القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي في لعبة ببجي موبايل
ميسي في لعبة ببجي موبايل

ميسي ببجي , الاعب ميسي في لعبة ببجي  PUBG موبايل, Messi in the game PUBG Mobile , أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG , اليوم عن شراكتها مع  ميسي لاعب كرة القدم الشهير , وقد رحبت شركة ببجي موبايل بتلك التعاون , وسوف يتم اضافة شخصية ميسي داخل ببجي موبايل فى التحديث للعبة 2.3  المقرر إطلاقه في نوفمبر المقبل , وبالطبع سوف تصبح لعبة باتل رويال Battle Royal ببجي أو لعبة فيديو يتم التعاقد مع ليونيل Messi.


ليونيل ميسي عن ببجي موبايل: قال ليونيل ميسي عن PUBG Mobile إنه سعيد جدًا بالتعاون مع لعبة الفيديو الشهيرة PUBG Mobile , حيث أوضح أنه معجب باللعبة.


تحدث ميسي أيضًا عن PUBG , "أنا معجب كبير باللعبة وأجدها دائمًا من الالعاب الفيديو الرائعة التى احب ان اللعبه بعد التمرين انا واصدقائي".

ببجي موبيل تتحدث عن ميسي : من جانب PUBG , تحدث أيضًا فينسينت وانج , رئيس قسم النشر والإعلام في لعبة PUBG Mobile لدى شركة تنسنت جيمز,عن انضمام ميسي نجم الرياضي العالمي , ولعبه ببجي موبيل لعبة الفيديو الشهيرة .


قائلا فينسينت وانج, عبر تويتر : " نحن فى منتهى السعاده اني لاعبه ببجي موبيل اصبحت جزء من ميسي ونحن اصبحنا جزء منه وسوف نكون سعداء لاننا نعلم جيدا ان العديد من لاعبين ببجي موبيل , هم من عشاق كرة القدم ايضا , وسوف يكون تحديث ببجي الجديد 2.3  القادم فى شهر نوفمير 2022 من افضل تحديثات ببجي موبايل خصوصا بعد نشر أجواء الكرة بين الجماهير".

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات