القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب حذف قناة ابن سوريا بعد 7 ملايين مشترك من يوتيوب

حذف قناة ابن سوريا من يوتيوب , أسباب غلق صفحه ابن سوريا , تهكير قناه ابن سوريا , اغلاق قناة ابن سوريا , اغلاق صفحه ابن سوريا من اليوتيوب  لاعب ببجي.
أسباب حذف قناة ابن سوريا بعد 7 ملايين مشترك من يوتيوب



حذف قناة ابن سوريا بعد 7 ملايين مشترك من يوتيوب 

تمّ إغلاق قناة اليوتيوبر السوري سامر وحوود المعروف باسم "ابن سوريا" وذلك بعد وصول القناة إلى أكثر من 7 ملايين متابع.


وذلك بعد ان أعلنت العديد من قنوات عشاق #PUBGMOBILE، عن حذف يوتيوب لقناة يوتيوبر السوري "ابن سوريا"، بعد أن وصل عدد المشتركين في القناة إلى أكثر من 7 ملايين مشترك.



ابن سوريا ، لاعب سوري يصنع محتوى لعبة فيديو عبر فيسبوك ويوتيوب والعديد من المنصات الأخرى ، اشتهر ابن سوريا بلعبه ببجي موبايل.



أسباب اغلاق قناة اليوتيوبر ابن سوريا على يوتيوب

أسباب اغلاق قناة ابن سوريا، هناك العديد من الأمور قد ترجع للأغلاق قناة ابن سوريا لاعب ببجي، حيث تعرض قناة ابن سوريا للحذف مرات عديده. 


ولكن حتى الآن لم يعلن اليوتيوب عن الأسباب الأساسية لأغلاق قناة ابن سوريا، أيضا لم يتحدث لاعب ببجي سامر وحود عن أسباب اغلاق قناته عبر اليوتيوب.


اليك اهم أسباب حذف قناة ابن سوريا عبر اليوتيوب لاعب ببجي موبايل الشهير:





سرقة قناة ابن سوريا



أيضا من الأسباب المتوقعة لأغلاق قناة ابن سوريا، هي سرقة قناة ابن سوريا، حيث تعرضت قناة ابن سوريا للعديد من السرقة في السابق اثناء البث المباشر ببجي .


حقيقة سرقة قناة ابن سوريا وحذفها، لا يمكن تأكيده حتى الان! ولاكن يجعلنا أيضا نتوقع ان من أسباب اغلاق قناة ابن سوريا هي تعرض القناة للسرقة، لكن هذا الأمر أيضًا سابق لأوانه، حيث لا يمكننا القول ان تعرض "قناة ابن سوريا" أم لا.





تهكير قناة ابن سوريا

هل تعرضت قناة ابن سوريا للاختراق؟ ظهر فيديو تحت عنو ان "لحظة تهكير قناة ابن سوريا على موقع يوتيوب" ولاكن انا لا أرجح ذلك.


حيث يتمتع موقع يوتيوب بحماية قوية تجعل من الصعب اختراق قنواته بهذه السهولة، ولهذا السبب فإن سبب إغلاق قناة ابن سوريا بسبب اختراقها غير واقعي.


 اليك : هكر ببجي موبايل مجانا 



حذف ابن سوريا للقناه

لاعبين ببجي موبايل، يعرفون ان ابن سوريا، يثير الجدل من حين الي اخر، وذلك من المتوقع هو الامر الذي يحمله ابن سوريا في قناته على اليوتيوب، هو إخفاء القناة لفتره معينه ويدعي ان تم "اغلاق قناة ابن سوريا" للجذب الانتباه على مشتركين جدد.




السبب الحقيقي لإغلاق قناة "ابن سوريا" على اليوتيوب


يرجع السبب الحقيقي لإغلاق قناة "ابن سوريا" على موقع YouTube هو ان تمّ إغلاق هذا الحساب بسبب انتهاك إرشادات المنتدى في YouTube.


نعم، هذا هو السبب الحقيقي لحذف قناة اليوتيوبر السوري ابن سوريا واغلقه عبر اليوتيوب، لا تهم شركة YouTube عدد المتابعين أو حتى نوع المحتوى الذي تقدمه، لكن أهم شيء بالنسبة إلى YouTube هو اتباع إرشادات المجتمع وسياسات YouTube.



للمزيد عن إرشادات المنتدى اليوتيوب من هنا


خلاصه : 

حذف قناة ابن سوريا من يوتيوب , أسباب غلق صفحه ابن سوريا , تهكير قناه ابن سوريا , اغلاق قناة ابن سوريا , اغلاق صفحه ابن سوريا من اليوتيوب  لاعب ببجي.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات