القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الألعاب للبث المباشر لليوتيوب, لزياده عدد المشاهدين | Best games for YouTube live


افضل الألعاب للبث المباشر لليوتيوب, لزياده عدد المشاهدين | Best games for YouTube live
افضل الألعاب للبث المباشر لليوتيوب, لزياده عدد المشاهدين | Best games for YouTube live


أفضل العاب الفيديو تجلب المشاهدات لقناتك عبر اليوتيوب . | طريقه إنشاء قناة ألعاب على اليوتيوب | الربح من البث المباشر على اليوتيوب


| لا شك بان العاب الفيديو أصبحت هي الان المحتوي الأول في جلب المشاهدات والمشتركين للقنوات والصفحات مواقع التواصل الاجتماعي إذا كان (اليوتيوب، فيس بوك، تويتر، انستغرام، سناب شات) او غيرها من منصات البث المباشر.


ولاكن اليوتيوب العرب أصبحوا كثيرون جدا وبالتالي أصبح على أصحاب القنوات والصفحات الصغيرة لديهم مشوار أصبح صعبا لناجحا قناتهم وجلب مشتركين.


ولاكن لا تلقلق بأذن الله جلبنا لكم متابعين موقع العنكبوت للمعلومات الكرام أفضل الألعاب تجلب مشاهدات ومشتركين لقنواتكم عبر اليوتيوب واتمنا ان تنال أعجابكم.


أفضل الألعاب لنشرها على YouTube لجلب مشاهدات..





نجاحا قناتك على اليوتيوب إذا كنت مقدم العاب فيديو (YouTube Gaming) من الأمور الصعبة في البداية ولاكن جلب المشاهدات في محتوي الألعاب على اليوتيوب، من الأمور التي تعتمد بشكل كامل على 3 أمور اساسيه وهما:


اللعبة او المحتوي المقدم: عليك اختيار اللعبة المناسبة والتي تجديد ممارسته للحصول على نجاحا من تلك اللعبة مهما كانت.


الجهاز التي تبث منه: لأيهم إذا كنت تلعب من هاتفك او جهاز حاسوب او بلايستيشن او Xbox المهم ان يكون جهاز قوي ويعمل دون مشاكل.


عليك اتباع ومعرفة أفضل الألعاب لنشرها على YouTube لجلب مشاهدات والحصول على المشتركين.



أفضل ألعاب للبث المباشر على اليوتيوب | لزياده المشاهدات - Best games for YouTube live

تلك هي افضل الألعاب التي يمكنك من خلالك بدء البث المباشر على قناتك وتحقيق الربح جلب الف المشاهدين وهما : .

1- لعبه Minecraft 


تحميل ماين كرافت APK,تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر ,تحميل ماين كرافت للأندرويد ,العاب ماين كرافت حقيقية



لعبه ماين كرافت: Minecraft هي واحده من أفضل الألعاب على اليوتيوب حتى الان وتجلب ملاين المشتركين وتعمل على جميع الأجهزة والأنظمة وله قاعده جماهيرية كبيره جدا مما يعني ان لعبه Minecraft سوف تساعدك في الحصول على عدد كبير من المشاهدات ان شاء الله.



2- لعبه GTA V 





جاتا او جراند ثفت أوتو V او GTA V: من أفضل الألعاب للحصول على مشاهدات على الاطلاق والتي لاجي اليه الكثير من منشئ محتوي الألعاب - YouTube Gaming لجلب المشاهدات. 


3- لعبه فورت نايت - Fortnite






تمتلك لعبه فورت نايت Fortnite جيش كبيره من لاعبين إذا كإنو عرب او أجانب وتعبر لعبه Fortnite له فضل كبير في نجاح قنوات عديده على اليوتيوب. وأيضا تمتاز لعبه Fortnite انه لا تحتاج الا اجهزه عالية او أسلوب لعب احترافي حتى تتمكن من جلب مشاهدات من خلاله لقناتك بالعكس فقط انترنت قوي وجاهز متوسط. 


4- لعبه ببجي موبايل - PUBG Mobile




اسطوره العاب الفيديو في تلك الفترة لعبه ببجي موبايل - PUBG Mobile.. لا شك في ذلك وحققت ببجي موبايل أكثر من 50 مليار ساعة عبر اليوتيوب فقط لجميع القنوات في عام 2020 مما يعني انه فعلا كانت ومازالت هي لعبه قتاليه وجماعيه من أقوى العاب لفيديو لجلب مشاهدات حتى الان.


5- لعبه كروس فاير 





كروس فاير CrossFire، لدي البعض وليس عدد قليل هي أفضل العاب جلب مشاهدات للقنوات يمكنك الاعتماد عليه جدا. للحصول على مشاهدات ومتابعين لقناتك على اليوتيوب.  


6- لعبه PUBG: NEW STATE




ستكون لعبه PUBG: NEW STATE واحده من أفضل الألعاب في الفترة المقبلة. فيمكنك الاعتماد عليه والاهتمام به وبدء البث على قناتك باليوتيوب من خلاله وتحقيق عدد ليس بقليل من المشاهدات.

شاهد أيضا : حصريا تحميل هكر ببجي نيو ستيت  : Exclusive تهكير لعبة ببجي موبايل 2 Hack PUBG New State للاندرويد 



7- لعبه Call of Duty





كانت لعبه Call of Duty واحده من أفضل الألعاب تحقيق أعالي نسبه مشاهدات على اليوتيوب لعام 2020.نحن نتحدث عن لعبه Call of Duty يعني لعبه له تاريخ وجماهير تتفوق على معظم العاب الفيديو.


8- لعبه FIFA 




جميع إصدارات لعبه FIFA له معجبين وله عشاق دون شكل في ذلك اليس كذلك؟ فا إذا كنت من محبين الألعاب الرياضة فأنصحك ان تبدأ بلبث في لعبه FIFA. فستكون لك واحده من أفضل الألعاب للبدء في تحقيق مشاهدات لقناتك إذا كان لليوتيوب او الفيس فسوف تحصل ان شاء الله على معجبين له.



اهم ما يخضر ببالك حول الألعاب التي تحققك لك المشاهدات . 

سؤال: هل احتاج الا اجهزه عالية للبدء في الحصول على مشاهدات من الألعاب؟ 

ليس مطلوب منك في بدأيه مشوارك في بث محتوي الألعاب اجهزه عالية او اجهزه كبيره، خلينا نتكلم في الواقع كلنا نعلم ان 50 % من اليتيوبر العرب كانت بدأيه امرهم من الصفر ونجحو بفضل الله ثم الاستمرار في العمل والبث بشكل يومي.


سؤال: هل واجب عليه شراء العاب مدفوعة للبدء في البث؟

انا انصحك بعدم بث العاب مدفوعة لماذا! أولا ليس كل من سوف يشاهدك يمتلك الأموال للحصول على تلك اللعبة فا بالتالي لن تحصل على العدد الكافي من المشاهدات. والسبب الاخرالألعاب المجانية تكون تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة.     

  



خلاصه:


هناك ملايين الألعاب  التي يمكنه تحقيق لك ألف المشاهدات والمتابعين. ولاكن تلك الألعاب التي ذكرناه لكم اليوم تعتبر هي أفضل الألعاب للجلب لكم ألف المشاهدات لليوتيوب.

وكان اهم ما تحدثنا عنه هو افضل الألعاب . البث المباشر . الربح من البث الألعاب على اليوتيوب, لزياده عدد المشاهدين | Best games for YouTube live العاب للبث لزياده عدد المشتركين وأيضا اسرع وافضل الألعاب للربح واذا كان لديكم أي استفسار اترك لنا في التعليقات .

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات