القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب المجانية على بلاي ستيشن 4 و5 | الألعاب الجديدة والقادمة PS4 و PS5

إذا كنت تمتلك جهاز PlayStation 4 أو PlayStation 5 , اكتشف أفضل الألعاب المجانية على PS4 و PS5 , فيمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية "New free PS4 and PS5 games" التي يمكن أن تجعلك مستمتعًا لساعات طويلة. من ألعاب الرماية متعددة اللاعبين إلى الألعاب الاستراتيجية وكل شيء بينهما , هناك شيء ما لكل نوع من أنواع اللاعبين في هذه المقالة , سوف نستكشف بعضًا من أفضل الألعاب المجانية على PS4 و PS5 , بما في ذلك الإصدارات الجديدة والقادمة.


العاب مجانا جديدة PS4 و PS5 بلاي ستيشن 4 PlayStation 4, PlayStation 5, free games, best, Fortnite, Apex Legends, Genshin Impact, Warframe, Rocket League Sideswipe, Battlegrounds Mobile India, entertainment.
أفضل الألعاب المجانية على بلاي ستيشن 4 و5



شاهد كيف يمكنك الحصول على بلاي ستيشن 4 و5 مجانًا من خلال الفوز به كهدية مجانية.




أفضل الألعاب المجانية على بلاي ستيشن 4 وبلايستيشن 5

جمعنا أفضل الألعاب المجانية المتوفرة على كل من PS4 و PS5. من العناوين الكلاسيكية إلى الإصدارات الجديدة, يوجد شيء هنا للجميع. لذا احصل على وحدة التحكم الخاصة بك واستعد للاستمتاع ببعض المرح اليك أفضل الألعاب المجانية على PS4 و PS5:


1. Fortnite - لعبة باتل رويال شهيرة يمكن لعبها مجانًا ومتاحة على كل من PS4 و PS5 حمله الان من هنا مجاني.


2. Apex Legends - لعبة باتل رويال أخرى رائجة يمكن لعبها مجانًا ومتاحة على كل من PS4 و PS5 حمله من هنا مجانا الان.


3. Warframe - لعبة إطلاق نار تعاونية من منظور شخص ثالث يمكن لعبها مجانًا ومتاحة على كل من PS4 و PS5 اضغط هنا لتحميل.


4. Dauntless - لعبة آر بي جي أكشن تعاونية مجانية اللعب ومتاحة على كل من PS4 و PS5 اضغط للتحميل.


5. Rocket League - لعبة رياضية تجمع بين كرة القدم والقيادة , وهي مجانية للعب على كل من PS4 و PS5 احصل عليه الان.


6. Brawlhalla - لعبة قتال تضم مجموعة متنوعة من الشخصيات من امتيازات مختلفة , وهي مجانية للعب على كل من PS4 و PS5 اقراء المزيد .


7. Destiny 2 - لعبة تصويب من منظور شخص أول خيال علمي مجانية اللعب ومتاحة على كل من PS4 و PS5.


8. Rogue - لعبة تصويب من منظور شخص ثالث تعتمد على الفريق ويمكن لعبها مجانًا على كل من PS4 و PS5 تنزيل العاب مجانا.


9. Call of Duty: Warzone - لعبة باتل رويال مجانية متاحة على PS4 و PS5 العبها مجانًا الآن.



تتوفر جميع هذه الألعاب مجانًا على متجر PlayStation Store وتقدم ساعات من اللعب , إما من خلال أوضاع اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين.




أفضل الألعاب الجديدة والقادمة على PlayStation 4 و PlayStation 5


إذا كنت من محبي PlayStation, فمن المحتمل أنك تبحث دائمًا عن أفضل الألعاب الجديدة لإضافتها إلى مجموعتك. سواء كنت من محبي السباق أو الرياضة أو المغامرة, فلدينا السبق الصحفي على أحدث وأروع الألعاب لأجهزة PS4 و PS5 إليك أفضل الألعاب الجديدة و القادمة على PS4 و PS5 :




1. Horizon Forbidden West - تتمة للعبة Horizon Zero Dawn التي حازت على إعجاب النقاد , والتي تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث يتعايش البشر مع المخلوقات الآلية. من المقرر إطلاقه في 18 فبراير 2023.




2. God of War Ragnar - الفصل التالي في امتياز God of War , بعد Kratos وابنه Atreus أثناء رحلتهم عبر الأساطير الإسكندنافية. من المقرر إطلاقه في عام 2023.



3. Elden Ring - لعبة آر بي جي أكشن منتظرة للغاية من From Software , المطورين وراء سلسلة Dark Souls. من المقرر إطلاقه في 25 فبراير 2023.




4. Gran Turismo 7 - أحدث إدخال في سلسلة Gran Turismo , والذي يتميز بمحاكاة واقعية للسباق ومجموعة كبيرة من السيارات والمسارات. من المقرر إطلاقه في 4 مارس 2023.




5. Ghostwire: Tokyo - لعبة أكشن ومغامرة من منظور شخص أول تدور أحداثها في نسخة خارقة للطبيعة من طوكيو , حيث يستخدم اللاعبون قدرات خارقة للطبيعة لمحاربة كائنات العالم الآخر. من المقرر إطلاقه في عام 2023.







ألعاب بلاي ستيشن 4 وبلايستيشن 5 الحصرية


يحتوي PlayStation 5 على مجموعة متنوعة من الألعاب الحصرية المتوفرة فقط على وحدة التحكم. فيما يلي بعض أبرزها:


1. Demon's Souls - نسخة جديدة من اللعبة الأصلية لعام 2009 , Demon's Souls هي لعبة تقمص أدوار مليئة بالتحديات اكتسبت سمعة بسبب الصعوبة الوحشية وعالم الغلاف الجوي.



2. راتشيت آند كلانك: ريفت أبارت - لعبة منصات تتبع مغامرات راتشيت ورفيقه الآلي كلانك وهم يسافرون عبر أبعاد مختلفة.



3. Returnal - لعبة إطلاق نار من طراز roguelike تتبع قصة رائد فضاء يهبط على كوكب غريب ويبقى عالقًا في حلقة زمنية.


4. Astro's Playroom - لعبة صديقة للعائلة تعرض قدرات وحدة التحكم DualSense لجهاز PlayStation 5 من خلال سلسلة من تحديات المنصة.



5. Spider-Man: Miles Morales - متابعة للعبة 2018 Spider-Man , يضع Miles Morales اللاعبين في مكان البطل الخارق الشاب وهو يدافع عن الحي الذي يعيش فيه من تهديد جديد.




6. Death Loop - لعبة مطلق النار من منظور شخص أول تتبع قصة قاتل عالق في حلقة زمنية ويجب عليه القضاء على ثمانية أهداف قبل إعادة تعيين اليوم.




هذه الألعاب حصرية لـ PlayStation 5 ولا يمكن تشغيلها على وحدات تحكم أو منصات أخرى.




أفضل الألعاب على PS4 و PS5 عام  2023


إليك بعض أفضل الألعاب على بلاي ستيشن 4 و PS5 والتي من المتوقع إصدارها في عام 2023 أو بعد ذلك:


1. Horizon Forbidden West - تتمة للعبة Horizon Zero Dawn التي حازت على إعجاب النقاد , وهي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح , تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم المليء بالمخلوقات الآلية. من المتوقع إصدار اللعبة على كل من PS4 و PS5.


2. God of War Ragnarok - متابعة لعبة 2018 God of War , والتي حققت نجاحًا هائلاً. من المتوقع إصدار اللعبة على PS5.


3. Gran Turismo 7 - الدفعة التالية في سلسلة محاكاة السباقات طويلة المدى والتي من المتوقع إصدارها على كل من PS4 و PS5.


4. Project Eve - لعبة حركة من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالوحوش , ومن المتوقع إصدارها على كل من PS4 و PS5.


5. Stray - لعبة حركة ومغامرة تضع اللاعبين في دور قط طائش يتنقل في مدينة مستقبلية مليئة بالروبوتات. من المتوقع إصدار اللعبة على كل من PS4 و PS5.



6. Death Stranding Director's Cut - إعادة إصدار للعبة 2019 Death Stranding , مع محتوى وميزات إضافية. من المتوقع إصدار اللعبة على PS5.


7.Ghostwire: Tokyo - لعبة أكشن ومغامرات تجري أحداثها في نسخة خارقة للطبيعة من طوكيو. من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على كل من PS5.



8. For Spoken - لعبة حركة تتبع قصة شابة تجد نفسها منقولة إلى عالم سحري وخطير. من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على كل من PS5.


9. Elden Ring - لعبة آر بي جي أكشن تم تطويرها بواسطة From Software وشارك في إنشائها George R.R.L. مارتن. من المتوقع إصدار اللعبة على كل من PS4 و PS5.


هذه الألعاب هي مجرد أمثلة قليلة على العناوين الجديدة والمقبلة المثيرة على PS4 و PS5 , ويمكن للاعبين توقع المزيد من الألعاب التي سيتم الإعلان عنها وإصدارها في المستقبل.




العاب بلاي ستيشن 4 و 5 - فيديوهات




خلاصه:

بشكل عام , لا يوجد نقص في الألعاب المجانية للعب على PS4 و PS5 , ومع الإصدارات الجديدة باستمرار في الأفق , هناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه. سواء كنت من محبي ألعاب الرماية أو ألعاب تقمص الأدوار أو الألعاب الاستراتيجية , فمن المؤكد أن هناك عنوانًا مجانيًا سيبقيك مستمتعًا لساعات أفضل الألعاب المجانية جديدة Best Free New PS4 PS5 Games.

العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات
العنكبوت للمعلومات هو مدونه تعليمه يهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت اذا كان مشرفي المواقع او الألعاب المجانية كما أيضا تهتم ببجي موبيل, وبرامج اختراق الألعاب والاخبار المحلية والعالمية, كما نوفر للمبتديين شروحات عن اختراق الألعاب وأحدث الألعاب وإصلاح مشاكل الألعاب والمزيد وهو موقع مجانا 100%.. إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب

تعليقات