القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 3 طرق هما الأفضل لفتح ايكلود الايفون : Ways to unlock iCloud

إذا كنت تريد فتح ايكلود الايفون ، فهذا المقال يناسبك. في هذا المقال ، سنوضح لك كيفية فتح iCloud على هواتف iPhone الخاص بك. إذا نسيت كلمة مرور معرف Apple الخاص بك أو إذا تم قفلها من قبل شخص آخر ، فهناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في  لفتح ايكلود Unlock iCloud iPhone.

افضل 3 طرق لفتح الايكلود للايفون والايباد مجانا : iCloud Activation Lock

افضل 3 طرق لفتح الايكلود للايفون والايباد مجانا : iCloud Activation Lock
طرق لفتح الايكلود للايفون والايباد مجانا : iCloud Activation Lock


كيفية فتح iCloud للايفون؟ فك الايكلود للايفون او للايباد، وإلغاء قفل أجهزة الايفون والايباد مجانا واحد من أكثر الأمور صعوبة على مستخدمي الايفون. لذلك اليوم سوف نتكلم عن، أفضل الطرق المتاحة حاليا لفتح ايكلاود للايفون والايباد بخطوات سهلة ومجانا، وكل تلك الطرق شرعيه.





ما هو iCloud لأجهزة Apple؟


تتمتع أجهزة Apple ميزة مدمجة خاصة تسمى iCloud Activation Lock. إنها ميزة مضمنة تم تصميمها لمنع أي شخص غير مصرح له من استخدام هاتفك. على سبيل المثال، إذا تمت سرقة جهاز iPhone الخاص بك أو فقده، فستمنع هذه الميزة أي شخص يمتلك هذا الهاتف من استخدامه. عندما يتم تمكين iCloud Activation Lock على هاتفك، فإن معرف Apple وكلمة المرور مطلوبين للتنشيط.







هل تحتاج إلى فتح iCloud للايفون؟


هل حاولت من قبل فتح قفل جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch الخاص بك وتوقفت عن العمل؟ إنه محبط ، أليس كذلك؟ اتبع هذه الخطوات البسيطة لإزالة قفل iCloud وجعل جهاز Apple خاصتك بالكامل. شاهد افضل الطرق لفتح الايكلود الخاص بهواتف الايفون الايباد مجانا : 



ما هي أفضل طريقة مدفوعة / مجانية فتح معرف أبل؟

إذا كان لديك iPhone مغلقًا ، فمن السهل إلغاء قفله. ستوضح لك الطريقة التالية كيفية إزالة قفل iCloud من جهاز iPhone الخاص بك.





فتح الايكلود iCloud بشكل رسمي مجانا


الدعم الفني لشركة Apple : يعتبر الدعم الفني لشركة أبل، هو أفضل الحلول لفتح iCloud الخاص بك مجانا، فك الايكلود رسمي لأجهزة الايفون والايباد. تقوم شركة أبل بتقديم خدمة مجانية، التي من خلال تلك الخدمة فتح الايكلود المغلق مجانا، بعض التأكد من ملكيتك للجهاز.




خطوات فك الايكلود للايفون والايباد مجانا

أولا الخيار الوحيد الذي لديك هو الذهاب إلى support.apple مع الفاتورة الأصلية لهذا الجهاز وإذا لم يكن لديك ذلك ، فلا يوجد شيء يمكن القيام به. كيفية التواصل مع شركة أبل؟ هناك العديد من الطرق للتواصل مع أبل بجميع اللغات ومجانا، يمكنك التحدث إلى أحد مستشاري Apple عن العديد من الطرق مجانا ومنها :


  • من خلال البريد الإلكتروني الخاص بشركة أبل من هنا.
  • من خلال التحدث مع الدعم الفني للشركة أبل من هنا.
  • من خلال، رقم هاتف شركة أبل الرسمي، وهو أفضل الحلول. 








موقع لفك الآي كلود وتجاوز iCloud


هناك العديد من المواقع الإلكترونية المجانية والمدفوعة ، تساعد تلك المواقع على الغاء قفل الايفون المغلق الايكلود. بالطبع ، هناك بعض المواقع الموثوقة التي توفر برامج خاصة لإزالة قفل تنشيط iCloud ، مثل iSsamsoft unlock Refiner. من المضمون إزالة قفل تنشيط iCloud على iPhone ، ولكن فقط في حالة كسر حماية iPhone. 



هذا يعني أنه يجب عليك كسر حماية iPhone الذي تم قفله على iCloud قبل أن تتمكن من استخدام البرنامج لإزالة قفل التنشيط. البرنامج آمن وفعال ، لكنه ليس مثاليًا بنسبة 100٪.



اهم تلك المواقع لفتح الايكلود




يرجى توخي الحذر مع هذه المواقع والأفراد ، لأن معظمهم في الواقع لا يعملون ويريدون فقط أخذ أموالك.









 تطبيقات فتح الايكلود : icloud unlock apps


بدون شك ! هناك العشرات من التطبيقات "icloud unlock apps " والبرامج التي تساعدك في الغاء قفل الايفون والايباد المغلق ايكلود. ولكنها لن يكون له فائدة اذا لم تكن صاحب الهاتف الأصلي . 



بمعني لن تعمل معك تلك التطبيقات بشكل كامل اذا لم يتم اخذ نسخة من بيانات هاتفك سابقا. بالطبع ، يوجد بعض البرامج التى تساعدك في تخطي الايكلود في الإصدارات السابقة لهواتف أبل .



 ومن أهم تلك التطبيقات :

تطبيق iCloud Unlocker

تطبيق : AnyUnlock .





خاتمة المدونة: 

 لدى Apple سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق بـ iCloud وقد يكون من الصعب إلغاء قفل iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، نحن هنا لمساعدتك! نحن نعلم أنك تريد فتح قفل iPhone الخاص بك على iCloud ولكن ليس لديك الوقت أو الصبر لانتظار موافقة Apple. 


لهذا السبب نقدم لك حلاً سهلًا مضمونًا للعمل! كل ما عليك فعله هو مشاهده افضل 3 طرق  لفتح ايكلود الايفون  Ways to unlock iCloud  واتباع خطواتنا البسيطة وفتح قفل iPhone الخاص بك في لمح البصر!

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات