القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه معرفه الايفون الجديد من الجوال المجدد والمعاد تصنيعه (How to tell the new iPhone from the refurbished)


كيف تتعرف على iPhone الجديد من الذي تم تجديده , وكيف يمكنك التمييز بين هاتف ايفون جديد وآخر مجدد؟ 


هل تريد التأكد من أن هاتفك iPhone  جديد أم متجدد؟ حسنا ! اذا كان كذلك , اليك دليل كيفية معرفة الايفون الجديد من الجوال المجدد والمعاد تصنيعها بسهولة.

طرق معرفه الايفون الجديد من المجدد , الايفون الجديد من الجوال المجدد , رابط معرفة الايفون الاصلي ,  معرفة الايفون المجدد , معرفة تاريخ فتح جهاز الايفون , الايفون , ايفون جديد , خدع الايفون
طرق كيفيه معرفه الايفون الجديد من الجوال المجدد والمعاد تصنيعه 





كيف أعرف ما إذا كان iPhone هاتفًا جديدًا أم تم تجديده؟

هواتف iPhone , هي أحد الأجهزة الشائعة اليوم التي ستجدها في السوق. هناك العديد من بائعي المنتجات الذين يقدمون هواتف مجددة لعملائها ، ولكن معرفة ما إذا كان الهاتف جديدًا أو تم تجديده قد يكون أمرًا صعبًا للغاية. 


ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر على " شراء iPhone" ، حتى إذا كنت قد اشتريت الهاتف بالفعل ستستخدمه ، فليس من السهل معرفة ما إذا كان الهاتف جديدًا أم معاد تصنيعه.


إذا كان الأمر كذلك ، فهذا منشور لك. لدي كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول الهاتف الجديد والمجدد والمعاد تصنيعه. لذا استعد لمعرفة المزيد عن هذه الأنواع من iPhone.






اليك طرق معرفة الايفون الجديد من المتجدد والمعاد تصنيعه

أولا معرفة الايفون من الكرتون

عندما تقوم بشراء هاتف آيفون جديد , من قبل وكيل وشركه ابل نفسه , تكون تفاصيل الجهاز مكتوبة على الجهاز من الخارج على الكرتون والعبوه الخاصة به. بالطبع , ذلك سوف يسهل عليك , معرفة الجوال , الجديد والمتجدد من الايفون.


  1. هواتف الايفون الجديدة : تكون مطبوعة على الكرتونة رقم الطراز الخاص بالجهاز , اذا كان يبدا بحرف «M» ذلك يعني جهازك الايفون جديد ولم يتم التعديل عليه.


  2. ثانيا الهواتف المتجددة والمعاد تصنيعها: أيضا يكون مطبوع على العبوة من الخارج رقم الطراز , بحرف «F» او «N» ذلك يعني جهازك مجدد وعاد تصنيعه.




من خلال إعداد الجهاز


الطريقة الثانية لمعرفة الايفون الجديد من المجدد , هي من خلال التحقق من اعداد الجوال , فهي افضل الطرق لتأكد من هاتفك الايفون الجديد والمعاد صناعته .


اليك خطوات معرفة الايفون الجديد ومن التجديد من الاعدادات:

  • أولا, الذهاب الى الاعدادات "General" .
  • ثانيا ,حول الجهاز "About" .
  • ثالثا ,ابحث عن رقم الموديل Model .


أخيرا , اذا وجدت رقم الطراز يبدا بحرف (M) فانه جهاز جديد وليس معاد تجديده , اما اذا كان يبدا (F) او  (N) فانه  تم اعاده تصنيعه وتجديده. 



اكتشف iPhone الجديد من هاتف مجدد ومعاد تصنيعه.




جوالات iPhone , هو أحد أشهر الهواتف الذكية التي يستخدمها الملايين حول العالم. على الرغم من وجود العديد من الأجهزة الرائعة التي يمكن استخدامها مع الايفون ,  فقد لا تعرف كيفية معرفة ما إذا كان جهاز ايفون أصليًا وما إذا كان يستحق الشراء عبر هاتف تم تجديده ومعاد تصنيعه.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان جديدًا أم مجددًا؟ عرضنا لك طرق موثوقة لتعرف ما إذا كان منتجًا أصليًا من "Apple" أم مجرد نسخة فاشلة.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات