديد من المشاكل والأزمات دخال Call of Duty مع العرب والمسلمين، في السابق كانت هناك لعبه Call of Duty Modern Warfare3 , بسبب ظهور من صور "للقران الكريم" استغفر الله على وحائط المراحيض أعاذكم الله. دخل اللعبة.



مما أشعل غضب اللاعبين المسلمين وطالبو بإيقاف اللعبة او حذف الصور والاعتذار على ذلك. وفعلا اعتذرت اللعبة وقامت الشركة بحذف الصور من اللعبة وانتهت الازمه. 




ماذا قال جيمرسناك عبر توتير عن صور القران الكريم داخل لعبهCall of Duty ؟





ولاكن ما حدث اليوم من ظهور بعض من صور القران الكريم على الأرض ذلك سيكون كافئ للأنهاء مسيره اللعبة داخل مجتمعنا العربي والإسلامي بشكل نهائي. 





مطالبة بإيقاف لعبه Call of Duty: بسبب صور القران الكريم



بسبب تلك الصور. أصبحت هناك حاله من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والمطالبة بإيقاف اللعبة بشكل كامل ومقاطعه منتجات شركة اكتفجين الشركة المطورة للعبه Call of Duty. وأيضا أعلنت بعض الحسابات عبر توتير بمطالبه مطوري لعبه Call of Duty عن حذف تلك الصور في أسرع وقت ممكن.



من المؤسف والمحزن أن شركة كبيرة مثل Activision، إحدى شركات الألعاب الكبرى، ارتكبت خطأً فادحًا لدرجة أنها تفهم المجتمع الإسلامي والعربي جيدًا.



تعلم Activision أننا لن نقبل أبدًا، كمسلمين، القرآن الكريم أو كلام الله كسلعة يتم تداولها داخل ألعاب الفيديو. حتى لو كانت داخل لعبة مثل Call of Duty Vanguard، أو غيرها من ألعاب أخرى.






العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات