القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء يجب أن تعرفها ! ممنوعة في كاس العالم قطر 2022

قطر , كاس العالم , مونديال 2022 , كاس العالم 2022 , أشياء ممنوعة في كاس العالم قطر 2022 , ممنوع في قطر , أشياء ممنوع في قطر ,
أشياء ممنوعة في كاس العالم قطر 2022 ! يجب أن تعرفها

قطر اليوم ، المونديال ، المونديال 2022 ، كاس العالم 2022 ، أشياء ممنوعة في مونديال قطر 2022 ، أشياء ممنوعة في قطر ، أشياء ممنوعة في كاس العالم 2022 يجب أن تعرفها.


أشياء يجب أن تعرفها ممنوعة في كاس العالم قطر 2022 

تتعرض قطر لهجمة شرسة من دول غربية عديدة. ورغم ذلك تصر على التمسك بعاداتهم العربية والإسلامية بكل فخر، التي سوف يتم تطبيقها على الجميع خلال استضافة  , مونديال العالم 2022 ,  واستقبال ملايين المشجعين من شتى بقاع الأرض.



ولذلك فهناك قائمة طويلة من الممنوعات يجب على المشجعين معرفتها قبل زيارة قطر سنتعرف عليها الان. ولكن قبل ان نبدأ أدعوك لتجربة لعبة.


ماهي اهم الأشياء الممنوعة في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢؟


من أهم الممنوعات في مونديال قطر 2022 :



المثلية الجنسية

يتم تجريم المثلية الجنسية، وقد تم الإعلان عن ان أي شخص من نفس الجنس يقوم بإظهار مشاعر عاطفية على الملأ سوف يتم القبض عليهم ومقاضاتها.



وهو الأمر الذي أثار غيظ الكثير من الدول وبعض المنتخبات الأوروبية المتأهلة لكأس العالم 2022، حتى ان قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين صرح بأنه سيرتدي شارة قوس قزح خلال البطولة لإظهار دعمه لمجتمع المثليين. رغم ذلك تصر دولة قطر على قرارها في موقف مشرف للعرب جميعا.






المواعدة العامة

يبدو أن المواعدة العلنية في قطر تعاقب غير المتزوجين أيضًا. حظرت الحكومة القطرية بشكل صارم أي لقاءات جنسية في الأماكن العامة (المقاهي والملاعب والشواطئ البحرية) وسيتم القبض على جميع الأماكن العامة داخل قطر ومحاكمتها على الفور، رهنا بممارسة الجنس خارج نطاق الزواج.





عدم مصافحة أي امرأة قطرية


كما تم الإعلان عن منع الزوار والمشجعين من مصافحة أي قطرية لا تثبت وجود علاقة أو علاقة بينها وبين الشخص الذي يقترب منها. قطر دولة عربية إسلامية ولها تقاليدها الخاصة مثل جميع الدول العربية، ونحن كعرب لن نقبل التحرش بأي من نسائنا.









خلع الملابس

من المعتاد في مجتمع كرة القدم الاحتفال بالنصر من خلال خلع ملابسه جزئيًا، ولكن هنا في قطر سيصبح ممنوعًا، حيث يُمنع الشخص الذي يخلع قميصه أثناء وجوده في الملعب من الوصول إلى مرافق معينة.


كما سيحظر على النساء ارتداء الفساتين القصيرة أو الفاضحة. حيث يجب على كل شخص داخل الملعب مراعاة قواعد الحياء.







المخدرات والعقاقير الممنوعة

صرحت الحكومة القطرية باتفاق مع الفيفا، انه يمنع منع باتا على المشجعين اصطحاب كافة انواع المخدرات والعقاقير الممنوعة. وفي حالة اكتشاف ذلك سوف يتم اتخاذ الاجراء القانوني على الشخص وستكون العقوبة بالسجن او الغرامة او الترحيل.





الخمر وانواعه

أعلنت الحكومة القطرية قبل بدء في كاس العالم 2022 , انه يمنع على الأشخاص شرب الخمر في الأماكن العامة ودخل الأستاذ وسط الجماهير.



وعلى الأشخاص اتباع ذلك الامر حيث ان إذا أثبت أنك تشرب أي من أنواع الخمر في كاس العالم 2022 , خارج الأماكن المصرح به للشرب الخمر مثل بعض المطاعم والفنادق والنوادي الخاصة بها، سوف يتم اتخاذ ضدك الاجراء القانوني.





التحريض على العنف والتظاهر


في مونديال 2022، التي ستقام في قطر، لا يُسمح بالمظاهرات والتخريب والسلوك غير القانوني خلال كأس العالم 2022. تقام البطولة في قطر.



ومن المخالف للقانون الانخراط في أي نشاط سياسي أو ديني من شأنه الإخلال بالنظام العام. في حالة حدوث أي من هذا، سيتم معاقبتك على الفور.




منتجات لحم الخنزير.

أيضا منتجات لحم الخنزير ممنوع تناوله في قطر يمنع تناوله في الأماكن العامة والفنادق وأنه من الأمور الممنوعة داخل قطر بشكل نهائي على مشجعين كاس العالم 2022. 






هل يمكنني شرب الكحول في قطر؟

تتوفر المشروبات الكحولية في المطاعم والبارات المرخصة، ويمكن للمغتربين الذين يعيشون في قطر الحصول على الكحول بموجب نظام التصاريح. اذا كنت ذاهب لحضور (مونديال 2022) لا تحمل الكحول معك (باستثناء اصطحابه إلى حفلة في منزل شخص آخر). لا تشرب الكحول في الأماكن العامة.



إليك ايضا: 

أفضل الاماكن السياحية في قطر 2022.

السياحة في قطر 2022 - 7 أشياء لابد معرفته عن قطر لابد معرفته.




خلاصة 👍


الحكومة القطرية تريد جعل مونديال 2022 , إحدى أفضل المونديال في تاريخ كاس العالم، لذلك تلك الأشياء الممنوعة ليس الهدف منه حكر على أحد ولكن الهدف منها الاحتفاظ على قيم المجتمع واحترام الآخرين.


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات