القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد : تحميل مجانا - Best Android Deleted File Recovery apps

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد : تحميل مجانا - Best Android Deleted File Recovery apps
أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد : تحميل مجانا

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد :


يعد استرداد الملفات المحذوفة جانبًا مهمًا جدًا من حياتك الرقمية. تحتاج إلى نسخ بياناتك احتياطيًا بانتظام على جهاز تخزين خارجي أو خدمة نسخ احتياطي عبر الإنترنت حتى تتمكن من استعادة ملف بعد حذفه عن طريق الخطأ.


هناك العديد من مستخدمي هواتف Android الذين وجدوا أنفسهم في مأزق فقدان الملفات المهمة على هواتفهم بسبب حذفها بشكل خاطئ، وعمل روت لهواتفهم، ووميض ذاكرة القراءة فقط المخصصة وغيرها الكثير.


إذا كنت من بين هؤلاء المستخدمين، فلا تقلق! ستساعدك "أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد" على استعادة الملفات المفقودة أو المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ على هاتفك. استمر بالقراءة لمعرفة المزيد.



يمكن حذف الملفات المحذوفة إما بواسطتك أو بواسطة فيروس. في كلتا الحالتين، لم يعد ملفك متاحًا للبحث فيه. وأسوأ ما في الأمر هو أنه قد لا يكون لديك شيء تنسخه احتياطيًا.



ولكن لا يزال من الممكن استرداد ملفك، لأنك لا تعرف أبدًا ما قد يكون مفيدًا لاحقًا. لهذا السبب أريد مساعدتك في العثور على " تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد " والتي يمكنك استخدامها لاستعادة الملفات المحذوفة من جهازك.


قائمة أفضل برامج استعادة بيانات الاندرويد : تحميل تطبيقات استعادة البيانات والصور والأسماء والفيديوهات مجانا | Best Data Recovery Apps for Android Phones

أفضل تطبيقات استعادة البيانات والصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو - لهواتف Android مجانًا
أفضل تطبيقات استعادة البيانات والصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو - لهواتف Android مجانًا


أفضل تطبيقات استعادة البيانات والصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو - لهواتف Android مجانًا : إذا كنت تبحث عن تطبيق لاستعادة البيانات لهاتف Android ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة. عندما يتعلق الأمر بالصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو ، ستتيح لك أفضل التطبيقات استعادة أكبر قدر ممكن من البيانات ، حتى إذا تم تنسيق جهازك أو تلفه.




في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا. يمكن لهذه التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD. كما أنها تتيح لك استرداد الملفات من جهاز تالف وتنفيذ مهام أخرى مثل البحث عن الفيروسات وما إلى ذلك.




استعادة ملفات للاندرويد

هل سبق لك أن حذفت ملفًا فقط لإدراك أنه يحتوي على النسخة الوحيدة من المستند ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، أنه يحتوي على معلومات قيمة؟ انت لست وحدك.


لقد وقع هاتفي ضحية لهذه المشكلة وعندما حدث لم يكن لدي أي فكرة إلى أين أتجه. بدا الإنترنت وكأنه برية شاسعة ، لكنني شعرت بالارتياح للعثور على دليل من نوع ما ، والذي وجهني في اتجاه استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk بدون روت.


تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد


تعد تطبيقات استرداد الملفات المحذوفة للاندرويد طريقة رائعة لاستعادة الملفات التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ بسبب تعطل النظام أو تلفه. تسمح لك هذه التطبيقات باستعادة الملفات من الماضي ، وكذلك استعادة الملفات التي فقدت بسبب هجوم رانسوم وير.




تتوفر (تطبيقات استرداد الملفات اندرويد) في كلا الإصدارين المجاني والمتميز. عادةً ما تحتوي الإصدارات المتميزة على ميزات ووظائف أكثر من الإصدارات المجانية ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجنب استخدام الإصدارات المجانية إذا كانت احتياجاتك بسيطة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الاختيار بين أحد هذه التطبيقات ، فتابع القراءة!




فيما يلي قائمة ببعض أفضل تطبيقات استعادة البيانات المتوفرة لهواتف Android:



1) استعادة الملفات والصور لنظام للاندرويد

تطبيق استعادة الملفات والصور لنظام للاندرويد
تطبيق استعادة الملفات والصور لنظام للاندرويد


يعد تطبيق ملف المحذوفات او استعادة الملفات والصور لنظام للاندرويد هو الحل الأفضل لاحتياجات استعادة البيانات الخاصة بك. يمكنه استرداد الملفات من جميع أنواع وسائط التخزين: محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الخارجية ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والمزيد.

سمات:

  1.  - استعادة الصور مع دعم صور RAW.
  2. - فحص صحة الجهاز.
  3. - استرجاع الرسائل القصيرة.
  4. - استرجاع سجلات المكالمات.
  5. - استرجاع جهات الاتصال.


يتيح لك التطبيق معاينة الملفات المستردة قبل تحديدها للاسترداد. كما يسمح لك بحفظ جميع الملفات المستردة في مكان من اختيارك حتى تتمكن من الوصول إليها لاحقًا إذا لزم الأمر. يمكنك الاختيار بين وضعين - المسح السريع الذي يستعيد جميع الملفات المحذوفة على جهازك في 15 دقيقة فقط أو الفحص العميق الذي يستغرق ما يصل إلى ساعتين ولكنه يستعيد كل ما تم حذفه حتى الملفات المحذوفة نهائيًا مثل الرسائل من تطبيق WhatsApp messenger.



حمله الان من هنا مجاني





2) برنامج استعادة الملفات | Android Recover My Files

برنامج استعادة الملفات سهل الاستخدام  | Android Recover My Files
احسن برنامج استعادة الملفات | Android Recover My Files


برنامج استعادة الملفات | Android Recover My Files هو برنامج لاستعادة الملفات لهواتف Android والأجهزة اللوحية. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة SD والذاكرة الداخلية لجهازك. كما أنه يدعم استعادة البيانات التالفة.


تطبيق استعادة ملفاتي على Android! هو برنامج لاستعادة الملفات يسمح لك باستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة Android. إنه يعمل على أي إصدار من Android ولا يتطلب روت.


فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من أي جهاز أندرويد
  • يعمل مع أي إصدار من Android
  • لا يتطلب روت.
  • تحميله مجاني.


تحميل التطبيق من هنا


طريقه استرداد الملفات المحذوفة ببرنامج - Android Recover My Files









3) Tenorshare UltData Android. 

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد مجانا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا


عندما تقوم بحذف بيانات وصور WhatsApp عن طريق الخطأ من هاتف Android ، فلا داعي للقلق. لقد حصلت على تغطيتها!


Tenorshare UltData هو أفضل تطبيق لاستعادة البيانات والصور  للاندرويد على WhatsApp لجميع هواتف Android. إذا فقدت بيانات أو صورًا من هاتف Android الخاص بك ، فإن Tenorshare UltData هو التطبيق المثالي لاستعادتها.


إذا فقدت بيانات من هاتف Android الخاص بك ، فإن Tenorshare UltData هو التطبيق المثالي لاستعادتها. بفضل إمكاناته القوية لاستعادة البيانات ، يمكن لـ Tenorshare UltData استعادة جميع أنواع الملفات بسهولة ، بما في ذلك الصور والرسائل ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وإدخالات التقويم والمزيد.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزود المستخدمين بتعليمات استرداد مفصلة لتسهيل العملية قدر الإمكان. لذلك إذا فقدت أي بيانات أو صور مهمة على هاتف Android ، فقم بتنزيل تطبيق  "Tenorshare UltData Android" لاستعادة البيانات لنظام Android مجانًا هنا:


 [رابط تحميل Tenorshare UltData].



شرح استعادة الملفات عبر برنامج استعادة الصور المحذوفة - Tenorshare UltData Android








4) برنامج MobiKin Backup للاندرويد

هل فقدت جهات اتصال أو رسائل أو صور أو المزيد من أجهزة Android؟
تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا


يعد MobiKin Backup Manager أحد أقوى البرامج المجانية لاستعادة بيانات هاتف Android المحذوفة. يدعم ما يصل إلى كل أجهزة Android ، ويمكن استخدامه لإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.


سواء قمت بحذف صورة أو مقطع فيديو أو رسالة نصية عن طريق الخطأ ، أو إذا كنت ترغب في استعادة الملفات القديمة من بطاقة SD الخاصة بك ، فإن MobiKin موجود للمساعدة.


يحتوي MobiKin Backup Manager-android على وضعين مختلفين: متصفح الملفات ومدير النسخ الاحتياطي. يتيح لك متصفح الملفات تصفح جميع محتويات جهازك واستعادة ملفات أو مجلدات معينة ؛ بينما يسمح لك مدير النسخ الاحتياطي بعرض جميع النسخ الاحتياطية التي تم إجراؤها بواسطة MobiKin Backup Manager.



حمل MobiKin Backup من ميديا فاير.



شرح برنامج MobiKin Doctor لاستعادة ملفات اندرويد








5)Coolmuster Android Assistant.



 برنامج Coolmuster Android Assistant: هو تطبيق رائع لاستعادة البيانات المحذوفة من هاتف Android الخاص بك. يمكنه استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من جميع أنواع هواتف Android. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ومجاني.

هناك عدد غير قليل من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في استعادة البيانات المحذوفة من هاتف Android الخاص بك. يعد Coolmuster Assistant أحد أفضل التطبيقات لهذا الغرض ، حيث يمكنه استعادة البيانات المحذوفة من جميع أنواع هواتف Android.


مميزات التطبيق الرئيسية:

  • فحص الهاتف بحثًا عن الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة ؛
  • استعادة البيانات المحذوفة من الذاكرة الداخلية.
  • استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ على بطاقة SD.


بمجرد تحديد عنصر من هذه القوائم ، سيبدأ التطبيق في فحص هاتفك بحثًا عنه تلقائيًا. إذا عثر على أي ملفات أو صور مطابقة في قاعدة البيانات الخاصة به ، فسيتم عرضها على الشاشة بحيث يمكنك اختيار تلك التي يجب استعادتها مرة أخرى إلى موقعها الأصلي على جهازك.


للتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا.


للنظام للاندرويد حمله من هنا.





6)Vibosoft Dr. Mobile for Android




في مقال اليوم يتحدث عن أفضل التطبيقات لاستعادة الأفلام والصور وجهات الاتصال المحذوفة لنظام Android مجانًا ، توصلنا إلى أفضل تطبيق لاستعادة جميع بياناتك المحذوفة لنظام Android ، وهو Vibosoft Dr Mobile Android.


هذا التطبيق هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت و ممتاز يسمح لك باستعادة جميع البيانات المفقودة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وغيرها من المعلومات على هاتفك. يساعدك هذا التطبيق أيضًا في العثور على هاتفك في حالة فقده أو سرقته. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة بحيث يمكن لأي شخص استخدامه دون أي مشاكل.


الوظائف الأساسية لهذا التطبيق هي:

  • استعادة الملفات المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو.
  • استعادة جهات الاتصال المحذوفة.
  • استعادة الرسائل المحذوفة.
  •  ابحث عن هاتفك المفقود باستخدام GPS ؛
  • إظهار المجلدات والملفات المخفية على جهازك


 Vibosoft Dr Mobile هو تطبيق مصمم لمساعدتك على استعادة جميع البيانات المفقودة على جهازك. يدعم جميع أنواع الملفات تقريبًا بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والرسائل والمزيد. يمكن استخدام هذا التطبيق من قبل كل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء. واجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play.


حمله الان Vibosoft Dr Mobile للاندرويد من هنا.


تحميل Vibosoft Dr Mobile للكمبيوتر من هنا.



7) GT Recovery Android

GT Recovery for Android هو تطبيق للهاتف المحمول يساعد المستخدمين على استعادة وإلغاء حذف الملفات المهمة أو الصور
تطبيقات استعادة الملفات


GT Recovery هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد. بعد حذف الملفات على أجهزة Android ، يمكنك بسهولة استعادتها باستخدام هذا التطبيق القوي. إلى جانب ذلك ، يعد GT Recovery هو الأسرع لاستعادة البيانات المفقودة والأقوى من حيث استعادة أي شيء تقريبًا.


في الاستخدام اليومي ، غالبًا ما يحذف الأشخاص بعض الملفات المهمة على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android عن طريق الخطأ أو لأسباب أخرى. إنه أمر مزعج حقًا عندما نجد أن هذه الملفات المحذوفة لا يمكن استعادتها بالطرق العادية. باستخدام GT Recovery ، يمكنك بسرعة وسهولة استعادة البيانات المفقودة مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات الأخرى من بطاقة SD أو الذاكرة الداخلية لجهاز Android الخاص بك.


الميزات الرئيسية لهذا التطبيق:

  • - برنامج استعادة البيانات
  • - استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة
  • - استعادة الصور والموسيقى وملفات الفيديو من بطاقة SD أو الذاكرة الداخلية
  • - استعادة جهات الاتصال المحذوفة من دفتر عناوين هاتفك.



لا يتعلق الأمر فقط باستعادة الملفات - بل يتعلق باستعادة أي شيء تقريبًا. يمكنك استخدام هذا التطبيق لاستعادة جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والمزيد ، لذلك إذا حدث شيء لجهازك وتم حذف أو تلف كل محتوياته ، فستتمكن من استعادة جميع بياناتك دون مشكلة.




خلاصه: 

نأمل أن نكون قادرين على تقديم أفضل أدوات استعادة الملفات المحذوفة المتاحة لنظام Android. بعضها مجاني والبعض الآخر يتطلب رسومًا.

يحتوي اندرويد على عدد كبير من تطبيقات استرداد الملفات المحذوفة لمساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة. حذف شيء عن طريق الصدفة؟ لا مشكلة ،أفضل تطبيقات استرداد الملفات المحذوفة من android ، تطبيق استرداد الملفات المحذوف من android مجانًا.

أفضل تطبيقات استرداد الملفات المحذوفة من android ، أفضل برامج استرداد الملفات المحذوفة من android ، برنامج استرداد الملفات المحذوفة من android ، برنامج استرداد الملفات المحذوفة لنظام android ، تطبيق استرداد الصور المحذوفة لنظام android.

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد. و التطبيقات لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة ، Best Android Deleted File Recovery apps

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات