القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية

شركات برمجة في السعودية:

شركة برمجة تطبيقات تكون شركه عمل تطبيق في السعودية , شركات انشاء تطبيقات الجوال في السعودية , شركة تصميم تطبيق للهواتف في السعودية , شركات إنشاء تطبيق جوال احترافي و برمجة تطبيقات في السعودية.

شركات برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل في السعودية
افضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية

 

 

هل تبحث عن شركه برمجه التطبيقات في السعودية؟ او تريد انشاء تطبيقات هواتف في المملكة؟ إذا كنت تبحث عن شركة برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية, فهناك العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها.


في هذه المقالة, سوف نقدم لك بعضًا من أفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية. أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول أكثر شيوعًا حيث يبحث الناس عن طرق لتبسيط حياتهم وتحسينها ينمو السوق السعودي لتطبيقات الأجهزة المحمولة بسرعة.

 

حيث تتطلع الشركات من جميع الأحجام إلى تطوير تطبيقات مخصصة لتحسين عملياتها والتفاعل بشكل أفضل مع العملاء. نتيجة لذلك, هناك طلب متزايد على خدمات تطوير وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية.

 

 

📑 اليك أيضا: سابقاً تحدثنا عن أفضل الشركات لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بالتفصيل.

 

 

شركات برمجة في السعودية - افضل الشركات لتصمم تطبيقات الجوال

افضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية
افضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية

 


هناك العديد من شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك, فإن الأفضل بالنسبة لك يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة. إليك بعض النصائح التي قد تساعدك على اتخاذ القرار:

 

أولاً : ضع في اعتبارك ما تحتاجه من التطبيق أو موقع الويب. هل تحتاج إلى تطبيق بسيط لتتبع النفقات أو تنظيم جدولك اليومي؟ أم أنك تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في مهام أكثر تعقيدًا, مثل إدارة شركة أو تتبع صحتك؟


ثانيًا : ضع في اعتبارك نوع تطبيق الجوال أو موقع الويب الذي تريد إنشاءه. هل تريد تطبيقًا رقميًا بحتًا ويمكن الوصول إليه من أي جهاز؟ أم تريد تطبيقًا مصممًا بشكل أساسي للأجهزة المحمولة ويمكن استخدامه فقط على الهواتف الذكية؟


ثالثًا : ضع في اعتبارك الميزانية المتوفرة لديك. هل تبحث عن شركة تتقاضى رسومًا منخفضة لكل مشروع أم تفضل الشركات التي تقدم خدمات أكثر شمولاً وبأسعار أعلى؟

أخيرًا: اسأل نفسك عن نوع تجربة خدمة العملاء الأكثر أهمية بالنسبة لك. هل أنت على استعداد للتعامل مع شكاوى العملاء وقضاياهم في الوقت المناسب؟ أم تفضل التعامل مع شركة تقدم خدمات دعم أكثر شمولاً؟

 


بمجرد تحديد احتياجاتك واختيار بعض الشركات لإجراء المقابلات, سيكون من الأسهل بكثير اتخاذ قرار بشأن الشركة المناسبة لك!

 

 



📑 اليك أيضا: برامج صناعة أفلام و ألعاب الخرائط ،ثلاثي الابعاد مجانا.

 



كيفية اختيار شركة تطوير تطبيقات الجوال المناسبة؟

 

كيفية اختيار شركة تطوير تطبيقات الجوال المناسبة في السعودية هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل توقيع عقد مع إحدى شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في المملكة العربية السعودية. فيما يلي بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها:

 

  • أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من تقييمات الشركة.
  • تأكد من أن شركة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة لديها تقييمات جيدة.
  • من الجيد دائمًا العمل مع شركة لديها الكثير من التقييمات الإيجابية.
  • يمكنك التحقق من تقييمات الشركة على جوجل وفيسبوك ومنصات أخرى.
  • تأكد من شفافية الشركة عندما تبحث عن شركة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول.
  • شركة ميسورة التكلفة عندما تبحث عن شركة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول.

 

 

 

في السعودية, ما هي تكلفة تصميم تطبيق جوال؟

يمكن أن تختلف تكلفة انشاء تطبيق للجوال اعتمادًا على عدد من المتغيرات, مثل حجم المشروع وتعقيده, ونوع تطبيق الهاتف المحمول الذي يتم إنشاؤه, ومتطلبات العميل الخاصة.


ومع ذلك, وفقًا لتقديرات معينة, قد يكلف تطوير وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول ما بين 2000 إلى 50000 دولار. من أجل تجنب أي أخطاء مكلفة في المستقبل, من الضروري الحصول على تقدير دقيق من مصدر موثوق.

 

 



 

قائمه أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

قائمه أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية
شركات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية

 

 

أنت تعلم أن تطبيقات الهاتف المحمول أصبحت شيئًا أساسيًا لجميع الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة في سوق العمل الآن, ولكن لديك بعض العقبات لبدء تطوير التطبيقات لشركاتك.

 


  1. المشكلة: تريد تصميم تطبيق في المملكة العربية السعودية, لكنك لا تعرف من أين تبدأ.

  2. تداعيات المشكلة: قد تكون بعض شركات تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية باهظة الثمن وتريد أن تجد أفضل شركة لتصميم التطبيق الخاص بك بحيث يكون ناجحًا.

  3. الحل: قمنا بتجميع قائمة  بأفضل شركات انشاء التطبيقات في السعودية,  حتى تتمكن من اختيار الشركة المناسبة لمشروعك. لذا, سواء كنت صاحب شركة صغيرة تبحث عن أداة تسويقية جديدة, أو فردًا يريد أن يجعل عملك مناسبًا للجوّال, فإن هذه الشركات تستحق بالتأكيد التفكير!

 

جميعها مشهورة وذات تصنيف عالي في السوق المحلي, ومن المؤكد أن لديها الحل الأمثل لاحتياجاتك. من تطوير التطبيقات المخصصة إلى استضافة تطبيقات الأجهزة المحمولة نيابة عن العملاء, ستهتم هذه الشركات بكل شيء من البداية إلى النهاية.

 



📑 اليك أيضا: برامج تحرير اكواد والنصوص البرمجية مجانا بدون تحميل.





ماهي أفضل شركات تطوير تطبيقات الجوال في السعودية؟

إليك قائمة بأفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية بميزاته والقريبة منك:

 





شركة انطلاق – تصميم تطبيقات الجوال.

شركة انطلاق  تعتبر من أفضل شركات برمجة التطبيقات في السعودية ولها تاريخ طويل في برمجة وهندسة تطبيقات الهواتف الذكية. قامت الشركة بتصميم وبناء بعض التطبيقات الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا في المملكة.


اعمال شركه انطلاق: ( مواقع المحامين - شركات التدريب - المخازن - تطبيق الحراج) وغيرها من الأعمال التي حصلت منها على تعليقات إيجابية.


خدمات شركة انطلاق: ( تصميم واجهات وبرمجة وصيانة جميع أنواع المواقع الإلكترونية - تصميم وبرمجة وصيانة المتاجر الإلكترونية لجميع أنواع وأحجام الأعمال - تصميم وصيانة تطبيقات الجوال - التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي).


عنوان شركة انطلاق : طريق ديراب , نمار الرياض 14961 , المملكة العربية السعودية.


التحدث لخدمه العملاء

 

 





شركة فنون المسلم – للتصميم التطبيقات.

شركه  art4muslim  تأسست شركة فنون المسلم بالمملكة العربية السعودية بهدف إنشاء التطبيقات الذكية لجعل الحياة أسهل. وواحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



قامت الشركة بتصميم وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ومنها : تطبيق اشرب - تطبيق مياه بيور اكوا - سمو الفاكهة الخضروات والفاكهة - تطبيق ارت فود والعديد من التطبيقات التي يستخدمها حاليًا ملايين حول العالم.

خدمات فنون المسلم : شركة تصميم تطبيقات - ‏تصميم متجر الكتروني - ‏تصميم هوية تجارية -التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

عنوان شركه  فنون المسلم : السعودية – الرياض –حى الخليج - شارع الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن بن بشر.

 

خدمه العملاء

 

 

 

 

 

 

 

 

شركة افادة لإنشاء البرمجيات.

 

شركة efadh لعمل تطبيقات الجوال في الرياض, هي مؤسسة سعودية كبرى متخصصة في مجال تقنية المعلومات وبرمجة تطبيقات الجوال والكمبيوتر وغيرها من الأعمال البرمجيات.

 

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات على برامج الهاتف المحمول والكمبيوتر لمؤسسات الأعمال, بما في ذلك: تطوير تطبيقات الهاتف المحمول لأنظمة iPhone و Android و iPad.

 

خدمات شركة إفادة : حملات بريدية - حملات إعلانية , اشهار مواقع , تطبيقات الجوال , تطوير المواقع , برمجة المواقع .


اعمال شركة شركة إفادة : مطعم فطيره الفلافل - متجر العطرجي , تطبيق لام , تطبيق جدوى لتوصيل المياه للمساجد , وغيرها من الأعمال .


عنوان شركه شركة افادة لإنشاء البرمجيات: طريق الامام سعود بن فيصل -  الصحافة، الرياض 13321-  المملكة العربية السعودية.

 

 




شركة سطح المكتب لتقنية المعلومات.

شركة سطح المكتب من اقوي الشركات وافضلها في إنشاء تطبيقات الجوال في السعودية , حيث الشركة مجموعه من المبرمجين على أعلى مستوى من الحرفية , وكذلك شركة سطح المكتب للبرمجيات في الرياض تعمل في مجال تقنية المعلومات وتقديم الحلول والخدمات الاستشارية والفنية لتوفير حلول مبتكرة ومتخصصة المعلومات منذ أكثر 20 عاما من التميز والتقدم .

 

خدمات شركة سطح المكتب: برمجة وتصميم تطبيقات الجوال , تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ,تصميم الجرافيك و الموشن جرافيك.

اعمال شركة سطح المكتب: تطبيق نزهة , تطبيق مقايضة , تطبيق كورسات , والعديد من المشاريع الأخرى التي قامت به شركة.

عنوان شركة سطح المكتب : المملكة العربية السعودية - الرياض طريق عثمان بن عفان - حي النرجس . 


 

 

التحدث مع الشركة.

 

 

 

المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات.

 شركة المجموعة التنفيذية (egt) لتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية , هي أيضًا واحدة من أفضل شركات تطوير وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة لتسهيل عمل تطبيقات الجوال للشركات والمتاجر الكبيرة والصغيرة.

 

خدمات الشركة: تطوير تطبيقات الجوال , صيانه المواقع , تصميمات المواقع , التسويق الإلكتروني , العديد من الخدمات الأخرى.

اعمال الشركة: وقت الكتابة , النخلة , دازر السعودية , وتطبيقات وموقع عديد تم تطويرها من قبل الشركة.

عنوان المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات : خليفة بن بديع - تقاطع شارع التخصصي - المحمدية - الرياض المملكة العربية السعودية.

 

الاتصال بشركه

 

 

عزم السعودية لتقنية المعلومات

تعد شركة عزم السعودية أيضًا واحدة من أكبر 10 شركات لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية على الإطلاق. نجحت الشركة في الظهور وإثبات نفسها بين مجموعة كبيرة من شركات البرمجيات في الرياض.

 

خدمات عزم السعودية: تقدم  شركه عز العديد من الخدمات ( برمجه التطبيقات , تصميم المواقع , التسوق الإلكتروني والعديد من  الخدمات التي تقدمها شركه عزم للبرمجة تطبيقات الجوال.


مشاريع عزم السعودية: قامت شركه عزم للتطوير العديد من التطبيقات ( تطبيقات وزاره لصحه , وتطبيقات لوزارة الإسكان والعديد من  التطبيقات التي انشاته عزم.


عنوان عزم السعودية : طريق خدمة الملك خالد، وادي الليسن، مبنى رقم 23، الرياض 12329، المملكة العربية السعودية.

 


التحدث مع الدعم الفني


 

شركة المهاد الذكية

مؤسسة المهاد الذكية لتقنية المعلومات والبرمجيات ,هي واحد من أفضل شركات تطوير التطبيقات الذكية في جدة والرياض والمملكة العربية السعودية. المهاد للبرمجة مجموعة من أفضل مطوري الويب وتطبيقات الآيفون والأندر ويد في المملكة ودول الخليج.


👷 خدمات الشركة: منصة الشركات الرسمية ,  التسويق الإلكتروني , انشاء تطبيقات الجوال , البرمجة الخاصة استضافة مواقع , والعديد من الخدمات  الأخرى.


اعمال شركة المهاد الذكية : برمجة تطبيق أمان , تصميم وبرمجة تطبيق غسالتي , تطبيق حراج المواشي , والعديد من الاعمال التي انتهت منها الشركة.


العنوان شركة المهاد الذكية: الفارسي، حي الشرفية شارع التوبة، جدة المملكة العربية السعودية .


الاتصال بالشركة

 


شركة Seven Reach

شركه سيفن ريتش هي واحدة من أفضل 20 شركة برمجة تطبيقات في جدة والمملكة العربية السعودية. من المعروف عن Seven Reach أنه ذات طبيعة مميزة في هندسة البرمجيات والتطبيقات وتطوير المواقع الإلكترونية في دول الخليج.

 

 

خدمات الشركة: مواقع إلكترونية; تتبع السمعة الإلكترونية , تسويق الكتروني , تصميم وتطوير تطبيقات الهاتف , العديد من خدمات الشركة.


اعمال سفن ريتش الشركة: انشاء الشركة العديد من تطبيقات الجوال مثل ( تطبيقات الهيئة العامة للترفيه - بابا خباز , الصقر لتامين )  والعديد من الاعمال.


الاتصال بشركه





شركة جوجان سليوشن

وبعد الاطلاع على مشاريع شركه Googan Solutions التي قامت الشركة بتنفيذه تستحق الشركة ان تكون Googan Solution , واحدة من أفضل شركات تصميم التطبيقات الذكية في المملكة العربية السعودية.

لدى Googan Solutions فريق من مطوري ومصممي مواقع الويب وبرامج الجوال ، وهو من أفضل المبرمجين في الوطن العربي دون أدنى شك.

 

خدمات الشركة: هناك العديد من  خدمات الشركة في برمجه تطبيقات الجوال ومنها ( تصميم مواقع , تطبيقات الجوال , تصميم جرافيك وغيرها من الخدمات.

اعمال الشركة : انشاء الشركة العديد من الاعمال ومنها ( تطبيق جنى البساتين , تطبيق ركنى , تطبيق جوبلن  ) وغيرها من الاعمال شاهد القائمة كامله . 

العنوان: رقم 2، طريق الملك عبدالعزيز - حي المصيف -فوق مطعم هارديز الدور الأول مكتب، الرياض المملكة العربية السعودية

الاتصال بشركه

 

ملخص : شركات تطوير تطبيقات الجوال في السعودية

أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية
شركات برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل في السعودية

حدثت طفرة في استخدام الأجهزة المحمولة والتطبيقات. نظرًا للطلب الكبير على تطبيقات الأجهزة المحمولة، فقد أنشأ عدد من شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول نفسها في المملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات الشركات والمستخدمين الفرديين.


لذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، بناءً على أبحاثنا ونتائجنا. 


نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة وأن تساعدك على اتخاذ القرار الأفضل لعملك. لقد مررنا ببعض من أفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية. إذا كنت تبحث عن خدمات برمجة وتصميم عالية الجودة, فإن أيًا من هذه الشركات سيكون خيارًا رائعًا.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات