القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسين الصورة في الموقع تحسين SEO



تحسن  الموقع  عبر الصور


مرحبا

محرك البحث الأمثل SEO هو العمود الفقري لأي عمل فى الانترنت. فهو يولد المزيد من المبيعات والعملاء. يساعد الناس بسهولة العثور على المنتجات والخدمات عبر الإنترنت وشراء أوامر. على الرغم من أن السيو هو ممارسة تستغرق وقتا طويلا، وبمجرد الحصول على النتيجة المرجوة، كل شيء سوف تعمل من أجلك. أهمية SEO تساوي تسويق على الانترنت، وا زياده ارشفه الموقع عبر الانترنت فى اسرع وقت ممكن



مع مساعدة منSEO على صفحة وخارج الصفحة، يمكنك رتبة أعلى في نتائج بحث Google. يرجى أن تضع في الاعتبار أنSEO ليست طريقة منهجية للقيام بهذه الأمور. بدلاً من ذلك ، إنها طريقة لتجربة العديد من النصائح والحيل لزيادة تأثير قبعة SEO البيضاء

ومع ذلك، هناك الكثير من المقاييس التي يجب مراعاتها عند محاولة للحصول على أقصى استفادة من بحث ممارسة محرك التحسين. ولكن، في مقال اليوم، وسوف نناقش تحسين صورةSEO على وجه التحديد هنا.

ومن اهتمامات مواقع البحث الان هى سرعة الموقع من أول استراتيجيات البحث وعلى ذلك الأمر قامت شركة جوجل بإنشاء صفحات مسرع الجوال على سبيل المثال ويمكن معرفه كل شى عن AMP ؟ما هو مشروع جوجل ولاكن يوجد بعض الدول الذى لاتتدعم صفحات AMP فلابد ان نجد حلول لتسريع الموقع الإلكترونى


لا ننسى ان من عوامل السيو للموقع هى السرعه اولا وقد شرحان هذا فى الدروس السابقه لماذا SEO هام إلى الموقع الالكترونى ?



تحسين الموقع عبر الصور

يستخدم المدونون أنواعًا مختلفة من الصور في مقالاتهم كل يوم ، لكنهم يتجاهلون أهمية تحسين الصورة SEO أثناء إدراجها في المنشور أو المقالة. ليس فقط ، فهو يحسن الترتيب العام لمقالك في نتائج بحث Google ، ولكن إذا تم تحسين الصور بشكل صحيح ، فيمكنها أن تجلب كمية كبيرة من الزيارات من نتائج بحث صور Google. يجب أن تكون على دراية بحقيقة أن غالبية الأشخاص يستخدمون صور Google البحث عن صورهم الشائعة.




مزايا تحسين الصورةSEO


كما قلت في الأسطر ، فإن تحسين للصورة يزيد من عدد محركات البحث (SEO) في مدونتك او موقعك الالكتروني او شى يتعلق بالارشفه فان ضبط السيو للموقع مهم جدا وليس كذلك وحسب وانما السيو للموقع من الممكن انى يودلى الى تأخير موقع في البحث . بصرف النظر عن ذلك، هناك العديد من المزايا وهي كما يلي:

  • تعزيز معدل ارتداد بلوق الخاص بك أو الموقع. معدل الارتداد يلعب دورا رئيسيا في بناء سمعة بلوق في أعين من محركات البحث. وانخفاض معدل ترتد، وبلوق وأكثر قوة جوجل أن يكون.

  • يمكن أن شعبية مواقع مشاركة الصور مثل موقع Pinterest توفير كمية كبيرة من حركة المرور إذا تم تحسين الصور على بلوق الخاص بك بشكل صحيح.

  • إذا قمت بإنشاء الصور الخاصة بك وشخص يستخدم لهم، وأنهم سيعودون لهم لكم. سيؤدي ذلك إلى تحسين ملف تعريف الارتباط الخارجي أيضًا.

  • يمكن للصور محسنة جلب بسرعة الموقع الخاص بك أو بلوق في صور Google إلى أعلى نتائجك، مصدر آخر من حرية الحركة.


  • افضل الصور لمدونة

    يستخدم جميع المدونين تقريبا الصور في عمليات الكتابة الخاصة بهم، لكنني رأيت المدونين يرتكبون هذا الخطأ بشكل متكرر جدا في أنهم يستخدمون بحث صور جوجل للعثور على الصور التي سيتم استخدامها في مقالاتهم. هذا هو الخطأ الأكبر لأن غالبية الصور محمية بحق النسخ وإذا كنت تستخدمها دون موافقة مناسبة على مدونتك، فقد تتم معاقبة مدونتك بعدة طرق. إما أن تضطر شركة استضافة الويب إلى حظر حساب الاستضافة الخاص بك أو قد تعاقب جوجل عليك بتهديد الموقع الخاص بك.

    😂طيب سوال

    هل اتوقف على استخدام الصور فى المقالات



    الجواب لا بالتأكيد ولكن لدينا الحلول الافضل والامثل لكل موقع عن طريقه تحسن استخدام الصور للموقع

    اليوم، سوف أطلعكم على خدعة سرية يمكنك من خلالها استخدام الصور من صور جوجل دون أي خوف من مشاكل حقوق ملكية الصور . لهذا، تحتاج إلى البحث في صور بحث جوجل. بعد ذلك، انقر فوق ارتباط أدوات البحث. بعد ذلك، سيعرض الكثير من الخيارات أسفل أداة البحث مثل الحجم واللون والنوع والوقت وحق الاستخدام. الآن انقر على حق الاستخدام لتغيير بمجرد النقر فوق هذا الخيار، سترى فقط الصور التي منحها المؤلف / المصور الاصلى مجانا لأي شخص استخدامها. هذا هو أفضل شيء يمكن أن ينقذك من أي حادث في المستقبل.





    افضل مقاسات لنظام الصور للموقع



    الآن ، لدي صور لمقالك. الآن ، حان الوقت لإضافة ما يصل إلى مقالك أو وظيفة. فقط ضع الصور في أماكن في مقالك حيث تريد أن تكون. لكن ضع في اعتبارك أنه قبل الانتقال لإضافة الصور وتحميلها على الموقع الخاص بك لتحسين سرعة الموقع ، تحتاج إلى إعادة تسمية اسم ملف الصورة. يجب أن يتطابق اسم ملف الصورة مع عنوان المقال أو المنشور. هذا خطأ شائع يرتكبه المدونون أثناء قيامهم بتحميل ملف الصورة دون مزامنة الاسم مع موضوع المقالة. شيء آخر هو أنه إذا كان اسم الملف الخاص بك يحتوي على أكثر من كلمة واحدة ، فقم بتوصيله باستخدام شرطات بحيث يكون مقروءًا للبشر ومحركات البحث أيضًا.



    من عيوب الارشفه الان ان النسخ واللصق دون الفهم ان جوجل الان اصبحت اقوى من قبل فى حقوق الملكية


    شيء آخر مهم هو الحفاظ على حجم الملفات . وان يكون فى الاعتبار أثناء تحميل الصورة. إذا قمت بإدراج صورة كبيرة ذات أبعاد كبيرة، وسوف مقالك أو نشر يستغرق وقتا طويلا لتحميل، وزيادة وقت تحميل الصفحة. هذا جانب آخر مهم ومقياس لـ SEO ، لذا حافظ على حجم الصورة إلى أدنى حجم ممكن مع أبعاد أصغر بحيث يمكن لموقع الويب الخاص بك زيادة السرعة. انها نصيحة جيدة لاستخدام الصورة الصور 200x200 لرؤية أكبر قدر من التأثير لتحسين الصورة.



    Improve-SEO-images



    الطريقه الصحيحه لوضع الصور فى بلوجر



    إذا كان عليك إدخال صورة كبيرة الحجم لأي سبب من الأسباب، فأنت بحاجة إلى مراعاة منطقة المحتوى في الاعتبار أيضا. لقد رأيت المدونين يقومون بإدخال صورة كبيرة الحجم في منطقة المحتوى وهي صغيرة جدا. لذلك، يجد الزائر صعوبة في رؤيته وأخيرا، يترك الزائر الصفحة دون أي اعتبار إيجابي في بضع ثوان. هذا يؤدي إلى ارتفاع نسبة معدلات الارتداد. هذا يؤثر في النهاية على تصنيف الموقع فى محرك البحث).




    إذا كنت تستخدم الصور المخزنة، فإن هذه الصور مصنوعة بدقة عالية. لذلك، بالتأكيد تكون كبيرة الحجم. لذلك،استخدام أدوات الضغط الصور مثل TinyPNG لضغط صورك بحيث عندما تقوم بإدراج هذه الصور، يتم تحميل الصفحة بسرعة.



    آمل أن تكونوا قد لعجتبك مقاله تحسين الصور للموقع SEO تحسين الصورة. في غضون ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في طرح السؤال باستخدام قسم التعليق👍 أدناه.

    العنكبوت للمعلومات
    العنكبوت للمعلومات
    العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

    تعليقات