القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركات الألعاب الفيديو | best video game companies

جيم ، game ، بلاي ستيشن ، الإلكترونية ، الألعاب الإلكترونية ، صناعة ، أضرار ، الأطفال ، الإدمان ، العاب الكترونية ، إدمان ، اللعبة ، لعب ، العب ، أفضل صناعة الألعاب ، اللعب ، افضل شركات ألعاب الاندرويد شركات الألعاب اليابانية ، شركات ، شركات الألعاب الإلكترونية في ، أسماء شركات الألعاب الإلكترونية ، شركات تطوير الألعاب ، أغنى شركات ألعاب في العالم ، شركات ألعاب الكترونية افضل شركات الألعاب الفيديو لعام 2021

 


افضل شركات الألعاب الفيديو | best video game companies : سجلت صناعة ألعاب الفيديو ككل رقمًا قياسيًا آخر للمبيعات العام الماضي ، حيث بلغت قيمتها الآن أكثر من 130 مليار دولار أمريكي. أكبر علامات تجارية لألعاب الفيديو في عام 2021 هي نفسها إلى حد كبير كما في السنوات السابقة. فيما يلي قائمة بأكبر شركات لألعاب الفيديو لعام 2021 في العالم من خلال عائدات الألعاب المحققة العام الماضي.



افضل شركات الألعاب الفيديو - The best video game companies


تستمر قائمة شركات ألعاب الفيديو عالية الجودة في النمو مع ازدياد شعبية صناعة الألعاب. بينما يتم طرح عدد لا يحصى من استوديوهات تصميم الألعاب الجديدة في السوق ، نود تسليط الضوء على الأفضل على الإطلاق. يتم التصويت باستمرار على شركات تطوير اللعبة المدرجة أدناه لتكون الأفضل في العالم وتتمتع بسمعة طيبة.




شركه : ZYNGA


 أنتجت Zynga العديد من أكثر ألعاب الجوال الاجتماعية شيوعًا على الإطلاق ، مع عناوين تشمل "Words With Friends" و "Farmville" و "Tiny Royale". تم لعب ألعاب الشركة من قبل أكثر من مليار مستخدم حتى الآن ، مما أدى إلى افتتاح مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والهند. تأسست في سان فرانسيسكو ، وقد فتحت الشركة مكاتب في أوستن وحول العالم. لعب أكثر من مليار شخص ألعاب Zynga على مستوى العالم منذ تأسيسها قبل عشر سنوات.


شركه : MOBILITYWARE

شركه MOBILITYWARE متخصص في تطوير ألعاب قابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير للأجهزة المحمولة و Facebook. تتضمن قائمة الألعاب الرائعة للشركة "Solitaire" و "Spider Solitaire" و "Jigsaw Puzzle" و "Video Poker" ، مما يوفر للمستخدمين ساعات من الترفيه دون أي منحنى تعليمي.


شركه OWLCHEMY LABS


طورت OWLCHEMY LABS  عددًا من ألعاب الواقع الافتراضي الشهيرة التي تركز على دمج حركات اليد في تجربة الألعاب ، بما في ذلك "Job Simulator" و "Rick and Morty: Virtual Rick-ality". استحوذت Google على الشركة في عام 2017 ، الذين يستخدمون تقنية التفاعل باللمس الخاصة بـ Owlchemy Labs في منتجاتهم الخاصة.


شركه PORTALARIUM


تنتج Portalarium ألعابًا ومنتجات وخدمات عبر الإنترنت تجذب انتباه جمهور وسائل التواصل الاجتماعي واللاعبين على الأجهزة المحمولة. اللعبة الأكثر شعبية للشركة هي "Shroud of the Avatar: Forsaken Virtues" ، وهي تجربة مصممة لإبراز اللعب التعاوني بين المستخدمين ونظام الأسهم المشتركة الذي يقرب الأصدقاء من بعضهم البعض.



شركه BONFIRE STUDIOS


ظهرت Bonfire Studios من التخفي في أواخر عام 2016 بعد أن جمعت 25 مليون دولار لبناء عنوان متوقع للغاية. تعمل الشركة مع فنانين ومصممين مستوى ومطوري شخصيات ورسامي رسوم متحركة ومصممي UX وفناني VFX ومطورين وغيرهم ، وكلهم يجلبون مواهب فريدة للفريق بهدف توحيد اللاعبين في روح المغامرة والاستكشاف والزمالة.


شركه DISCORD


Discord هو تطبيق دردشة فيديو وصوت ونص مصمم خصيصًا لمجتمع الألعاب. تحتفظ المنصة بخوادم يمكن دعوتها فقط ، حيث يمكن للأصدقاء التسكع والدردشة ولعب ألعابهم المفضلة معًا. توسعت الشركة الآن خارج نطاق الألعاب لتشمل المجتمعات والخوادم لكل شيء بدءًا من النوادي المدرسية إلى العروض الفنية الافتراضية ودروس الطهي. يضم Discord حاليًا حوالي 100 مليون عضو نشط عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


شركه GLU MOBILE


ابتكرت شركة Glu Mobile بعضًا من أشهر ألعاب الهاتف المحمول التفاعلية في العقد الماضي. يقف نجم ألعاب الجوّال وراء نجاحات ساحقة مثل "Diner Dash" و "Design Home" و "Tap Sports MLB Baseball ‘20" و "Kim Kardashian: Hollywood" ، والتي حصدت بشكل جماعي مليارات التنزيلات من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.


شركه ELECTRONIC ARTS


تعتبر EA واحدة من القوى الحقيقية في الصناعة ، وهي دليل على أن الجودة والكمية لا يجب أن يكونا متعارضين. أصدرت المجموعة الموقرة عشرات الألقاب المميزة في عام 2018 ، وحصدت جميعها تقريبًا أوسمة نقدية. (بلغ متوسط EA 77.5 Metascore العام الماضي.) قسم EA Sports مسؤول عن بعض امتيازات الألعاب الرياضية الأكثر شهرة .





بما في ذلك FIFA و Madden NFL و NBA Live ؛ تتراوح سلسلة سلسلة EA الكلاسيكية غير الرياضية من The Sims إلى Medal of Honor ؛ وشركتها الفرعية Mobile تقوم بعمل جيد بشكل موثوق في وضع تلك الضربات في جيبك. في الحقيقة ، إذا لم تفعل EA شيئًا أكثر من إنشاء وتوزيع Skate or Die! ، فإن نقاط الحنين وحدها تستحق الذكر.




شركه TAKE-TWO INTERACTIVE


يعد شركه TAKE-TWO INTERACTIVE ، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا ، أحد أكثر الأسماء شهرة في افضل شركات الألعاب. قسميها ، Rockstar Games و 2K ، مسؤولان عن بعض الظواهر الثقافية المعتمدة ، بما في ذلك Grand Theft Auto سيئة السمعة والأخيرة NBA 2K. يمثل فيلم Red Dead Redemption 2 الرائد حديثًا رمزًا لاهتمام الشركة الشديد بالتفاصيل الرسومية والحركية.




خلاصه :

جيم ، game ،العاب الفيديو .  تعرف على افضل شركات الألعاب الفيديو | best video game companies : ، واقوي  شركات ألعاب في العالم ، شركات ألعاب الكترونية الكترونية افضل شركات الألعاب الفيديو لعام 2021 . تلك هو محور حديثان اليوم والتي كان تحت عنوان  افضل شركات الألعاب الفيديو لعام 2021 .

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات