القائمة الرئيسية

الصفحات

أعرف صورتك لما تكبر مجانا مع faceapp

face app او " فيس اب " تطبيق يعمل على جميع انواع الهواتف على جميع الانظمة اذا كان نظام iOS و Android وهو يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي برنامج Face App يوجد منها النسخه  المجانية  والمدفوعة من  السهل تحميل البرامج اذا  كان نسخه  android face, ios FaceApp  ويوجد برامج  مشابه  له لاكن  "فيس اب" الافضل بدون  منازع.








تطبيق  Face App جديد ومتميز على  جميع  التطبيقات الاخرى  و ليس  مجرد محرر صور فقط  ولاكن  يعمل  التطبيق على الذكاء الاصطناعى و  الشبكات  العصبيه للجسم  وطريقه  عمل التطبيق معقده  جدا وهى  انظمه تكنولوجيا جديده  متقدمه فى  عالم  البرامج  الحوسبه بشكل  عام .


 ماهو  تطبيق Face App  لتعديل الصور.




FaceApp هو تطبيق للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android تم تطويرهما بواسطة شركة Lab الروسية اللاسلكية التي تستخدم تقنية الشبكة العصبية لإنشاء تحويلات واقعية للغاية للوجوه في الصور تلقائيًا.  يمكن أن يدير التطبيق وجهًا لجعله يبتسم ، أو يبدو أصغر ، أو يبدو أكبر ، أو حتى يغير الجنس او يقوم  بتعديل  على  الفيديو face changer video بشكل  افضل  واسرع و تم إطلاق تطبيق FaceApp على iOS في يناير 2017 وعلى Android في فبراير 2017.

FaceApp هو برنامج قائم على التطبيق يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى عمل فني ، وتغيير الخلفية أو المقدمة ، وتراكب الكائنات مع كائنات مختلفة وإعادة إنشاء / نسخ نمط أو تأثيرات من صورة أو فيديو آخر. تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي طرقًا مستوحاة من مختلف الفنانين المشهورين.






 ويعتبر تطبيق Faceapp يجمع  بين  الذكاء الاصطناعى  والشبكات  العصبيه "Artificial Neural Network ANN"      لانسان  وهى  مفهموم  جديد  فى عالم  البرمجه  الحديثه ويمكن  تعريف الشبكات العصبية   كتجربة رياضية لمحاكاة الطريقة التي     يعمل بها الدماغ البشري. لقد اكتشف العلماء تقريبًا الطريقة التي يعمل بها العقل البشري من حيث التعلم ، والتذكر.

 والقدرة على     التمييز بين الأشياء ، والقدرة على اتخاذ القرارات. يتكون الدماغ ، كما تعلمون ، من مليارات الخلايا العصبية التي تتشابك بطريقة   معقدة للغاية مع إفرازات الخلايا العصبية لكل خلية ، مكونة شبكة واسعة من الخلايا العصبية التي تربطها هذه اللوحات عند  تحميل  برنامج"  فيس  اب " وبدأ العمل يتم  تحليلل الصور  باكواد  برمجيه  مقعده  جدا يتم  من  خلالها  تحليل الخليه العصيه  للمحتوى بصرف النظر  عن  محتوى الصوره  وبعد  ذلك  يتم  استناج  الصور الاكثر  ملائمه وتخيل ويوجد  بعض التحذيرات  من  تطبيق face app  من  الطب  النفسى  .




برنامج" فيس اب" لتحرير الصور للاندرويد :




مكنك تحميل برنامج فيس اب بشكل مجانى من متجر جوجل بلاى وقد تم اطلاق نسخه Android face app عام 2017 كا اصدار تجريبى ولاكن الاصدار التجريبى حصل اقبال كبير  من  قبل المستخدمين و حقق البرنامج على  2 مليون عمليه تثبيت فى اقل من 6 شهور فقط على نسخه اندرويد مع ارباح تخطت, 9 مليون دولار هل من  المقعول اداه  مثل face app تحقق  كل هذه  الرباح  لتحرير  الصوركل هذا  من  اجل  معرفه  صورتك بعد  20 عاما ولاكن  برنامج  face app للاندرويد لايختلف  على  نظام  ios كثيرا لتحميل تطبيق برنامج face app لنظام الاندرويد اليكم  الرابط  .









 تحميل  برنامج"faceapp" لتحرير الصورللايفون والايباد :



برنامج  face app للايفون  او الايباد  ليس  فقط  متوفر  على  متوفر  على متجر ابل استور  ولاكن  شركت  ابل  تساهم  فى  مشروع  الذكاء الصناعى  بشكل كبير , وبالنسبه  لشركه  ابل  تتطبيق مثل  فيس اب للايفون  والايباد مشروع  علمى  ومربح  بطريقه  حيث  ان  شركه  ابل  تساهم  فى  مشاريع الابحاث العلميه وتتدعم  البرامج  المشابه  لبرنامج face app لتحرير الصور ,
 وتم  اصدار  نسخه ios FaceApp فى عام  2017 نسخه  كامله  وحققك  نسبه  تثبيت  5 مليون  نسبه  تثبيت  فى  فتره  قليله  جدا 






مميزات برنامج  faceapp لتحرير الصور.

يتميز  برنامج  فيس اب  عن باقيه البرامج لانى يمتلك  تطبيق face app لانه يمتلك افضل الخدمات  والادوات لتحرير الصور   عن اى app اخر يوضح لك الصورة التي ستبدو عليها إذا ولدت بلون عين مختلف, و ما الصورة التي ستبدوا عليها إذا ولت أشقر؟
 وما هي صورتك مع تقدمك في العمر , وكيف ستبدو  اذا كنت شخص من الجنس الآخر,ما هي صورتك التي ستبدو عليها عندما تكون بلحية كاملة ويتمتع  البرنامج  face app كثيره  وجديده  والافضل فى النسخه  المدفوعه  والمذيد من امعلومات  حول  طريقه  الشراء  والتركيب عبر  الموقع  الرسمى  للبرنامج  face app فى الموقع  الرسمى  يشرح  لك  كل  تفصيل  البرنامج  والسياسه  والخصوصيه  الخاص بهم  والادوات  الجديد ه  ومعلومات  التحديث  .
                     




شرح  استخدام  برنامج FaceApp لتعديل  على الصور ؟



شرح استخدام Faceapp  لتعديل  الصور اسهل بكثير من البرامج الاخرى   عند  تحميل  من  اى متجر  تتطبيقات app market فانه يعمل معك بسهوله تامه بعد التحميل لاننا ذكرنا من قبل انهو يعمل على جميع  انواع  الهواتف اذا كانت  صيغه "faceapp android" او  نسخه "faceapp ios"وطريقه  عمل  التطبيق  شاهد  بلفيديو ,شرح تشغيل برنامج فيس اب لتحرير الصور مجانا لمعرفت صورتك وانتا كبير فى السن FaceApp .



يوجد بعض الاشخاص يحذرون من استخدام برنامج face app  لكن ماهى مشكله تطبيق لكى يقوم لنا بتحذير؟ اذا كنت تعرف الاجابه اترك لنا التعليق .


شرحنا  لكم  أعرف صورتك لما تكبر مجانا ببرنامج face app ,شرح  استخدام  برنامج   Face App لتعديل  على الصوروايضا
 تحميل  برنامج"face app" لتحرير الصورللايفون والايباد , و ايضا ماهو  تطبيق Face App  لتعديل الصور  بلتفصيل  الافضل  ونتنمى لكم  اوقات  ممتعه اذا كان  لديكم  اى استفسار الرجاء  اترك  تتعليق  فى قسم  التعليقات 👍العنكبوت للمعلومات .








العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات