القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل البرامج ارقام وهمية مجانا للايفون والأندرويد

برنامج الأرقام ، الأرقام الأمريكية الوهمية ، برنامج الأرقام ، الأرقام الجاهزة ، برنامج الأرقام الأمريكية ، أرقام الواتس آب ، الأرقام الوهمية ، الأرقام الوهمية مع كود ، أرقام أمريكية ، أرقام وهمية لتلقي الرسائل ، برنامج أرقام الواتس آب ، أرقام  وهمية مع كود ، برنامج الأرقام .
تحميل افضل البرامج ارقام وهمية مجانا للايفون والاندرويد



أفضل برامج الأرقام المزيفة المجانية، هل تبحث عن تطبيقات أرقام وهمية لأجهزة للايفون والاندرويد؟ الحصول على رقم وهمي و تأمين نفسك من الرسائل العشوائية، إذن أنت في المكان الصحيح، هنا سأشاركك أفضل التطبيقات التي توفر أرقامًا مزيفة وهميه لتفعيل الواتساب مجانية لأي شخص يريد تلقي الرسائل القصيرة بدون بطاقة SIM في أجهزته المحمولة.

 



في هذه المقالة، سأحدد أفضل تطبيقات Android وiPhone لإنشاء أرقام هواتف مزيفة. هذه أدوات رائعة عندما تريد الاحتفاظ برقمك الشخصي خاصًا أو ببساطة استخدام رقم لتفعيل الواتساب أو الفيس بوك برقم غير حقيقي "رقم امريكي جاهز مع الكود".




قم بتنزيل أفضل برامج الأرقام المزيفة المجانية لأجهزة iPhone و Android

من أجل حماية هويتك ومعلوماتك الشخصية : إليك أفضل برامج الأرقام الوهمية المجانية ارقام امريكي ، الأرقام السعودية ، تطبيقات الأرقام الموقتة ، تفعيل بدون كود ، تحميل مجانا من المهم استخدام رقم مزيف عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على خصوصية رقمك الحقيقي وإعطائه فقط للأشخاص الذين تثق بهم.

 

هناك العديد من خيارات البرامج المختلفة المتاحة التي تسمح لك بإنشاء رقم وهمي، ولكن بعضها أفضل من البعض الآخر. فيما يلي أفضل خيارات برامج الأرقام المزيفة المجانية لأجهزة iPhone و Android.



ما هي أفضل تطبيقات الأرقام المزيفة آيفون وأندر ويد 2023؟

إليك أفضل تطبيقات الأرقام المزيفة التي يمكنك استخدامها لتلقي رسائل نصية على هاتفك من الأصدقاء أو العائلة أو أي شخص آخر بدون بطاقات (SIM) شريحة جوال.


 

1. NUMERO ESIM : ارقام وهميه


أول تطبيق لدينا في قائمة أفضل برنامج ارقام وهمية الرقم الوهمي والمزيف ايفون واندرويد، افضل برنامج ارقام وهمية يعتبر تطبيق numero eSIM، هو برنامج مجانا، يدعم نظام تشغيل ios ونظام apk الخاص بالأندرويد.

 


أنا أحب هذا التطبيق. لقد استخدمته عدة مرات وهو سهل الاستخدام والتنظيف والتنقل خلاله. إنه يعمل بشكل رائع تتبع نفقاتك، حيث يمكنك إضافتها أثناء التنقل، ويتم حفظ الإيصالات الخاصة بك في الصور على هاتفك.

 


 

تنزيل NUMERO ESIM : لنظام android | iOS (مجاني) برابط مباشر.

 

 


 

2. Text Magic



تطبيق رقم وهمي لأي دولة، فإليك Text Magic، مع تطبيق يمكنك بسهولة ان تعمل رقم امريكي للواتس اب، والعديد من البرامج الأخرى إذا كانت سناب شات او انستغرام.

 



لدي التطبيق العديد من المميزات اللي يحتاجه كل الباحثين على الخصوصية عبر الإنترنت. فمثلا! يدعم تطبيق الارقام المش حقيقي Text Magic، نظام الاندرويد والايفون، لا يحتاج منك للحصول على كود تفعيل الواتس اب، انترنت فقط وهو مجاني بشكل كامل.

 





تنزيل Text Magic : لنظام ANDROID | IOS (مجاني)

 




3. Another Number

تطبيق الأرقام الوهمية و الرقم الاخر Another Number، يعتبر من أفضل البرامج المجانية لعمل رقم امريكي وهمي لاستقبال الرسائل، فهو برنامج سهل الاستخدام ويعمل على جميع الأجهزة الايفون والاندرويد.


أيضا، برنامج الأرقام المزيفة، Another Number الرقم الثاني، يدعم العديد من الدول إذا كانت الدول العربية او الدول الاوربية، إذا كنت تبحث عن تطبيق عمل وتساب بدون شريحة فانصح بتطبيق Another Number.

 

 

 

 

تنزيل Another Number لنظام android | للايفون (مجاني) برابط مباشر.

 

 

 

 

4. DINGTONE

تطبيق Dingtone الأرقام المزيفة، من أفضل التطبيقات المجانية للحصول على أرقام مؤقتة للايفون والاندرويد لعام 2023 , أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يمكن مشاركة الأرقام المميزة مع الآخرين عبر Facebook وTwitter والبريد الإلكتروني والمزيد.

 

مع تطبيق نميرو للأرقام المزيفة، لقد جعل Dingtone من السهل الحصول على رقم مميز يعيد توجيهه إلى هاتفك الخلوي أو أي هاتف آخر تريده. أنا أستخدم سلسلة تطبيقات Dingtone لاستبدال رقم هاتفي الشخصي. أردت طريقة لأتمكن من الحفاظ على خصوصية رقم هاتفي الخلوي الشخصي، ولكن لا يزال بإمكاني استخدامه للمكالمات العمل.

 


تنزيل: DINGTONE لنظام ANDROID | IOS (مجاني) .

 

 

5. 2NDLINE


2NDLINE رقم هاتف أمريكي، وهو أحد أسرع التطبيقات لتلقي رسائل 2023 لهواتف android وiphone. مع تطبيق 2nd line، رقم امريكي وهمي لاستقبال الرسائل، ستمكنك من الحصول على رقمين عربي وأجنبي مختلفين.

 

 

سهل الاستخدام وله العديد من الميزات مثل:

إرسال رسائل نصية على كلا الرقمين في نفس الوقت!
استقبال المكالمات على كلا الرقمين في نفس الوقت!
تحويل المكالمات من رقم إلى آخر!

 


ملحوظة! يحتاج تطبيق “American Numbers 2ND LINE إلى برنامج vpn ليتم تشغيله في الدولة العربية أو خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

تنزيل 2 ND LINE: لنظام ANDROID | IOS (مجانا) برابط مباشر.

 

 





كيف أحصل على تطبيق رقم وهمي مجاني؟


يمكنك بسهولة الحصول على رقم ثان تخيلي في ثلاث خطوات سهلة.

  1. أولاً: اختر التطبيق من قائمة أفضل البرامج للأرقام الوهمية والمزيفة.
  2. ثانيًا: اضغط على أيقونة التنزيل الآن وانتقل إلى صفحة تنزيل التطبيق.
  3. ثالثًا: اختر التطبيق وقم بالتسجيل واحصل الآن على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة.


شاهد رقم وهمي  افضل و اسهل طريقه لتفعيل الواتس اب برقم امريكي




خاتمة |

في عالم اليوم، من المهم اتخاذ خطوات لحماية هويتك ومعلوماتك الشخصية. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام رقم وهمي عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت. هناك العديد من خيارات افضل البرامج ارقام وهمية مجانا للايفون والأندرويد المختلفة المتاحة التي تتيح لك إنشاء رقم وهمي، ولكن بعضها أفضل من البعض الآخر.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات