إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

مطورو

افضل 5 طرق لتسريع ظهور الموقع الالكتروني فى البحث

الجميع مهتم بتحسين ترتيب الموقع على الويب. يبحث الكثيرون عن الاختصارات. وابسسط  الحلول لتسريع عمليه  ظهور الموقع  فى نتائج  البحث وانا ايضا .اهتم  بذلك لانى من  اهم  عوامل نجاح  التجاره  الالكترونيه  هى زيادة عد  المتابعين  وعدد  المشاهدين


وفى حقيقة الأمر هي أن مُحسّنات محرّكات البحث هى أكثر من مجرد لعبة طويلة وأي شخص يعد بنتائج سريعة يجب أن يُستقبل بمستوى عالٍ من عدم اليقين. من  بدايه ارشفه  الموقع  وانشاء الخرائط  الموقع .



وتحسين جودة الموقع  من  تحميل الصور واكثر بكثر  ياصديقى لاتوق انك  قومت  بانشاء مدونه انتهاء الامر على ذلك الامر مختلف  تمام  فيطلب  منك  امور كثيره  جدا  لتحسين  ظظهور موقعك  فى نتائج  البحث واليوم  سوف نتحدث عن  أهم 5 معلومات لتسريع الموقع للظهور في نتائج البحث .


كم من الوقت يستغرق لتحسين تصنيف موقعك نتائج  البحث ؟

ليست هناك وصفة سحرية لترتيب موقع على شبكة الانترنت في جوجل  كم من الوقت يستغرق للوصول الى الصفحات الأولى.
وفقًا للعديد من الدراسات ، إذا قمت ببدء تشغيل موقع ويب الآن ، فقد تضطر إلى الانتظار 3-4 أشهر حتى ترى موقك  فى نتائج  البحث  فى  Google. بعد 6 إلى 7 أشهر ، شريطة أن تعمل في الاتجاه الصحيح ، يمكنك البدء في الحصول على بعض الزيارات الجادة من Google.
لتجنب الارتباك، وتقديرات أعلى من أجل الحصول على ترتيب جوجل يمكن أن تعطيك بعض الحركة العضوية وليس بالضرورة واحد من الخمسة الاوائل.
للترتيب على Google والوصول إلى المراكز العليا ، قد تضطر إلى الانتظار أكثر من عام. لذا ، مع الأخذ في الاعتبار ذلك ، فلنحلله بمعنى أكثر كمّية ونراجع ما يمكنك القيام به لجعل الأمور تحدث في وقت أقرب وليس آجلاً.

تحسين سرعة تحميل صفحتك


من  اهم  العوامل الاساسيه هى راحه  الزائر  وسهوله  حركه  الموقع  والتنقل فى الموقع ومن اهم عوامل  seo وكل شى  هى فى الارشفه هى سرعه  الموقع .

في الواقع، يتوقع 47٪ من الزوار على تحميل مواقع الويب في غضون ثانيتين أو أقل - وسوف يتخلى 40٪ عن الصفحة التي تستغرق ثلاث ثوان أو أكثر.هذا يعني أنه إذا استغرق تحميل موقعك أكثر من ثلاث ثوان، فستفقد نصف زوار موقعك تقريبا قبل وصولهم إلى موقعك.



كيفية تسريع موقع الويب الخاص بك في عام 2019

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على المدة التي تستغرقها كل عمليات تحميل الصفحة على موقع الويب الخاص بك، لذلك هناك العديد من الخطوات المختلفة التي يمكنك اتخاذها لزيادة سرعة وتحسين تجربة المستخدم. ومن اهم  العوامل الموثره  عل ىسرعه  الموقع


  • حجم ملف الصورة

استخدم برنامج تحرير الصور المفضل لديك.قبل التحميل، يمكنك تحسين الصور الخاصة بك مع أداة ضغط الصور وصورة محسن.
وأخيرا، تأكد دائما من أن أبعاد تناسب الصورة  للحفاظ على مظهر نظيف ومنظم على صفحة الويب الخاصة بك 

  • التخزين المؤقت للمتصفح

عند تحميل مستعرض ويب صفحة، فإنه يحمل عددا من الموارد. مخبأ المتصفح بتخزين هذه الملفات الموارد محليا على الكمبيوتر المستخدمين. بهذه الطريقة، عندما ينتقل المستخدم إلى صفحة جديدة، لم يكن لديك لتحميل هذه الموارد مرة أخرى.


  • معالجة البرنامج النصي
قبل تحميل عدد لا يحصى من ملفات JS و CSS لتحسين موقعك ، تأكد من أنك تحتاج بالفعل إلى هذه التعزيزات الإضافية لأنها تؤدي إلى إبطاء موقعك.
يمكنك أيضًا تصغير ملفاتك عن طريق تجريد التعليقات ، على سبيل المثال ، للحفاظ على تشغيل الأشياء بسرعة.
إذا كان من الممكن دمج العديد من البرامج النصية في ملف واحد ، فابحث عن ذلك. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك سوى استدعاء واحد لاسترداد الخادم لتحميل جميع البرامج النصية.


 العمل على الروابط

وليس سرا أن بناء الروابط المهم للنجاح عندما يتعلق الأمر بتصنيف العضوية.إذا كنت تريد تحسين تصنيفات محرك البحث، تحتاج المزيد من الروابط الخلفية.لن يكون في المرتبة SEO في أعلى 10 مواقع على جوجل إذا لم يكن لديك الروابط.
الروابط هي واحدة من أكبر العوامل في جنوب شرقي أوروبا اليوم.فإن محتوى لديها أعلى تصنيف في أي صفحةالروابط تعطي السياق والقدرة على الصفحات التي تعتبر جوجل يمكن الاعتماد عليها.سترى بالتأكيد الصفحة جوجل مع 100000 صلات أكثر موثوقية من واحدة تحتوي على 1000 وصلات.كل ما تحتاجه هو وصلات، كل شخص لديه حملاتهم كل يوم.  ولمذيد عن  المعلومات 
  • إصلاح الروابط المعطلة
كثير من مالكي المواقع لديهم عادة تجاهل الروابط المعطلة . هذا يمكن أن يخلق تجربة المستخدم أقل من مثالية.
من خلال تشغيل تتبع ارتباطات على موقعك باستخدام أدوات مثل W3C Link Checker ، يمكنك بسهولة اكتشاف أخطاء 404 وإصلاحها.
  • تحويل إشارات الموقع إلى روابط
احصل على إشعار بإشعارات موقعك عن طريق تعيين تنبيه من Google .هذا سيساعدك على تتبع إشارات علامتك التجارية عبر الويب.في الحالات التي تكون فيها الإشارات غير مرتبطة ، اتصل بمشرف الموقع واطلب منهم تحويل الإشارة إلى رابط.





اضافه  موقعك  على جميع محركات  البحث او البحث الامثل 


جوجل تريد لمساعدتك هنا. لقد خلق دليل محرك البحث الأمثل (SEO) لأي شخص مهتم في تعزيز المحتوى عبر الإنترنت من خلال بحث Google.
كما هو الحال مع الهندسة موقع على شبكة الإنترنت، مجرد القيام الأساسيات، كما هو موضح في هذا الدليل، سوف يضع لك على رأسك والكتفين فوق كثير من منافسيك.
  • أخبر Google عن صفحاتك

    قم بذلك عن طريق إضافة بيانات منظمة عبر موقعك. وبهذه الطريقة، يمكن أن يفهم جوجل بسهولة ما تدور حوله كل صفحة.

  • إنشاء عناوين فريدة وموجزة وصفية
  • أنشئ عنوانًا وصفيًا طبيعيًا بدلاً من سلسلة من الكلمات الرئيسية.كل صفحة تحتاج إلى عنوان فريد.

    كتابة محتوى طويل الشكل.


    هناك ارتباط بين المحتوى الأطول (2000+ كلمة) والتصنيفات العالية. فكر في موضوعات ذات صلة بجمهورك المستهدف بشكل خاص، ثم أنشئ منشورات مدونة متعمقة تغطي كل زاوية من هذا الموضوع. تم إجراء العديد من الدراسات حول المدة التي يجب أن يكون محتواك فيها مرتبا. جميعها تظهر أنه للترتيب في أفضل 10 صفحات من جوجل، ويجب أن يكون لديك 1100 كلمة على الأقل في الصفحة.

    البحث عن واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة

    لا تحظى الكلمات الرئيسية بنفس مستوى الأهمية الذي كانت عليه قبل بضع سنوات. ومع ذلك ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية لا يزال طريقة جيدة للعثور على الموضوعات الشائعة ذات الصلة لتضمينها على موقعك. للحصول على إرشادات تفصيلية  رجع  مقاله  تفصليه  عن  افضل   دليل لتسويق المحتوى الخاص على الاننترنت 


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    إعلان أسفل المقال

    إتصل بنا

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *