القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن الطفل السوري المخطوف : محمد فواز قطيفان

ما هي قصة الطفل السوري المخطوف ؟ ومن هو محمد القطيفان؟ واخر اخبار محمد فواز قطيفان ، وأسباب خطف الطفل السوري . بعد ان شاهدنا التي حدث مع، الطفل المغربي، الامر التي كان صعب جدا على كل العالم. ظهر لنا على الساحة وعلى المواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #انقذوا_الطفل_محمد_فواز_قطيفان


من هو، الطفل السوري محمد فواز قطيفان، وأسباب خطف الطفل محمد فواز قطيفان، واخر اخبار الطفل محمد فواز قطيفان كل ذلك سوف نتحدث عنه اليوم "كل ما تريد معرفته عن الطفل المخطوف محمد فواز قطيفان".



الطفل السوري محمد فواز قطيفان :الطفل محمد المعنف

أنقذوا الطفل محمد, فيديو الطفل محمد, فيديو الطفل محمد المعنف
الطفل السوري محمد فواز قطيفان


من هو الطفل محمد فواز قطيفان ؟ هو طفل سوري من مواليد بلدة إبطع بريف درعا السورية، يبلغ من العمر 8 سنوات، وتم اختطافه منذ ثلاثة أشهر. محمد فواز قطيفان، الطفل الثاني في الأسرة، ولدي الطفل السوري محمد, 3 اخوات بنات غيره.   




فيديو الطفل السوري المخطوف


خلال هذه الفترة لم يتوقف الخاطفون عند الضرب المبرح للطفل محمد، ولكن بسبب شدة قمعهم قاموا بتصوير فيديو يظهر ضرب الطفل محمد قطيفان عندما طلب المساعدة. استمع إلى اقتباسه الشهير منهم (في سبيل الله لا تضربني)، والذي يوضح أثناء التصوير أن محمدًا تعرض لأبشع أنواع التعذيب والضرب والإهانة لطفل دون العاشرة وتركه عارياً لم يكونوا سعداء.



عن تصويره عارياً، لكن التهديد بالتعذيب لأسرة محمد بدفع فدية مالية لأبنائهم أو عائلته أصبح واضحاً، حيث انتشر مقطع الفيديو الخميس الماضي، ويظهر أساليب مختلفة لتعذيب الطفل السوري المختطف محمد الفواز. نسخ إظهار التغييرات تحقق من السرقة الأدبية


الهدف من هذا الفيديو هو تسريع عملية تحضير الفدية لأولياء الأمور لجعل الطفل في الثامنة من عمره غير إنساني، جاهل بالشفقة، وابتزاز أسرهم، والضغط عليهم باستمرار لدفع المبلغ المطلوب، ويعتبر الفيديو من أصعب أنواع الفيديوهات، فعندما يشاهدون أطفالهم يتعرضون للتعذيب والضرب بهذه الطريقة القاسية والمهينة، جعلت أسرة الطفل محمد حزينة للغاية وتسبب أيضًا في حزن الملايين وكل من شاهد الفيديو.




المعاملة القاسية لطفل صغير، أثار الفيديو جدلاً وغضب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا ببحث سريع من قبل الحكومة السورية والحكومة السورية. البحث عن الخاطف محمد فواز.




لماذا تم خطف محمد القطيفان؟


بحسب موقع محتويات عن أسباب خطف الطفل السوري، انا السبب وراء اختطافات الطفل السوري هو طلب مبلغ مالي500 مليون ليرة سورية، أي ما يقارب من 13 ألف دولار، قالت وسائل إعلام سورية، أن هناك عصابة مجهولة خطفت الطفل محمد القطيفان، منذ حوالي 3 شهور، وتقوم بتعذيبه وتتطلب من أهله فدية مالية.



اخر اخبار محمد القطيفان | الطفل السوري المخطوف

"أنقذوا فواز القطيفان" 





العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات