القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 6 مواقع لتعليم البرمجة مجانا

موقع تعليم البرمجة ، موقع تعليم البرمجة ، موقع تعليم البرمجة الذي يعلمك
أكثر من 6 مواقع لتعليم البرمجة مجانا


مواقع لتعلم البرمجة، تعلم البرمجة مجانا، ليس بالأمر الصعب كما يتوقع البعض، يمكنك الآن تعلم البرمجة من البداية إلى الاحتراف ففي البيت عن طريق النت بشكل مجانا، بعدة طرق، بما في ذلك مواقع تعلم البرمجة.


هل تبحث عن تعلم البرمجة عبر الإنترنت مجانًا؟ لا تقلق بعد الآن لأننا توصلنا إلى قائمة من أكثر من 6 مواقع لتعلم البرمجة من الصفر مجانا عبر موقعكم العنكبوت للمعلومات من حيث يمكنك تعلم كيفية البرمجة.


علاوة على ذلك، تقدم بعض هذه المواقع دورات ودروسًا خاصة ستساعدك على تحقيق حلمك في أي وقت من الأوقات. من البداية إلى النهاية، هذه الدورات تفاعلية وممتعة أيضًا.



الآن تعلم البرمجة مجانًا: إليك أكثر من 6 مواقع لتعليم البرمجة مجانًا من الصفر

مواقع لتعليم البرمجة مجانًا
مواقع لتعليم البرمجة مجانًا من الصفر


الآن تعلم البرمجة مجانًا إليك أكثر من 6 مواقع لتعلم البرمجة مجانًا: إذا كنت حريصًا على تعلم كيفية البرمجة ولكنك لا ترغب في الدفع مقابل دورة تدريبية، فراجع هذه المواقع التسعة المجانية التي تقدم دروس برمجة صديقة لتعلم البرمجة للمبتدئين.


من الأساسيات مثل بناء الجملة والمتغيرات إلى مواضيع أكثر تقدمًا، تحتوي هذه المواقع على شيء للجميع. لذا، سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو لديك بعض الخبرة ولكنك تريد معرفة المزيد، فهذه هي الموارد المثالية لك.



ما هي المواقع الأفضل لتعلم البرمجة مجانا؟



1- Google Developer

تعليم البرمجه مجاني
1# موقع تعليم البرمجه مجاني


عندما تبحث عن مواقع لتعلم البرمجة مجانًا، سيكون Google Developer موقعًا رائعًا لزيارته، لأن هذا الموقع يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للمطورين إذا كانوا محترفين في البرمجة أو مبتدئين.




يمنحك Google Developer أيضًا تعلم العديد من لغات البرمجة المختلفة من Android وiOS وHTML5 وCSS3 وJavaScript والمزيد، كذلك، يحتوي الموقع على دورات تدريبية حول تطوير الويب والجوال، هذه الدورات متاحة لأي شخص يريد تعلمها.




2- tutorials point

تعليم البرمجة أونلاين
#2تعليم البرمجة


من أفضل المواقع لتعلم لغات البرمجة مجانا موقع tutorials point، وهو أحد أشهر مواقع الويب عندما يتعلق الأمر بدروس البرمجة، ويقدم دروسًا حول جميع لغات البرمجة الشائعة تقريبًا بما في ذلك C ++ وJava وPython وPHP والمزيد.





جميع الدروس متاحة مجانًا ومكتوبة بشكل جيد، بصرف النظر عن البرامج التعليمية للبرمجة، يمكنك أيضًا العثور على برامج تعليمية حول HTML وCSS وjQuery وتقنيات الويب الأخرى.




 كذلك، tutorials point يقدم دروسًا بسيطة في 12 لغة برمجة مختلفة بما في ذلك JavaScript وHTML وCSS Python وSQL.



للمطورين الأكثر خبرة، يقدم tutorials point دروسًا حول موضوعات مثل Node.js وReact JS. هذان هما من أكثر أطر تطوير الويب شيوعًا.




3- Bit Degree

#3تعليم البرمجة


إذا كان هدفك هو تعلم البرمجة من البداية ، فإن موقع Bit Degree هو أفضل موقع لبدء تعلم لغات البرمجة مجانًا. Bidegree عبارة عن منصة تعليمية تقدم العديد من دورات "Learn to Code مجانًا" بلغات مثل HTML و CSS و JavaScript و PHP. Bitdegree هو أيضًا أحد المواقع القليلة التي تقدم دورة تدريبية في تقنية Blockchain.


 إذا كنت تتطلع إلى التعرف على Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى ، فسيكون هذا موقعًا رائعًا لتبدأ به.


الإيجابيات:


  • - يقدم العديد من الدورات في لغات البرمجة ومواضيع أخرى
  • -لديك دورة في تقنية Blockchain
  • - الدورات مجانية






4 - EDX

#4تعليم البرمجة


موقع edx التعليمي . هو موقع لتعلم البرمجة مجانًا ، من الدورات الكاملة للمبتدئين إلى الموضوعات المتقدمة للمحترفين. إذا كنت ترغب في تعلم البرمجة والحصول على وظيفة فيها، فإن edX يمكن أن يكون المكان المناسب لك.




تضم edX حوالي 3000 دورة للطلاب من جميع المستويات، يحتوي الموقع أيضًا على فصول على مستوى الكلية من بعض أفضل الجامعات حول العالم. فيما يلي بعض من أفضل دورات البرمجة المجانية التي تقدمها edX.







5- SkillShare

#مواقع لتعلم البرمجة مجانا
#5مواقع لتعلم البرمجة مجانا



SkillShare هي واحدة من أقوى وأسهل الطرق لتعليم لغات البرمجة مجانًا، لماذا؟ لأنه يتيح لك تعلم وتعليم أي شيء عبر الإنترنت بطريقة ودية للغاية.




يتمتع SkillShare بواجهة رائعة تجعل من السهل جدًا العثور على الدورات التدريبية التي تريد تعلمها. الدورات منظمة بشكل جيد ويمكنك بسهولة العثور على الدورة التي تريد تعلمها.




أفضل شيء في SkillShare هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام. يمكنك إنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك أو الانضمام إلى دورة شخص آخر مجانًا.




SkillShare هي منصة رائعة لكل من المبتدئين والخبراء. إذا كنت مبتدئًا، يمكنك الانضمام إلى الدورة والبدء في التعلم من الأساسيات. إذا كنت خبيرًا، يمكنك إنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك وتعليم الآخرين.






6 - Udacity

Udacity هي منظمة تعليمية أمريكية تقدم دورات مجانية


Udacity هي منظمة تعليمية أمريكية تقدم دورات مجانية في البرمجة وعلوم الكمبيوتر، يشتهرون بمنصة التعلم عبر الإنترنت التي تقدم دورات وتخصصات ودرجات مفتوحة عبر الإنترنت.


لديهم أكثر من 10 ملايين طالب مسجلين في دوراتهم، يقدمون دورات في مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والبرمجة والأعمال وغير ذلك.









7- Edabit

8 # مواقع لتعلم البرمجة مجانا
صوره موقع Edabit مصدرًا رائعًا لتعليم البرمجه



يعد موقع Edabit مصدرًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، في جميع مجالات البرمجة. لذلك هناك شيء للجميع.




يعد موقع Edabit طريقة رائعة لتحسين مهاراتك ومعرفتك، في دورات الكمبيوتر وأساسيات لغة Python ودورة Java والعديد من لغات البرمجة الأخرى.






8- Pluralsight

مواقع البرمجة مجانا
9# مواقع لتعلم البرمجة مجانا


تعد Pluralsight منصة تعليمية عبر الإنترنت وواحدة من أفضل مواقع البرمجة المجانية. يقدم مجموعة من الدورات التدريبية للغات البرمجة المختلفة، بما في ذلك Java وPython وJavaScript. تم تصميم الدورات من قبل مدربين خبراء وتغطي جميع الموضوعات الأساسية للمبتدئين. 






تتوفر مواد الدورة التدريبية بتنسيق الفيديو والنص، مما يسهل متابعتها. يقدم Pluralsight أيضًا نسخة تجريبية مجانية، بحيث يمكنك تجربة النظام الأساسي قبل الالتزام بالاشتراك. كما تمنحك Pluralsight العديد من الدورات في مجال تقنية المعلومات وبرمجة التطبيقات والهندسة الاجتماعية. 




 



ملخص.. 

يوجد الآن العديد من الأماكن حيث يمكنك تعلم كيفية البرمجة في المنزل أو حتى الحصول على شهادة في غضون بضعة أشهر فقط. كوني معجبًا بالتكنولوجيا الجديدة، فقد كنت متحمسًا حقًا عندما توصلوا إلى هذه المقالة بهدف وضع قدمك في تعليم شيء جديد في الحياة ولا يوجد شيء أفضل من تعلم البرمجة مع أكثر من 6 مواقع لتعلم البرمجة ، تعليم البرمجة مجانًا ، طريقة أفضل لتعليم لغات البرمجة من البداية. تعلم البرمجة مجانا مع أفضل مواقع البرمجة.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات