القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب للايفون 2021 : (Best iPhone 2021 games)

ألعاب ايفون ذكاء,احلى لعبة للايفون,ألعاب أسئلة للايفون,أفضل ألعاب الألغاز للايفون,لعبة السباك للايفون,ألعاب خفيفة للايفون,أفضل ألعاب أطفال آيفون,العاب ايفون 4,العاب جماعية للايفون,ألعاب استراتيجية للايفون,أفضل ألعاب الآيفون بدون نت,ألعاب مغامرات للايفون,أفضل الألعاب للايفون للكبار,أفضل ألعاب الايفون بدون نت,العاب بنات للايفون,أفضل ألعاب الآيفون للكبار,ألعاب للايفون 2021,أفضل ألعاب الآيفون 2021 المجانية,العاب ايفون قديمة,ألعاب iOS,ألعاب io,العاب بنات,ألعاب ايباد للاطفال,العاب قديمة للايفون,العاب ايفون بدون نت,العاب ايفون 5S,ألعاب أبل ستور أفضل,ألعاب ايفون مغامرات,العاب ايفون بدون نت 2021,العاب حرب للايفون بدون نت,ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت,ألعاب ايفون ذكاء,احلى لعبة للايفون,ألعاب أسئلة للايفون,أفضل ألعاب الألغاز للايفون,لعبة السباك للايفون,ألعاب خفيفة للايفون,أفضل ألعاب أطفال آيفون
أفضل الألعاب للايفون 2021 : (Best iPhone 2021games)





بعد معرفتك : أفضل ألعاب الآيفون 2021 المجانية Best iPad-iPhone games  ، لعاب ايفون قديمة، ألعاب iOS,ألعاب io,العاب بنات، ألعاب الباد الباد قديمة الباد ايفون بدون نت، لعاب ايفون 5S,ألعاب أبل ستور أفضل، ألعاب ايفون مغامرات، لعاب ايفون بدون نت 2021,العاب حرب للايفون بدون نت، ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت، ألعاب ايفون ذكاء، أحلي لعبة للايفون، ألعاب أسئلة للايفون، أفضل ألعاب الألغاز للايفون، لعبة السباك للايفون، ألعاب خفيفة للايفون، أفضل ألعاب أطفال آيفون.


 لن تحتاج إلى فتح متجر Apple والبحث عن ألعاب مجانية من بين العديد من الألعاب المتاحة. سيستغرق ذلك الكثير من الوقت ، وسيكون من الصعب عليك الحصول على لعبة تناسبك يمكنك تنزيل لعبة ، وفي النهاية تجد أنها ليست لك ، ولا يجب تنزيلها وتثبيتها من الصفر ، لذلك نقدم تقريرًا عن أفضل ألعاب iPhone لعام 2021 ، بما في ذلك 10 لعبة ، يمكن تنزيلها جميعًا. مجانًا دون فتح المتجر للاختيار السريع ، ما عليك سوى الانتباه إلى المعلومات التفصيلية الخاصة بكل لعبة أدناه لفهم مشهد اللعبة وما إذا كانت مناسبة لك ، ثم البدء في التنزيل والتثبيت على جهاز iPhone أو iPad.





سيحظى اختيار ألعاب iPhone بإعجاب الجميع ، لأنه يشمل جميع الألعاب التي تناسب جميع الأذواق ، سواء كانت ألعاب المغامرات ، أو ألعاب الأكشن ، أو ألعاب القتال والرماية ، أو ألعاب السباقات (مثل ألعاب Asphalt 9 الشهيرة أو الألعاب الجماعية) ، ألعاب بدون إنترنت وألعاب أخرى لا بد أن تثير إعجابك ، وقد فازت بعض الألعاب التالية بجائزة iPhone Best Game في السنوات الأخيرة. على سبيل المثال ، فازت Asphalt 9 بجائزة أفضل لعبة سباق. لجهاز iPhone ، بالإضافة إلى بعض الألعاب ، هناك جوائز لبعض الألعاب الأخرى ، معظمها حصل على 5 نقاط على الأقل (من 4) ، مما يثبت أن جميع الألعاب التالية جيدة وتستحق التنزيل والتثبيت.




افضل العاب الايفون خلال عام 2021








1. لعبة The Battle of Polytopia



بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك والبدء في تشغيلها ، ستجد نفسك في قرية صغيرة بها جندي واحد فقط ، ولكن تحت قيادتك الشخصية ، سيُطلب منك البدء بسرعة في البحث عن لعبة جديدة. انزل من حولك لتوسيع مساحة قريتك ، ثم التزم بإتقان تقنيات جديدة والعمل وتطوير وتحديد موقع قريتك بحيث يسهل الوصول إليها ، مع العلم أن المرة الأولى التي تشغل فيها اللعبة لا بأس بها. iPhone الخاص بك ، وستحصل على 30 دولارًا حتى تتمكن من البدء في تحقيق الأهداف التي تحتاجها في اللعبة.



عند لعب اللعبة ، يجب أن تكون ذكيًا وتعمل بجد لاستخدام جميع الموارد المحدودة التي توفرها اللعبة من أجل تحقيق أهدافك والمضي قدمًا وتوسيع القرية والحصول على أرض جديدة ، ويدور سيناريو هذه اللعبة الاستراتيجية حول اثنين الأشياء ، أول شيء هو الحيوانات والنباتات البرية والبدء في الصيد في القرية ، والشيء الثاني هو التكنولوجيا والبدء في تشكيل وصنع السيوف حتى تتمكن من غزو المدن والأعداء فيما بعد. فقط اختر البرنامج النصي الخاص بك وابدأ.




شاهد أيضا || افضل الألعاب للكومبيوتر 2021



حازت اللعبة على بعض الجوائز الفريدة مثل الجائزة الذهبية وجائزة IMGA Excellence Game وقد حازت اللعبة على شهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة بفضل كونها لعبة مجانية تمامًا وقائمة على استراتيجية البناء والزراعة والحرب ، وتضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من قبيلة إلى قبيلة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم اللعبة أيضًا نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات الأحدث.


2. سوبر فأولست 2


هل أنت من محبي ألعاب المتاهة على الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة؟ الان يمكنك تحميل وتثبيت لعبة Super Fowlst 2 والتي تعتبر من افضل العاب المتاهة على شاشات أجهزة الايفون والايباد ، لان اللعبة تأتي بمجموعة من المستويات تشبه المتاهات مثلا عندما العب اللعبة ، ستواجه الكثير من المخلوقات الشريرة ، في هذه الحالة ، عليك التركيز ثم الإسراع في جمع العملات المعدنية ، بينما تحاول تجنب الأشرار والمخاطر ومحاولة التخلص منهم ، توفر لك اللعبة مع أشياء أخرى ستستمتع بها بلا حدود في كل مرة تلعب فيها مستويات ومستويات مراحل مختلفة.



أما بالنسبة لكيفية التحكم في اللعبة ، فالأمر سهل للغاية. فقط اضغط على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة لتجنب الخطر وتجنب الاصطدام مع الشيطانية النارية. أثناء لعب اللعبة ، هناك بعض الطرق الأخرى للمساعدة في تعزيز قوتك ، مثل الانسحاب لتجاوز هذه المخلوقات الشريرة والوصول إلى العناصر المحجوزة في نفس الوقت.




يمكن تنزيلها مجانًا ، بالطبع ، ولكن هناك عناصر تم شراؤها في اللعبة ، أقترح عليك تجربتها ، خاصة لمحبي ألعاب المتاهة والمغامرة ، لأنها رائعة حقًا ، وتستحق خمس نجوم ، وتدعم أحدث إصدار من iOS 11.


3-The Battle of Polytopia


في بداية اللعبة ، ستجد نفسك تقود مجموعة من المقاتلين في بلدة صغيرة محاطة بالمجهول. توفر لك اللعبة 30 خيارًا لاستكشاف إمبراطوريات أخرى ، أو تكنولوجيا البحث ، أو تطوير الحضارة ، أو الهجوم. يعتمد الجزء الرئيسي من اللعبة على صياغة الاستراتيجية والاستفادة الكاملة من الموارد المحدودة.





 في بعض الأحيان يكون من المفيد التبديل إلى البحث عن الحياة البرية القريبة والبحث عنها واستخدامها لإطعام حضارتك. على الرغم من أن هذا قد لا يكون مفيدًا ، إلا أنك تحتاج إلى اتخاذ خطوات ذكية لاكتساب التكنولوجيا لصنع أسلحة وسيوف ضخمة لمساعدتك على مهاجمة الحضارات الأخرى.


إذا كنت لاعبًا متعطشًا للدماء ، فهناك أيضًا وضع يسمى "الهيمنة" يمكنك من خلاله القتال في اللعبة ، والهدف هو القتال حتى وجود الحضارة الوحيدة في اللعبة. بغض النظر عن هدفك ، فهذه اللعبة ممتعة وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل ألعاب iPhone المجانية


4- Disc Drivin’ 2


تخيل لعبة سباق بأقراص بدلاً من السيارات. على الرغم من أنها قد تكون سخيفة بعض الشيء ، إلا أن اللعبة ممتعة للغاية. بعد اختيار المسار والبدء في التنافس مع المعارضين عبر الإنترنت ، سيتم اختيار هؤلاء المنافسين بشكل عشوائي وستبدأ المنافسة. هدفك هو الضغط على دواسة الوقود لتعزيز قدرات الشحن التوربيني ومحاولة تجنب السقوط في المنحدرات أو التعرض للقرصنة. كما هو الحال مع ألعاب السباقات التقليدية ، فإن فهم المسار يساعد على الفوز. 



علاوة على ذلك ، يمكنك قضاء الكثير من الوقت في وضع التشغيل السريع ، وإتقان جميع المنعطفات ، ومعرفة مكان القفز ، وما إلى ذلك. تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب سباقات iPhone ولديها عدد كبير من اللاعبين

5- سوبر فوستر 2


الشيطان يتسلل إلى عالمنا ، ويعتمد على الدجاج في إيقافهم. Super Fowlst 2 هي واحدة من أفضل ألعاب iPhone المجانية ، على غرار لعبة Flappy Bird ، ولكن بطريقة أكثر تشويقًا. يمكنك التحكم في متاهة من الدجاجات واطلاق النار على الشيطان وجمع القطع النقدية.

طريقة التحكم بسيطة ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى يسار أو يمين الشاشة في الوقت المناسب حتى تتعارض مع الشيطان بدلاً من الشيطان. لحسن الحظ ، هناك أشياء يمكن أن تساعدك في حل هذه المشكلة ، بما في ذلك تنشيط وظيفة زيادة الطاقة عن طريق تمرير بطاقتك وترقية الدجاجة ، مثل إضافة وظيفة إطلاق صاروخ ينطلق من مؤخرة الدجاجة.

تحميل الألعاب للايفون 2021 : (Best iPhone 2021games)

6. Join Clash



العنصر الأساسي الذي يميز هذه اللعبة هو بسيط وسهل الاستخدام ، لذا فهي مناسبة جدًا للأطفال ، ولكنها أيضًا شيقة جدًا للكبار ، ويتم تصنيفها في ألعاب الحركة والحركة لأنك تتحكم في شخص على أنه أصفر. طريق طويل ، هدفك هو الوصول إلى القلعة في نهاية الطريق ، ثم قتال وهزيمة الحراس لاحتلال القلعة. في هذا الطريق الطويل ، ستصادف أشياء كثيرة. على سبيل المثال ، إذا وجدت أن أشخاصًا آخرين من البيض ، فيمكن تجنيدهم في فريقك طالما تلمسهم .



لأن لونهم يتحول إلى اللون الأصفر ، وتلتقي أيضًا بأشخاص أحمر ، لكن هؤلاء هم أعداؤك ، يجب أن تقاتل معهم إلى جانب ذلك ، سترى أيضًا العديد من العقبات التي يجب التغلب عليها ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى وفاة أعضاء الفريق. قد تكون هذه العوائق عبارة عن تروس ، وكرات ، وكتل ، وعقبات كبيرة ، وما إلى ذلك. 


 
 

7. Getting Over It With Bennett Foddy



قد تكون هذه اللعبة من أغرب الألعاب التي لعبتها على الإطلاق ، لكنها لعبة فريدة جدًا لأنها تحظى بشعبية كبيرة في فترة زمنية قصيرة. في هذه اللعبة يمكنك التحكم في شخصية الشخص ، لكن لا يمكنه أن يكون عالقًا في وعاء صغير عند المشي مثله ، لكن طريقة التمرين التي تستخدمها هي المطرقة ، والتي تستخدم لتسلق قمم الجبال وتجاوز العوائق. يجب أن تساعده في هذا الجانب.




 تحتوي اللعبة أيضًا على ميزات فريدة ومغرية. لكنها باللغة الإنجليزية ، لذا فإن مشكلة اللعبة هي أن تقدمك لا يتم حفظه بانتظام ، مما قد يؤدي إلى إعادته ، فقط في حالة خسارتك ، وتكلف اللعبة أكثر من 5 دولارات.



8. Rumble Stars


بفضل الإثارة والتشويق والمزايا الرائعة ، جذبت هذه اللعبة الملايين من المعجبين من جميع أنحاء العالم واكتسبت شعبية كبيرة في فترة قصيرة من الزمن.




إنها لعبة إطلاق نار ورياضة واستراتيجية. ، دورك هو إطلاق النار على هدف الخصم وتسجيل النقاط من أجل الفوز باللعبة تتميز اللعبة بألوان بسيطة ومتسقة ومميزات أخرى تجعل تجربة اللعبة فريدة وممتعة للغاية.



9. Rainmaker - The Beautiful Flood


كواحدة من ألعاب الألغاز البسيطة والمثيرة للاهتمام ، تدور قصة اللعبة حول طفل يحب المطر. هناك العديد من المستويات ، تصل إلى 120 مستوى ، يجب عليك إرشادها إلى الموضع الصحيح ، والتغلب على العقبات وحل الصعوبات التي تواجهك ، وتتطلب هذه اللعبة تفكيرًا وتخطيطًا استراتيجيًا للفوز.



10. لعبة Data Wing


وبحسب آراء المستخدمين وتعليقاتهم فهذه اللعبة جميلة جدًا ، فبالإضافة إلى الموسيقى الرائعة في خلفية اللعبة ، فإنها توفر أيضًا طريقة لعب فريدة وممتعة. عادة ، بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهاز iPhone ، ابدأ فورًا في تحريك الأيقونة في اللعبة.



 تبدو الأيقونة مثل "سهم صغير" على مسار صغير حتى تتمكن من مقاومة الجمود بطريقة مماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى التحكم في سفينة الفضاء والكويكبات ، هذا كلاسيكي ، ولكن في نفس الوقت ، يجب أن تكون حريصًا على عدم تفجير سفينة الفضاء عندما تصطدم بشيء يعيق تقدمك ويمنعك من تحقيق أهدافك.


بهذه الطريقة ، وعليك أن تفعل شيئًا قبل نفاد الوقت ، فمثلاً عليك أن تسرع وتصل إلى نقطة التفتيش قبل نفاد الوقت المحدد ، وتجنب المناوشات مع الخصوم ، وهناك بعض المهام الأخرى في هذه الأثناء.



 الألعاب التي يجب عليك القيام بها ، مثل استكشاف الكهوف وتعلم كيفية استخدام البيئة للتسلق إلى مخارج عالية جدًا. باختصار ، هذه اللعبة هي إحدى الألعاب الكلاسيكية على نظام iOS. لا يجب تفويتها. إنها رائعة حقًا. أكبر دليل على ذلك هو تقييم المتجر للعبة 4.9 من 5 ، وهو أكبر دليل على أن اللعبة جيدة جدًا وتستحق التنزيل والتثبيت ، ويمكن تنزيلها مجانًا وتدعم العمل. على iOS 8.0 والإصدارات الأحدث.




خلاصه :


في مقالاتنا اليوم التي كانت بعنوان أفضل الألعاب للايفون 2021 : (Best iPhone 2021games)  تلك هو كان اهتمامنا اليوم : العاب بدون نت - تحميل العاب -  ابل ستور-  ios-  الايباد ،ألعاب ،الأندرويد الاب ستور، حجم صغير مجاني ،اللعبة آب ستور.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات