القائمة الرئيسية

الصفحات

ألعاب بلايستيشن بلس : هذا الشهر يوليو, أغسطس ,سبتمبر,2021 - PlayStation Plus Games


PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا,PlayStation Plus,ألعاب البلس لشهر يناير 2021,متجر بلس سوني,اشتراك بلس سوني 5,بلس كولكشن,بلس سوني مجانا
ألعاب بلاي ستيشن بلس - playstation-plus-games







هل تريد معرفة كل شيء عن ألعاب ,PS Plus, المجانية المتوفرة في يوليو 2021؟ ثم وصلت إلى الصفحة الصحيحة ، حيث لدينا جميع التفاصيل حول ,ألعاب PlayStation Plus, المجانية المتوفرة هنا ، إلى جانب ألعاب PS Plus التي ربما فاتتك في الأشهر السابقة .



تعرف على الألعاب  التي سوف تكون متاحه على منصة بلاس ستشين بلاس 2021 :

ألعاب بلايستيشن بلس: شهر يناير January (كانون الثاني) , PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر فبرايرFebruary (شباط), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر مارس March (آذار), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر أبريل April (نيسان), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر مايو May (آجار): PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر يونيو June (حزيران), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر يوليو July (تموز), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر أغسطس August (آب), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر سبتمبر September (أيلول), PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر أكتوبرOctober (تشرين أول) , PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر نوفمبر November (تشرين ثاني) , PS Plus Games
ألعاب بلايستيشن بلس: شهر ديسمبر December (كانون أول) , , PS Plus Games




بالنسبة لأولئك الذين اشتركوا للتو وأصبحوا جددًا تمامًا على الامتيازات الخاصة بكونك مشتركًا في, PlayStation Plus ، فإليك طريقة عملها. تحصل كل شهر على مجموعة من الألعاب المجانية لوحدات تحكم PS5 و PS4 ( تم إسقاط ألعاب PS3 و PS Vita للأسف). سيحصل مالكو PS5 أيضًا على إمكانية الوصول إلى مجموعة PS Plus ، والتي تمنحك 20 لعبة مجانية للتنزيل واللعب في وقت فراغك. 





يمنحك هذا طريقة رائعة لتجربة ألعاب PlayStation التي ربما لم تلعبها بطريقة أخرى ، سواء كانت عناوين مستقلة انزلقت تحت رادارك ، أو عناوين كانت باهظة الثمن لشرائها. 


ألعاب بلايستيشن بلس الشهرية PS5 & PS4 | المتاحة على PlayStation Plus  حاليا | PS Plus Games




أعلنت شركة سوني يوم الثلاثاء أن هذه الألعاب الثلاث متاحة للتنزيل اعتبارًا من 6 يوليو. تظل Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown ، التي كانت متاحة في يونيو ، متاحة لمشتركي PlayStation Plus حتى 2 أغسطس. تتوفر ألعاب PlayStation Plus الأخرى لشهر يونيو - Star Wars: Squadrons and Operation: Tango - للتنزيل حتى 5 يوليو.

  1. Call of Duty: Black Ops 4 
  2. WWE 2K Battlegrounds
  3. A Plague Tale: Innocence
  4. Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown


لعبه A Plague Tale: Innocence مجانا - PS Plus Games












عنوان PS5 المجاني لهذا الشهر هو A Plague Tale: Innocence ، والذي تمت ترقيته لاستهداف 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K أصلية. ستتبع قصة الشابة Amicia وأخوها الصغير Hugo وهما يكافحان من أجل البقاء على قيد الحياة في مواجهة الصعاب الساحقة.











لعبه كول أوف ديوتي 2021- Games PlayStation Plus










Call of Duty: Black Ops 4 تعيد سلسلة الزومبي الأيقونة إلى المعركة ، وتتضمن وضع معركة ملكية واسعة النطاق متعددة اللاعبين تسمى Blackout ، والتي مهدت الطريق لـ Call of Duty: منطقة الحرب.











والجدير بالذكر. كول أوف ديوتي هي لعبه  تم إصدار Call of Duty: Black Ops 4 في عام 2018 على PlayStation 4 و Windows PC و Xbox One. وسوف تكون  متاحه على منصة Free PlayStation Plus Games في تلك الشهر . 














لعبه WWE 2K Battlegrounds مجاني - 2021 PS Plus Games










WWE 2K Battlegrounds هي لعبة مصارعة أركيد تم إصدارها في الأصل عام 2020 بواسطة Sabre Interactive. لقد حلت محل لعبة WWE السنوية 2K ، والتي تم إلغاؤها بعد أن تعرضت WWE 2K20 لانتقادات بسبب أدائها الضعيف.




لعبه : Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown - بلايستيشن بلس









تمت إعادة تصميم محارب,Sega, الأيقونة الفردي لجيل جديد بواسطة Yakuza ومطور Judgment Ryu Ga Gotoku Studio. تسمح وحدة التحكم الحصرية هذه لكل من قدامى المحاربين القدامى والوافدين الجدد بتجربة قتال فنون الدفاع عن النفس المكثف ، والاستراتيجية العميقة ، واللعب المتوازن بشكل معقد للمقاتل ثلاثي الأبعاد الرائد بدقة عالية مذهلة.




ميزات جديدة عبر الإنترنت , مثل البطولات المخصصة التي تدعم ما يصل إلى 16 لاعبًا والمشاهدة الحية - انضم إلى الأوضاع الكلاسيكية مثل Rank Match و Arcade و VF5 القوي للتدريب الشهير لتقديم تجربة Virtua Fighter النهائية.







تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook , Twitter, YouTube , Pinterest , LinkedIn لمشاهد كل جديد لدينا.


خلاصه :


بحسب موقع , سوني عن الألعاب التي سوف يتم اطلاقها على PlayStation Plus . ستكون هناك 3 العاب هما : لعبه Call of Duty , ولعبه , WWE 2K Battlegrounds , ولعبه فيديد, A Plague Tale: Innocence وأيضا ,Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown, التي ذكرناه في أعالي المقال ..


 التي كان  بعنوان ألعاب PS Plus المجانية شهر يوليو ,أغسطس ,سبتمبر 2021 - Free PlayStation Plus Games  بالتفصيل اذا كان لديكم أي استفسار  اترك لنا في قسم التعليقات  او اسالني عبر التلغرام


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات