القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً..تويتر تغلق جميع الحسابات الوهمية بشكل نهائي

رسمياً..تويتر تغلق جميع الحسابات الوهمية بشكل نهائي
تويتر تغلق جميع الحسابات الوهمية بشكل نهائي


رسمياً..تويتر تغلق جميع الحسابات الوهمية بشكل نهائي


رسمياً أعلن موقع تويتر ، اليوم ، أنه تم أغلق جميع الحسابات الوهمية بشكل دائم ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، والسبب الأول لذلك هو إيلون ماسك.


إيلون ماسك رجل أعمال ومستثمر ومهندس ومخترع أمريكي من مواليد كندا. وأصبح الرئيس التنفيذي لشركة Twitter منذ عام 2022 ، بعد أن اشترى شركة Twitter ، بسعر السهم 54 دولار فى نفس العام .



منذ شراء Elon Musk لـ Twitter ، أصبحت الشركة حديث وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، بسبب دفع رسوم قدرها 5 دولارات لكل حساب ذي علامة زرقاء أو حساب تم التحقق منه.



الجدير بالذكر أن رجل الأعمال إيلون ماسك ألغى عقد شراء موقع تويتر ، والذي كان قيمته 44 مليار دولار ، بسبب الحسابات المزيفة التي تم حذفها بالكامل اليوم بعد إتمام صفقة الشراء على موقع تويتر.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات