القائمة الرئيسية

الصفحات

اعرف الفرق بين ببجي القديمة ببجي نيو ستيت... PUBG MOBILE vs New State Exclusive?

ببجي موبايل و ببجي الجديدة , ببجي نيو , ببجي موبايل,ببجي نيوستيت,Exclusive,PUBG New State,vs,, الفرق  بين ببجي 2  وببجي 1 ,ببوجي موبايل 2,ببجي موبايل PUBG New State,الفرق بين ببجي موبايل وببجي العادي  الفرق بين ببجي موبايل وببجي PUBG New State,استيم  بين ببجي PUBG New Stateببجي موبايل,pubg mobile, pubg mobile new state, pubg new state, pubg mobile 2, pubg mobile new state trailer, pubg new state gameplay, pubg mobile vs pubg new state, pubg new state vs pubg state, pubg state, pubg mobile kidnaping mobile India release date.
PUBG NEW STATE (VS) PUBG Mobile

هل ببجي الجديدة  نيو ستيت - (PUBG New State )  ستكون افضل من ببجي موبايل القديمة  ؟ طيب ما هي الاختلافات الحقيقة بين PUBG: نيو ستيت و PUBG Mobile؟ هناك 7 اختلافات بين ببجي موبايل و ببجي 2 !؟ وليس اختلاف واحد, هل ستكون ببجي الجديدة افضل من ببجي موبايل القديمة ؟ بالتأكيد يوجد فرق كبير بينهم.


ولذلك وولاجابه على كل تلك الامور خصصنا اليوم متابعي موقع العنكبوت للمعلومات مقال جديد تحت عنوان :اعرف الفرق بين ببجي القديمة ببجي الجديد ... PUBG MOBILE vs New State Exclusive?للتعرف على المزيد حول ببجي 2 .

أولا نبدأ ببجي موبايل ؟ ونتعرف على مميزاته وعيوبه بالتفصيل.

 ببجي موبايل..كيف بدأت وماهي مميزاته وعيوب PUBG MOBILE؟


بدون شك!! ان حققت لعبه ببجي موبايل - PUBG MOBILE العديد من الجوائز ونجحت على العديد من الألعاب الاون، لأسباب عديده وبدأت ببجي موبايل في الظهور على متجر جوجل بلاي وابل في عام 2018 ومنذ اطلاقه اللعبة على هواتف الاندرويد والايفون وهي في نجاح وراء نجاحا.





مميزات ببجي موبايل .



1 – لأنها مجانية: تلك هو السبب الأول في نجاح ومميزات لعبه "ببجي موبايل"، ببجي استيم أفضل من PUBG MOBILE بمراحل لاكن لم تنجح نسخه استيم عن نسخه الموبيل بسب انه مدفوعة.



2– سهوله الاستخدام: يوجد العاب اخري أفضل من ببجي موبايل لاكن صعبه على المستخدمين العاديين، بعكس ببجي موبايل التي بسبب انه سهله لجميع الأشخاص.



3– الجرافيك والرسومات: لو قارنت ببجي موبايل مع لعبه اخري من ناحية التصميمات والرسومات والمؤثرات الصوتية سوف تربح ببجي فمثلا ببجي موبايل مقابل كروس فاير من وجه نظرك ايهم الأفضل ببجي بالتأكيد.

 

 4– دعم للغات عديده: 45% من مستخدمين ببجي موبايل هما العرب، بسبب دعم اللغة العربية اليوتيوبرز العرب لببجي مثل (ابن سوريا – أبو خليل – بكاتشو- وغيرهم) مكانة وصلت ببجي لتلك الناجح.



5 – تحقيق الربح المادي: كانت لعبه ببجي موبايل سبب من عند الله ان تكون مصدر رزق للعديد من الأشخاص والقنوات والمجلات والمواقع الإلكترونية حتى موقع العنكبوت للمعلومات، إذا كان من خلال تقديم محتوي اخباري عن ببجي او اعداد ببجي او هكر ببجي موبايل.

 

عيوب ببجي موبايل.




1-الهكر.
 برامج هكر ببجي موبايل، كانت هي من اهم عيوب لعبه ببجي موبايل حتى الان، وفشلت ببجي موبايل في التصدي لتلك البرامج إذا كانت تهكير ببجي للحاسب او للايفون او حتى " هكر ببجي موبايل للأندرويد ".

 شاهد أيضا | تحميل هكر ببجي موبايل اخر تحديث مجانا . 

2- والبنج .

 البنج في ببجي من اهم مشاكل اللعبة  ودائما مرتفع لدي معظم الأشخاص .

3- مساحة اللعبة

 ببجي موبايل مساحته 2 جيجا وكل تحديث تذيد جيجا اخري جديد، هو ليس عيب لاكن كان سبب في ازعاج العديد من أصحاب الهواتف الضعيفة. 

See !! هل تعلم ماهي  مميزات  PUBG MOBILE vs PUBG New State Exclusive؟


ثانيا. ببجي نيو ستيت - ماهي افضل مأسوف يميزه؟ عن باقي الألعاب الأخرى.


 ببجي نيو ستيت..ماهي مميزاته  PUBG New State - بالتفصيل ? عام 2021 كان العام الأول من ظهور لعبه ( ببجي نيو ستيت - او PUBG New State او ببجي 2 ) وهي النسخة الحديثة من لعبه  ببجي , وبتأكيد سوف تصبح مخلفته تمام عن جميع إصدارات ببجي PUBG السابقة اذا كانت ببجي موبايل و ببجي لايت وغيرها .

فاذا ما هو الاختلاف الحقيقي بين النسخة الجديدة لببجي موبايل والنسخة الأكثر احترافيه وهي ببجي نيو ستيت .

تحدثنا سابقا على ببجي نيو وطريقه تحميله ومميزاته ببجي نيو ستيت : طريقه التحميل و متطلبات التشغيل و اخبار ببجي الجديدة | PUBG New State 2051 Absolutely PUBG New State .. ما هي مزايا وعيوب PUBG لعبه  New State؟

للمزيد حول لعبه : ببجي نيو ستيت - PUBG New State.

 أولا مميزة لعبه  نيو ستيت - Featured New State game.



سوف تأتي لعبه نيو ستست بمميزات عديده ومنها: 

  • الرسومات: ستكون رسومات لعبة PUBG الجديدة أكثر وضوحًا .

  • المؤثرات الصوتية: سيكون الصوت في PUBG New State.

  •  اشكل المبنى: ستكون PUBG New State أكثر احترافًا .

  •  الحجم الصغير: سيتم تقليل حجم PUBG New من PUBG Mobile و PUBG Lite و PUBG ESTIME.

  •  دعم الأجهزة الضعيفة: سيتم حل مشكلة الأجهزة الضعيفة في PUBG New State.



انظر7 اختلافات بين !! PUBG MOBILE vs PUBG New State Exclusive؟


باختصار !! 7 اختلافات بين:PUBG- نيو ستيت مقابل  PUBG Mobile؟ الاختلافات بين اصدار لعبه ببجي موبايل 2018 وإصدار ببجي 2021 (ببجي نيو ستيت ) See !! PUBG MOBILE vs PUBG New State Exclusive? ستكون كلاتي .


  1. الرسومات : رسومات لعبه ببجي نيو او ببجي الجديدة ستكون اكثر وضحا عن ببجي العادية.
  2. المؤثرات الصوتية : الأصوات لدي PUBG New State ستكون اكثر وضحا عن ببجي Mobile.
  3. اشكال المباني : ستكون ببجي نيو ستيت اكثر احترافيا من حيث تصميم المباني عن ببجي موبايل القديمة .
  4. الحماية :  ستكون ببجي 2051 او(نيو ستيت - PUBG New State Mobil)  اكثر حمايه عن ببجي موبايل .
  5. الحجم الصغير : سوف يتم تصغير حجم ببجي نيو عن ببجي موبايل وببجي لايت وببجي استيم .
  6. دعم الأجهزة الضعيفة .مشكله الأجهزة الضعيفة سوف تنحل في اصدار ببجي نيو ستيت بسبب .
  7. ميزه  تخصيص  الأسلحة : ستكون لدي ببجي الجديدة 2 ميزه تخصيص الأسلحة . 


خلاصه :

ببجي موبايل واجهت العديد من المشاكل والتحديات اذا كان من حظر ببجي موبايل في بعض الدول او كثره برامج الهكر وجعل الجميع يبتعد عن ببجي موبايل . 


ولاكن ببجي موبايل أصبحت لديه بديل قوي ومن نفس الشركة المصنعة له وهي ببجي نيو ستست او ببجي 2 والتي عرفنا الفرق بين  ببحي موبايل1 وببجي موبايل 2 .. وذلك في مقلاتنا اليوم التي كانت بعنوان اعرف الفرق بين ببجي القديمة و ببجي الجديد ... PUBG MOBILE vs New State Exclusive? التي اتمنا اننت نتال اعجبكم .



العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات