القائمة الرئيسية

الصفحات

التجسس على الهواتف | تحميل تطبيق التجسس على الجوالات Spyzie مجانا | Spyzie Phone spy ware App

Free Android mobile spy app,Spy phone app free,Best free spy app for Android,,How to spy on Android phone,Spy app,Free spy apk,Top spy app
 التجسس على الهواتف


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. مرحبا بكم متابعينا الكرام. انا العنكبوت للمعلومات  وسوف نتكلم اليوم عن , التجسس على الهواتف أو مراقبة الهاتف عن بعد , مع أفضل تطبيق التجسس على الهواتف SPYZIE PHONE SPY WARE APP, تطبيقات اختراق الهواتف,  مجانا بالتفصيل ان شاء الله .  


Spyzie ، تطبيق تجسس للرقابة الأبوية ومراقبة هواتف الأطفال



 يعتبر برنامج Spyzie , من اسهل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليه في مجال التجسس على الهواتف والمراقبة  وsecurity-software عن بعد  يعمل على هواتف الاندرويد والايفون .


ويتم استعمال البرنامج في أكثر من 192 دولة حول العالم . وهو من افضل , برامج التجسس على الهواتف على الإطلاق . كما يمكنك الاعتماد عليه كأحد أهم البرامج المراقبة الأبوية عن بعد . 





ماهي اليه عمل برنامج Spyzie  لتجسس على الهواتف؟ 





تطبيق لتتبع البيانات يجب تثبيته في جهاز الهدف وبعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع البيانات الشخصية التي يمتلكها جهازك المستهدف أو التواصل معها. يجب أن تتم عملية تثبيت Spyzie في الجهاز المستهدف فعليًا ولكن بمجرد إنشاء الاتصال ، يمكنك الوصول إلى جميع البيانات عن بُعد من أي مكان ، من خلال حساب Spyzie الخاص بك.



 تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بـ Spyzie بطريقة يمكن من خلالها مراقبة بيانات الهدف بواسطتك دون أي تعقيدات. يجعل تصميم Spyzie من السهل جدًا التنقل عبر الوظائف المختلفة. لوحة القيادة هي ذاتية التفسير مما يجعلها عملية سهلة للغاية للمستخدمين لأول مرة ، الذين ليس لديهم فكرة أساسية عن القرصنة.




مميزات Spyzie لتجسس عن بعد للهواتف 



سجل المكالمات : سوف يمكنك برنامج Spyzie من مراقبه الهواتف والتعرف على سجل المكالمات والاتصالات الواردة والصادرة من الهاتف الاخر.


الرسائل: من خلال تطبيق Spyzie سوف تشاهد الرسائل  المستلمة والمرسلة من جهاز الهدف  ويمكن الوصول إليها عن بعد. يمكن رؤية سجل الدردشة ، ورسائل الوسائط المتعددة , والأسماء , وعدد الرسائل , وكل هذه الأشياء الخاصة بجهاز الهدف في لوحة التحكم.




تتبع وسائل التواصل الاجتماعي: من المهم مراقبة الأشياء التي يشاركها طفلك عبر الإنترنت والمحادثات التي يقوم بها على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن مشاهدة جميع التفاصيل المتعلقة بتطبيق SM بواسطة Spyzie



الوصول إلى البيانات (مقاطع الفيديو والصور والمستندات) : بعد تحميل Spyzie  سوف يكون لديك القدرة على مشاهده مقاطع الفيديو والصور والمستندات داخل تليفون الاخر دون الشعور بك . 


App Blocker: لدي برنامج Spyzie لتجسس على الهواتف , امكانيه منع تثبيت البرامج عن بعد مما يجعلك في ارتياح تام عن البرامج المثبتة في الهاتف الاخر .



تحميل وشراء Spyzie للمراقبة الهواتف عن بعد .



أولا  :  يمكنك شراء Spyzie من الموقع الرسمي له 

والتي تتراوح أسعاره كلاتي : 

في السنه $119.99 لباقة  Premium
في السنه $199.99لباقة  Family
في السنه $99.99لباقة  Basic






ولتحميل برنامج Spyzie مهكر للاندرويد والايفون 





تثبيت تطبيق Spyzie Android والايفون وبدأيه التجسس على الهواتف

تثبيت تطبيق Spyzie Android



لأجهزة Android المستهدفة , Spyzie.faq هو تطبيق بحجم 2 ميغابايت. تحتاج إلى تنزيله ثم تثبيته على الجهاز المستهدف. يعمل التطبيق في الخلفية ويسجل كل ما يحدث على الهاتف. ثم ينقل المعلومات إلى لوحة التحكم الخاصة بك على الإنترنت. يمكنك الوصول إلى البيانات المسجلة عبر أي متصفح ويب.


يمكنك استخدام Spyzie لنظام Android بدون جذر , مما يجعله تطبيقًا متقدمًا , ناهيك عن سهولة التثبيت. تعمل معظم ميزات Spyzie بدون جذر. لديك خيار إخفاء Spyzie بعد تثبيته. يختفي رمز التطبيق. سيعمل Spyzie بعد ذلك في الخلفية دون استنزاف
 أو إبطاء الهاتف ، مما يجعل من المستحيل اكتشافه.

يتم تحديث التطبيق تلقائيًا ، لذلك سيكون عليك فقط الوصول إلى هاتف Android المستهدف مرة واحدة لتشغيل Spyzie. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيته عن بُعد بنقرة واحدة. 



تثبيت Spyzie لنظام iOS


يعمل Spyzie عبر نسخة iCloud الاحتياطية لجهاز iPhone أو iPad المستهدف. يتصل بحساب iCloud المرتبط بالجهاز المستهدف ، على عكس الجهاز نفسه. بمجرد تحميل المعلومات الجديدة على حساب iCloud ، يقوم Spyzie بنسخها ومشاركتها معك.

ملاحظة: سيوفر لك Spyzie تحديثات مرة كل 24 ساعة.

ملاحظة: في حالة عدم قيام جهازك المستهدف بنسخ احتياطي لأي بيانات iCloud مؤخرًا ، فلن يتمكن Spyzie من إعطائك أي تحديثات.





خلاصه : 

التجسس على الهواتف ليس من الأمور الصعبة الحصول عليه في تلك الفترة . ويعتبر برنامج Spyzie  هو,  Phone-spy-App , و افضل برنامج لتجسس على الهواتف والتي تعرفنا من خلالها برنامج التجسس على الهواتف .


تحميل افضل برنامج للتجسس على الجوالات مجانا , Spyware for phones , مراقبه الهواتف مع اقوي برنامج مراقبه عن بعد Spyzie , بالتفصيل اذا كان لديكم أي استفسار اترك لنا فى التعليقات .


العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات